الأخبار
أخبار السودان
بريطانيا تؤكد: إستمرارها في دعم الديمقراطية في السودان وتأهيل الإعلام
بريطانيا تؤكد: إستمرارها في دعم الديمقراطية في السودان وتأهيل الإعلام
بريطانيا تؤكد: إستمرارها في دعم الديمقراطية في السودان وتأهيل الإعلام


11-07-2013 04:55 AM
الخرطوم: عادل كلر

أكدت المملكة المتحدة على إستمرار مساعيها لتعزيز الديمقراطية في السودان عبر بناء بيئة إعلامية مثالية، حيث تختتم اليوم الدورة التدريبية الثالثة لبرنامج بناء القدرات الإعلامية الذي تموله السفارة البريطانية بالخرطوم، وتنفذه بالشراكة مع مجلس الصحافة والمجلس البريطاني ومؤسسة تومسون، وأعرب السفير البريطاني بيتر تيبر عن سعادته بمردود المشروع، وقال: (هذا مثال للتعاون الجيد بين بريطانيا والسودان لبناء بيئة إعلامية أفضل، وهو جزء مهم لأي مجتمع ديمقراطي مستقر). وإشترك في التدريب (36) إعلامياً من مختلف الطيف الإعلامي بالسودان، حيث يتلقون دروساً في اللغة الإنجليزية والمهارات الصحفية، وأكد الصحفيين المشاركين في التدريب محمد أحمد شبشة أن التدريب ساعد كثيراً في تحسين مهاراته الصحفية، وقال: (أصبحت أكثر إحترافية)، وأثنى الأمين العام لمجلس الصحافة العبيد مروح على جهود مؤسسة تومسون العريقة في المجال الإعلامي، مشيراً إلى أنه أحد أفضل أشكال التدريب التي تلقاها الصحفيون في السودان.

الميدان






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1075

التعليقات
#820404 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-2013 10:02 AM
لو كنتوا عايزين تدعموا الديمقراطية فى السودان والدولة المدنية ودولة القانون والمؤسسات والحريات ما كان تركتوا السودان فى هذا المحيط العربى القذر السافل الواطى المنحط الحقير المتخلف عقليا وسياسيا محيط الانقلابات العسكرية والضباط الاحرار يسار او يمين واخيرا الاسلام السياسى وكنتوا قعدتوا لحد ما تترسخ الديمقراطية الليبرالية فى السودان وتصير ثقافة شعب ووطن ويفهم ناس الكاكى ان مهمتهم هى الدفاع عن الوطن والمواطن والنظام الديمقراطى ودولة القانون والمؤسسات!!!!!!!!!!!!!
الف مليون تفوووووووو على الانقلابات العسكرية والعقائدية العطلت التطور الديمقراطى فى السودان!!!!!!!!!
الحكومات العسكرية والعقائدية جهلة سياسيا وافقهم ضيق وعديمى الرؤى وليسوا برجال عظماء وانما اقل قامة من الاقزام فى السياسة وادارة الدول والتنوع !!!!!!!!!!!!!!


#820187 [نص صديري]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-2013 06:40 AM
مؤسسة تومسون او رويترز علاقتها شنو يا عادل كركر بالحكومة البريطانية؟؟ السفير فقط دفع الرسوم يعني من بند العلاقات العامة ومثل هذه الكورسات تقدمها تومسون او رويترز مجانا في كل الدول الافريقية وحول العالم وكمان ممكن تساعد الطالب بالرسوم يعني ما محتاجة مخاطبة مجلس سخافة الموهومين ديل
بيني وبينك ديل لو جاهم مجرم مشهود امريكي بيستقبلوا حتى الرئيس نسيت قصة الملكة النوبية اياها في فترة السخف الانقاذي؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة