الأخبار
أخبار إقليمية
شقيقتان وزوج أحداهما يختلسون 3 مليار جنيه من إحدى ادارات قوات حزب البشير



بجانب متهمة رابعة ضابطة يجري اتخاذ الإجراءات لرفع الحصانة عنها
11-05-2013 12:03 PM
أوقفت الشرطة شقيقتين وتبحث عن زوج أحداهما بعد أن وجهت لهما الإدارة التي تعملان لها وتتبع لإحدى القوات النظامية تهماً تتعلق باختلاسات مالية تصل إلى (3) مليارات من الجنيهات السودانية .
وبحسب المصادر فإن الشقيقتين وزوج أحداهما يتبعوا لإحدى الإدارات النظامية بولاية جنوب دارفور كان قد تم إيقافهم على ذمة بلاغ تقدمت به إدارتهم التي وجهت لهم تهماً بالسرقة بجانب متهمة رابعة ضابطة يجري اتخاذ الإجراءات لرفع الحصانة عنها وتقديمها للمحاكمة .

السوداني


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 9824

التعليقات
#819287 [شوشرة]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 05:07 AM
لا تدافعوا عنهم وتجعلوا لهم الاسباب فبهذا أنت تقر بمثل هذا الفعل, ترفع عن كل نقيصة ولا تخلط بين الاشياء وتستصغرها فسرقة بيضة أو جمل سيان.


#819275 [القبوب]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 03:36 AM
دى حلها ساهل ,كل واحدة تحفظ (3) أجزاء من القرآن الكريم حسب نظام العقوبات فى المؤتمر اللاوطنى !!!؟؟؟


#819184 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 11:00 PM
اها ومدام ودة واخو بعل مدام ودة وزوجته الضابطة قبضوهم ولا لسة ؟ اكيد الضابطة الهناك اتعلمت من الضابطة الهنا


#819168 [Mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 10:42 PM
مسكين وغلبان في كوز صح بيسرق بالجنيه وكمان تلاته مليار بس امشي لقطبي المهدي يوريك العملات العالمين المرة الجاي


#819087 [عروب سلام عروب]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 09:11 PM
عايره ومدينها سوط


#818965 [المتضرع الى الله]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 05:53 PM
هـؤلاء من الضعفــاء لذلك سوف يكون مصيرهم كصير الضابظ المرحوم عبد الرحيم محمد صالح (في اول ايام الانقاذ ) لا كمصير الذي سرقوا خط هثروا او باعـوا قضبان سكك حديد مشروع الجزيرة و لصوص شركة الاقطان ولا كلصوص الاوقاف ..........الخ


ردود على المتضرع الى الله
United States [عيدروس] 11-05-2013 07:11 PM
هــؤلاء قطعــا ليس من " بــني العباس " ، حتركبوا التونســــية .


#818912 [ahmed//]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 04:27 PM
المثل بقول البليد البنقبض ، هم شايفين الأكبر منهم بسرقوا بكل تأكيد لن يكونوا الصغار افضل منهم، يعنى هذا المبلغ الكبير ، لو لا انهم شافوا سرقات اكبر من ذلك حدثت ، لما تجراؤا على اختلاس مثل هذا المبلغ الكبير ، والمثل انطبق عليهم ، كان دار ابوك خربت شيل ليك منها شلية ..


#818894 [المغبون من الاسلاميين]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 03:56 PM
دي المناظر الفلم كيف .


#818878 [ابو طربوش]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 03:33 PM
وين شيخ حسبو من الفساد ده و لا لسه ما سمع بيه؟؟؟؟؟


#818873 [elsara]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 03:21 PM
هسي لو كانو كيزان كان قالو هفوة محارب


#818872 [محمد نور]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 03:19 PM
ديل الصغار كدا الكبار كيف


#818850 [عبد الولي]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 02:40 PM
مسئولين عن أموال البترول يا ناس الحكومة لأي سنة كم الدخل؟؟؟ و كيف صرف؟؟؟
طبعا الكباري و السدود كلهامن الصين و دول الخليج حسابها براهه وهي ديون ربوية


#818823 [مهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 02:01 PM
المجانين كتار لكن شقي الحال يقع في القيد .دي لهفة بسيطةالكباريلهفوا بالدولار وياشعب السودان الصابر يما حاتشوف هوائل واتفرجي يامديني .


#818821 [عبدالرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 02:00 PM
برضو٠أحسن خليهم يتفدقوا فوق بعض


#818797 [الجقرم]
5.00/5 (2 صوت)

11-05-2013 01:34 PM
المال السايب بيعلم السرقة

لك الله يا وطنى


#818782 [حرامية]
5.00/5 (3 صوت)

11-05-2013 01:17 PM
انا هسه كنت هناك ..


#818771 [يسقط البشير!]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 01:08 PM
فى دولة الفساد! يصبح الكل فاسد!


#818764 [الغريب]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 12:57 PM
بركاتك ياعمر البشكير فساد وظلم ومحسوبية وذل وانتهاك اعراض وسرقة ونهب وحروب وقتل وتهاون في مال الشعب أسأل الله العظيم ان يصلبك انت ومن معك من الكيزان الخونة الحرامية تجار الدين في جهنم خالدا مخلداً ياعمر العوير الابله.


#818752 [حاتم]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 12:42 PM
اذا سرق فيهم الضعيف رفعوعنو الحصانة واذا سرق الكيزان الفوق هللو وكبرو هي لله..ثم اننا لم نكن نسمع بهكذا رفع حصانات من قبل..ثم قد يقول قائل:انني اشتم ريحة عنصرية وجهوية حتي في هذه الفبركات..
الكيزان يفوقون سوء الظن العريض


#818750 [سعد]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 12:37 PM
شقي الحال بقع في القيد


#818748 [emad]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 12:37 PM
والله أرجل من الرجولة زاته .. يعني يسرقوا الكبار براهم ما لازم الناس دي كلها تشيل حقها في البلد الضايع ده


#818738 [اتعلموا اصول النهب!!! شارك !لحقك ببارك!!]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 12:17 PM
مااديتو عبودي حته كان طلعكم منها ذي الشعرة من العجين!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة