الأخبار
أخبار السودان
سامية هباني: لست نادمة على خروجي من الحركة الإسلامية..حزب البشير لا يفرق سياسياً بيني وزوجي غازي
سامية هباني: لست نادمة على خروجي من الحركة الإسلامية..حزب البشير لا يفرق سياسياً بيني وزوجي غازي
 سامية هباني: لست نادمة على خروجي من الحركة الإسلامية..حزب البشير لا يفرق سياسياً بيني وزوجي غازي


أبدت أسفها على طردها
11-03-2013 01:45 PM

:الخرطوم: أسامة عبد الماجد

قالت القيادية بتيار الإصلاح الدكتورة سامية هباني إنها ليست نادمة على خروجها من الحركة الإسلامية، وأبدت أسفها على طردها من اجتماع مجلس شورى الحركة، ووصفت الأوضاع التي آلت إليها حال الحركة الإسلامية بالمحزن، مبينة أنها باتت لا تلبي طموحها، مضيفةً أنها لم تكن تتوقع يوماً مغادرتها للحركة الإسلامية التي جمعتها بإخوان وأخوات صادقين توطدت علاقتها بهم أكثر من علاقتها بأسرتها على حد قولها، وقطعت بأن أي صورة مقلوبة مصيرها أن (تتعدل)، وقالت هباني
إن المؤتمر الوطني لا يفرق سياسياً بينها وزوجها القيادي بالتيار الدكتور غازي صلاح الدين، وبررت ما ذهبت إليه بأن لجنة التحقيق التي شكلها الوطني بشأنهم استفسرتها مرات عديدة عن مواقف غازي، وأكدت «أن كل شاة معلقة بعرقوبها» وزادت:« يؤسفني جداً ما يجري داخل الوطني والحركة الإسلامية».

اخر لحظة






تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 9343

التعليقات
#817634 [عبدو الجمل]
0.00/5 (0 صوت)

11-04-2013 07:51 AM
الترابي زوج وصال المهدي ,سامية هباني زوجة غازي عتباني, حسن مكي زوج هويدا عتباني, في حد فاهم حاجة؟؟؟
أزيدك يا الساب البلد:
سمية هباني زوجة مبارك الفاضل السيدة فاطمة الأمين زوجة علي عثمان محمد طه و والدتها مدينة عبدالقادر هباني و أبوها الأمين عبدالله جادالله أخو الحاجة رحمة عبدالله جادالله والدة الصادق المهدي.. و يقال إن وصال الصديق المهدي شقيقة الصادق هي التي لعبت دور المرشحة لهذا الخلط الذي جمع أسرة علي عثمان الشاقية مع أسرة غازي العتبانية بأسرة هباني و المهدي .. و الله أعلم


------------------ اضافة عبدو
و عبد الله جاد الله محمد طه دة جدهم كان عمدة خط في النيل الأبيض زمن الانجليز و هو كسار قلم مكميت - الغنو عليه - عشميق الاصم - عليك بجر النم يا دقر الحرايق أصبحت كاتم السم : يعنى هي هي طائفية مدسوسة يحكمونا من زمن الانجليز – اسر معينة كأنو مفصل عليهم حكم السودان – جاسمين على صدورنا – و ما زالو يتكتلوا بالتزاوج حتى ينتقل الحكم بالوراثة الإسلامية بعد خمسين سنة قادمة - عايزين حل !!


#817499 [ehsan salih]
0.00/5 (0 صوت)

11-04-2013 02:43 AM
عاد بعد ده حجابك ده إلا تبدلى بيهو عدة
فى حد فاهم حاجة? ولا أنا


ردود على ehsan salih
European Union [المستعرب الخلوى] 11-04-2013 11:04 AM
أجمل تعليق أسمعه فى حياتى وأضحكنى حتى أفقدنى توازنى ..( عاد بعد ده حجابك ده إلا تبدلى بيهو عدة) .


#817446 [فانتوماس]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 11:10 PM
يا ولية انت هى واللة الشعب اليعرف اللة صااااح كرهكم وكره دينكم لانو دينكم انتو ما الاسلام انتو عندكم دين قاطعنو من راسكم .وربنا يطول عمرك شوية مش عشان بحبك بس عشان تعيشى وتشوفى مدى كراهيتنا ليكم بعد انتصار الثورة الشعبية الاتية بأمر الشعب السودانى العظيم ومع السلامة يا ارشانا


#817404 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 09:51 PM
خلاص انتى كمان فصلى ليك حزب وسميهو جهاد النكاح فى فكر الاستنكاح

وبيعى باقى الورثة فى القطينه واشترى بيها القصر الجمهورى واعمليهو دار للحزب الجديد

اصلو الاراضى فى القطينه بقت نار قالوا لقوا منجم ماس فى القطينه


#817375 [ابوجلاجل]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 09:10 PM
ولايهمك يابنت الاكرمين.


#817367 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 08:57 PM
قالت القيادية بتيار الإصلاح الدكتورة سامية هباني إنها ليست نادمة على خروجها من الحركة الإسلامية


سجم الدرجات العلمية الرفيعة التي تحملوها بالله عليك هل في الاسلام اخ اوخت مسلم مسلمة الاسلام واحد والله واحد ونبينا الكريم واحد مانزل لكم انتم وترك باقي المسلمين في الدرجة الرابعة بعد انصار السنة والتكفيرين الكلاب المسعورة العقورة انا والله اندم واستحي امام الله وخلقة لو كنت اسلامي ارجعي لدين المواطن البسيط دين رسولنا الكريم واصحابة الغر الميامين بتواضعهم وحسن سيرتهم ومواعظهم ومجادلتهم بالحسني عم وانتشر الاسلام في شتي مناحي الحياة اتي الاخوان الشياطين طلعتم الناس من دينها
لوكانت اللحي دليل تدين لكان كارل ماركس اماما ي شائهين ومنحرفين


#817355 [سوداني زعلان]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 08:45 PM
لووووووول


#817350 [انساني سوداني]
5.00/5 (3 صوت)

11-03-2013 08:36 PM
الله ينتقم منك ومن زوجك زمن كل الكيزان
ضيعتوا شعب وبلد باكمله,, بس انتظروا يوم
حسابكم في الدنيا قبل الاخرة
قال حركة اسلامية قال !!
هو نحنا قبل ما تجونا في ليل بهيم كنا كفار ؟؟
حرامية


#817315 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 07:47 PM
والله شر البلية مايضك الجماعة كلهم راكبين بحركة أسلامية وماعارقين حركة أسلامية دى هى الحكومة هى المؤتمر الواطى وهى السلطة القضائية وهى النيابة والنائب العام وهيئة علماء السودان وكل أئمة المساجد جعلوهم أبواق التنظيم وجهاز الامن والجيش والمليشيات والنقابات من رئيس الجمهورية لى أخر غفير مؤتمر واطى وغازى العتبانى وزوجته سامية ومجموعة سائحون عارفين حركتهم الاسلامية تم تميعه داخل كل مؤسسات الدولة من 25 سنة بالتمام والكمال والان فقط أصبحت تابع للسلطة التنفيذية ..والدليل القاطع لهؤلاء الدجالين أن كل مؤسسات الدولة قد جلبو من كل العالم كوادر التنظيم الاسلاموى المافوى بإسم ( حركة أسلامية )ونصبوهم فى كل المرافق بقانون الصالح العام فأتلفو الادارة وأفسدوه بغير علم وقسمو البلاد وضيعو الثروة وأفلسو الدولة وأدخلوه فى ديون 50 مليار دولار كأن الدولة طيلة 25 سنة تعمل بالدين فقط لن تبيع برميل بترول واحد بمقولة السودان أصبحت دولة بترولية ومزق فاتورة البنزين وغش العالم بوعود تسديد الديون من دخل البترول لكنهم لايعلمون أن جماعة الااسلام المافوى فى السودان هم مجموعة على بابا و5 مليون مؤتمرجى حرامى أدخلو البلد والمواطن الغلبان فى ديون ليس له جمل لاناقة..
ونقول نحن مسلمين قبل مجيئكم الحكم ما محتاجين حركة حتى نكون مسلمين ..


#817281 [khalid Osman]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 06:56 PM
شوري الحركة الاسلامية ماذا قدمتم للاسلام غير التامر علي استلام الحكم في البلاد الاسلامية؟ انتم كما قال الاسلامي المنشق ثروت الخرباوي تشكيل تابع للماسونية العالمية ليس الا.....اما مايسمي بالتنظيم العالمي للاخوان والذي مقره سويسرا فسوف يفضحه المصريون قريبا خلال محاكمة الفاشل مرسي.....

لقد حذر الاستاذ الشهيد محمود محمد طه من هذه العصابة المتاسلمة والحمد لله كشفكم الله للناس فقد اصبحتم كالورم السرطاني يشمئز منكم الناس كلما سمع عنكم.....صدقوني لقد انتهت وانكشفت كل الاعيبكم الشيطانية وانتم الي مقبرة التاريخ مهما طال الزمن اوقصر.......


#817237 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 05:31 PM
الترابي زوج وصال المهدي ,سامية هباني زوجة غازي عتباني, حسن مكي زوج هويدا عتباني, في حد فاهم حاجة؟؟؟


ردود على ساب البلد
United States [قوز دونقو] 11-03-2013 06:33 PM
و أزيدك يا الساب البلد:
سمية هباني زوجة مبارم الفاضلالسيدة فاطمة الأمين زوجة علي عثمان محمد طه و والدتها مدينة هبدالقادر هباني و أبوها الأمين عبدالله جادالله أخو الحاجة رحمة عبدالله جادالله والدة الصادق المهدي.. و يقال إن وصال الصديق المهدي شقيقة الصادق هي اللتي لعبت دور المرشحة لهذا الخلسط الذي جمع أسرة علي عثمان الشاقية مع أسرة غازي العتبانية بأسرة هباني و المهدي .. و اللع أعلم


#817199 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 04:25 PM
رد على ابو عبيدة) هؤلاء لا خير فيهم طالما هم الذين نظروا لهذا النظام الفاسد طيلة 24 سنة وهم يمارسون الكذب والتضليل باسم الدين وبد 24 سنة قال زوجها ليس هناك حركة اسلامية ومن قبلها قال الترابي لايوجد حور عين هؤلاء يا سيد ابو عبيدة تلاعبوا باعظم شيء وهو الدين فلا مكان بينهم بيننا في سودان العزة والكرامة والصدق لا الكذب والدجل قبح الله وجوها اتخذت. من الدين سلما لتحقيق اهدافها الدنيئة وتلاعبت بمشاعر الامة ارحلوا ارحلوا الله لا عادكم يا منافقين


#817168 [Elobaidi]
5.00/5 (2 صوت)

11-03-2013 03:40 PM
ربنا ينتقم منكم انتى وزوجك وبقية الحرامية المنافقين تجار الدين الإسلاميين وكل من إنتمى لتنظيمكم
أو توالى معكم من الأحزاب.
والحمد له ربنا إستجاب لدعاء المظلومين وشتت شملكم وجعل بأسكم بينكم شديد، ونسأله سبحانه أن يذلكم كما أذللتم الشعب وطغيتم عليه. ونسأله سبحانه فى شهره المحرم وبداية العام الهجرى الجديد أن يطهر الوطن منكم واولادكم وجميع الإسلاميين المنافقين والكيزان البايظين. اللهم عليكم بهم فإنهم لا يعجزونك، وأرنا فيهم
عجائب قدرتك وجبروتك ياأرحم الراحمين ويا غياث المستغيثين ... اللهم آمين


#817148 [بت حبوبتها]
4.88/5 (6 صوت)

11-03-2013 03:22 PM
لعنة الله عليك وعلى زوجك ومن خاض خوضكم 24 سنة .. دمرتوا البلد وفي الآخر حبيتوا تركبوا مكنة معارضة !


#817136 [عطيطو الاسوانى]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 03:10 PM
كذب فى كذب . ارحموا المواطنين .


#817135 [سامي]
5.00/5 (4 صوت)

11-03-2013 03:09 PM
دعوات المظلومين ستصلهم اينما حلوا


#817133 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 03:09 PM
طردها من اجتماع مجلس شورى الحركة//// انتي انتظرتي لمان يطردوكي ليه/ ليه ماقدمتي استقالتك ولا ده ديدن اعضاء الحركة الاسلامية اتطبعتوا على الاهانة والمذلة بنفس القدر راجلك انتظر لغايت ما ركلوه مش كان اشرفلكم تقدموا استقالاتكم وتهين الحركة والمؤتمرالوطني


#817127 [الزول الكان سمح]
5.00/5 (3 صوت)

11-03-2013 03:03 PM
والله نحنا نفرح بما يحدث فى حركتكم الجبانة ومؤتمركم اللاوطنى ونسأل الله العلى القدير أن يصحو الشعب المكلوم من سباته الطويل لكى يحاسبكم بما تستحقون أيها الكفرة الفجرة


#817112 [ابوعديلة]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 02:49 PM
ومن يجعل الضرغام بازا لصيده تصيده الضرغام فيما تصيدا .
خموا وصروا.


#817094 [جدودنا زمان]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 02:35 PM
لا بعدك بفرحني

لا قربك بريحني

في الحالتين انا ضااااايع انا ضاااااااايع

وما لاقي البينصفني


ردود على جدودنا زمان
United States [جدودنا زمان] 11-04-2013 08:17 PM
صدقت يا سوداني

United States [سوداني] 11-04-2013 01:12 AM
الشعب السوداني كلو ضااااااااااااااااايع


#817083 [ابو عبده]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 02:32 PM
انا بحييك يا دكتورة على قرارك الشجاع وكدا نعلم انه البلد بخير ونسائنا بخير ... البلد في حاجة لمثالكم كل مجموعة الاصلاحين فأملنا كبير فيكم ومعظم الشعب معاكم وسيروا وعين الله ترعاكم


ردود على ابو عبده
European Union [المستعرب الخلوى] 11-04-2013 11:18 AM
الأخ أبو عبده ..الكلام كان واضح إنو طردوها من إجتماع مجلس الشورى وبالتالى صارت عضو غير مرغوب فيها فى الحركة الإسلامية الفاشلة ..تانى شجاعة شنو البتتكلم عنها إنت ؟؟
هؤلاء الناس كووولهم هم أسباب البلايا فى السودان ..الحركة الإسلامية والأحزاب الطائفية التى تتحدث عن الديمقراطية كشعار بس وفى داخلها لا توجد ديمقراطية أساساً ..
وكما ذكر أحد الإخوة هل كنا كفاراً عندما قامت ثورة الإنقاذ كما يسمونها ..؟؟
وعليكم الله لو كان إسمها حاجة تانية كان عملوا شنو فى البلد ؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ..اللهم احصهم بددا ولا تغادر منهم أحدا.. فإنهم لا يعجزونك ..

United States [عمرابي] 11-03-2013 04:29 PM
قالت تم فصلها وعن الى شجاعة تتحدث والله ضيع البلد الا أمثالك يامطبالتى

[عنبر عمر الطيب] 11-03-2013 04:03 PM
Where have you been for 24 years ? Weak and silly comments . ( ومعظم الشعب معاكم ... ) You only with her and her husband not most of the people .


#817064 [ود على]
4.75/5 (4 صوت)

11-03-2013 02:17 PM
وقت صادقين انت طلعتى منهم لية طلعت روحك انت وزوجك كلكم سوا دمرتو البلد والان عاملين فيها مناضلين وشرفاء بعد ما عرفتو السفينة ماشة على الهواية


ردود على ود على
European Union [المستعرب الخلوى] 11-04-2013 11:37 AM
يااااااااااااااا ود على .. الحاجة دى طردوها من الإجتماع ومنعوها تحضر وبالتالى من الحركة الإسلامية .. يعنى هى ما طلعت عن طواعية وقرار منها ..
المشكلة إنو الناس ديل يا دووووب وبعد 24 سنة ( خدمة فى ثانوى كما قال عادل إمام ) ظهر ليهم كذب ناس الحركات الإسلامية ودجلهم ونصبهم على العباد بإسم الدين ؟؟ يعنى نحنا ما كنا مسلمين لامن قامت الإنقاذ واستولت على السلطة فى ذاك الليل البهيم ..
نسأل الله أن يفتنهم أكتر واكتر .. والمثل بيقول إذا اختلف اللصان ظهر المسروق .


#817062 [قرف يقرف الكيزان]
4.75/5 (4 صوت)

11-03-2013 02:16 PM
اللهم شتت شمل الكيزان
وانتقم منهم








اللهم شتت شمل الكيزان
وانتقم منهم


ردود على قرف يقرف الكيزان
[عنبر عمر الطيب] 11-03-2013 04:05 PM
امييييييييييييييين يا رب العالمين


#817050 [بت الخرطوم]
4.75/5 (4 صوت)

11-03-2013 02:06 PM
وأنتى من الاول ما تكونى مع زوجك ولا عاوزين تكونوا زى ناس امام الانصار كراع جوا وكراع برة وفى الحاتين ان شاء الله ضايعين أنتم ومن سار على دربكم


#817049 [Rebel]
4.25/5 (3 صوت)

11-03-2013 02:05 PM
* لعنة الله عليك و على زوجك و على حركتكم "الإسلامويه" التى دمرت الوطن و قتلت مواطنيه و شردتهم، و اذلتهم و افقرتهم .
* انتظروا حساب الشعب السودانى قبل حساب الآخره.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة