في



الأخبار
أخبار السياسة الدولية
رئيس فنزويلا يقول إن خيال تشافيز تجلى لعمال في موقع للبناء
رئيس فنزويلا يقول إن خيال تشافيز تجلى لعمال في موقع للبناء
رئيس فنزويلا يقول إن خيال تشافيز تجلى لعمال في موقع للبناء


11-02-2013 08:09 AM
كراكاس (رويترز) - قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إن خيال الرئيس الراحل هوجو تشافيز تجلى فيما يشبه المعجزة لمجموعة من العمال في موقع للبناء تحت الارض.

وفي إطار سلسلة الاتهامات التي يوجهها منذ تولي منصبه في ابريل نيسان اتهم مادورو شبكة توتير للتواصل الاجتماعي ومقرها الولايات المتحدة بالتواطؤ مع خصومه لشن "هجوم هائل" على حسابه الشخصي والحسابات الشخصية لعدد من اعضاء حكومته البارزين.

ومنذ وفاة تشافيز بالسرطان في وقت سابق من العام أضفى عليه أتباعه أبعادا أسطورية وقال مادورو انه رأى روح معلمه عدة مرات وان الروح ظهرت له في احدى المرات على شكل طائر.

وفي المرة الاخيرة قال الرئيس الفنزويلي إن وجه تشافيز تجلى لفترة قصيرة في منتصف الليل للعمال الذين يمدون خطا لمترو الانفاق في العاصمة كراكاس.

وقال مادورو في التلفزيون الفنزويلي الذي عرض لقطة لحائط من الجص الابيض عليه علامات تبدو كعينين وأنف "أشعر بالقشعريرة وانا أحدثكم عن الامر."

وأضاف مادورو - الذي فاز في الانتخابات التي اجريت في ابريل نيسان ليخلف تشافيز الذي حكم فنزويلا 14 عاما - متسائلا "وجه من هذا؟ هذه النظرة هي نظرة أبو فنزويلا التي تحيط بنا في كل مكان بما في ذلك هذه الظاهرة التي لا تفسير لها."

واجلال مادورو لتشافيز ينفعه كثيرا بين مؤيدي حكومته الذين يضفون على ذكرى الرئيس الراحل بعدا دينيا. والتقى مادورو (50 عاما) بتشافيز أول مرة في السجن عام 1993 وهو يمزج بين معتقداته الكاثوليكية وولعه بالروحانيات الاسيوية.

وقال الرئيس الفنزويلي إن العمال في موقع البناء صوروا بهواتفهم المحمولة صورة تشافيز حين تجلت على الحائط لفترة قصيرة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1111


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة