الأخبار
منوعات سودانية
مدير مشرحة الخرطوم يكشف مفاجأة حول قتيل (شقة بري)
مدير مشرحة الخرطوم يكشف مفاجأة حول قتيل (شقة بري)
مدير مشرحة الخرطوم يكشف مفاجأة حول قتيل (شقة بري)


11-09-2013 05:48 AM
الخرطوم: مسرة شبيلي :

استبعد مدير مشرحة الخرطوم دكتور عقيل النور سوار الذهب عند مثوله أمام محكمة الخرطوم شرق بوصفه المشرح لجثة قتيل شقة بري وشاهداً للاتهام، استبعد بأن يكون القتيل قد ألقى بنفسه على الأرض من أعلى البناية تخوفاً من الشرطة، لأنه كان في حالة سكر، معضداً قوله بتقرير دائرة المختبرات الجنائية الذي أشار إلى وجود كحول بدم المجني عليه.

وكشف د. عقيل أمام القاضي أسامة عثمان بشير الكسور المتعددة في ألواح الصدر والنزيف الحاد الشديد، مضيفاً بأن التشريح أثبت وجود خدش طولي في العنق وجرح رضي بعضد اليد اليمنى وجروح تهشمية بعضد اليد وتورم بمنطقة الثدي الأيمن وثقب في الرئة وكسور في الضلوع وعظمة الصدر وعظمة الحوض وتهشيم المثانة، وأبان بأنه قد تسلم المجني عليه وهو في حالة وفاة.

وتشير تفاصيل الحادث إلى أن مجموعة من الشباب اجتمعوا داخل شقة بمنطقة بري برفقة عدد من الفتيات وبحوزتهم كميات من الخمور والحشيش، وفي أثناء وجودهم حدثت خلافات بين شابين نتج عنها تشابك بالأيدي مما أدى لمقتل شاب، وأن احدى الفتيات اتصلت بالشرطة التي خفت إلى مكان الحادث. وأسعف المصاب إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وزعم المتهمون أنه ألقى بنفسه عبر البلكونة، إلا أن الطبيب أكد وجود شبهة جنائية في الحادث.

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 16435

التعليقات
#821763 [ودبري]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 08:24 AM
حادث عادي يحصل في جميع المجتمعات العلمانية والمدنية والإسلامية.. ولكن الغير عادي حديث الدكتور معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووولة بس بالغت يا دكتور (ما ممكن يكون قفز من الجدران خوفاً من الشرطة لأنه سكران .. يذكرني هذا الحديث بتخاريف اللمبي السوداني والمصري على السواء .. الطيارة جات بالليل ما فيها نور (اللمبي السوداني) -- عند أول سؤال لوزير الداخلية عن ضربة مصنع الشفاء قال .. أنا قالو لي .. البيختشي من بنت عمه ما بجيب منها خضار (اللمبي المصري)


ردود على ودبري
United States [alhaj] 11-09-2013 01:09 PM
اخي سلام,,, بكل احترام وود ركز في بداية الجملة قال ,,,استبعد مدير مشرحة الخرطوم دكتور عقيل النور سوار الذهب عند مثوله أمام محكمة الخرطوم شرق بوصفه المشرح لجثة قتيل شقة بري وشاهداً للاتهام، استبعد بأن يكون القتيل قد ألقى بنفسه على الأرض من أعلى البناية تخوفاً من الشرطة، لأنه كان في حالة سكر، معضداً قوله بتقرير دائرة المختبرات الجنائية الذي أشار إلى وجود كحول بدم المجني عليه.,,, اي ان الدكتور قال لايكمن ان يكون قد القي بنفسة من البلكونة ,, سلام

[33] 11-09-2013 12:21 PM
في حالة سكر تعني انه لن يخاف من البوليس اذا حضر للشقة لانه ربما ظنه احد اصحابهم و هو من المغندلين فلا شك ان لديه معارف من البوليس
شئ ثان وهو ان القتيل تعرض لجروح لا تحصل بسبب السقوط و انما بسبب الضرب ولو افترضنا انه سقط فهذا سيكون بسبب الهرب من الضرب الذي تعرض له

United States [kKambalawi] 11-09-2013 12:20 PM
هذا العقيل صناعة إنقاذية مائة بالمائة ...مشكوك في مؤهلاته . لان هذا هو زمن الهوان ..... ولو بروف عثمان عبد المالك وللا د. عبد المطلب فيي ؟؟؟؟ حررم ما يششمها..

United States [المر] 11-09-2013 11:57 AM
يا سادة الشرطة جات بعد بالغ البنت عندما اصيب المرحوم وسقط من البلكونه اقراوا الخبر كويس - شنو خاف من الشرطة ونط .


#821753 [عثمان حسن]
4.38/5 (6 صوت)

11-09-2013 08:10 AM
الموضوع اعلاه يجب ان يوجه لكل من يرفض قانون النظام العام والشرطه الشعبيه ويوجه بصوره خاصه لمن ينادون بعلمنة العاصمه وفتح البارات وقيام الليالي الحمراء . انه لا خلاص لهذه الامه سوي الرجوع لكتاب الله والعمل به ومزيد من القبضه الامنيه ودك الشقق والمنازل المشبوه وتسويتها باالارض واسكات اصوات دعاة التحلل وحملة الافكار المستورده . حينها يصبح المجتمع معافي وقوي .


ردود على عثمان حسن
[nagatabuzaid] 11-09-2013 10:54 PM
الشقق المشبوهة اصحابها حكامك المتاسلمين والقذارة والممارسات النتة يمارسها المتاسلمون كلف نفسك وابحث عن قضية شقة الدعارة فى نهار رمضان وصاحبها ومرتادها من جماعتكم والبارات روادها بعض ابناء وبنات النافذين المتاسلمين والقصص معروفة ومسجلة وملفاتها عند اجهزتكم الامنية وتشجيع الاغتصاب والشذوذ من حكومتكم التى تعفىعفوا سياديا عن مغتصب فى قضية مشهورة كفاك ولا ازيدك من حوادث حكومة المتاسلمين النجسة

[حسون الشاطر / دنقلا] 11-09-2013 10:18 AM
قانون النظام العام لن يقوم المجتمع يا عثمان حسين والعلمانية بريئة مما تعتده من فساد

. لم تسلك هذه المجموعة هذا الطريق الذي أودي بحياة هذا الشباب إلا لوجود قوانين القمع

وتحريم الجلسات البريئة بين الشباب وهذا نتاج طبيعي لما يسمى زورا وبهتانا بالمشروع

الحضاري لهولاء اللصوص . إياك أن تدعوا للفضيلة و مكارم الأخلاق و الجوع ينخر في العظام

ودونك الأحكام في الشريعة الإسلامية التي تنادي بها وأنت تجهلهــــا .

United States [محمد شرف] 11-09-2013 10:05 AM
يا عثمان يا حسين ناساتك بتاع النظام العام والشرطة الشعبية مش فاضين لناس الابراج العالية مستهلكي الوسكي المستورد ديل شغالين في الشعب المسكين وستات الشاي لو وقعت طرحتا من راسا تجلد . 24 سنة وهذه النتيجة سكر وعربدة وبنات وليالي حمراء وخضراء ولسع جاييكم الليالي السوداء لكذبكم وفجوركم رافعين السبابة بالتكبير والتهليل لتشتروا بها كراسيكم .( وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَـاتِي ثَمَناً قَلِيلاً ) البقرة

United States [المشتهى السخينه] 11-09-2013 08:37 AM
لا تنسى ان كتاب الله نادى بمعاقبة القتلة والسفاحين ومرتكبى جرائم الابادة الجماعيه .ومنع التعذيب والاغتصاب فى بيوت الاشباح .. وامر بمحاكمة ومعاقبة سارقى اموال الشعب ومزورى الدين والعمل به لارضاء الرئيس الدائم ..وامر بان يكون الناس سواسيه امام القانون .. تقدر تعمل دى كلها ..؟ بس فلاحتكم فى اعراض الناس والسكر ..


#821752 [hmamizo]
4.00/5 (3 صوت)

11-09-2013 08:09 AM
استبعد بأن يكون القتيل قد ألقى بنفسه على الأرض من أعلى البناية تخوفاً من الشرطة، لأنه كان في حالة سكر، لأنه كان في حالة سكر، ؟؟؟؟؟؟؟؟ معقووووووله بس كيف الكلام دة يادكتور براااااك قلتة لأنه كان في حالة سكر، ؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب طالما كان في حالة سكر اذآ ألقى بنفسه على الأرض من أعلى البناية لانة سكران وفاكر انو قاعد في بيت عادي وليس عمارة طابق ولمان البوليس كبس نطة الحيطة حسب السكرة وقايله عيطة وليست عمارة من طوابق ؟؟؟


ردود على hmamizo
[أبواحمد] 11-09-2013 01:03 PM
كمل باقى الخبر
وجود إصابات مختلفة
رضوض، كسور، جرح قطعى وجروح تهشمية
في اماكن متعددة
وفى مناطق مختلفة من جسم القتيل
لاتفسر بالسقوط من مكان عالى
اذ ان الإنسان عادة يصاب فى إتجاه واحد من الجسم


#821737 [كبسول]
4.00/5 (3 صوت)

11-09-2013 07:34 AM
بينما يموت السنهوري وأمثاله في ساحات الدفاع عن الوطن
ينعطن اخرون خاصة أبناء المسوليين والمترفيين في وحل الرذيلة والجهل
انتشرت ظاهرة التفحيط وأصبحت تشكل خطرا علي حياة الناس وأجهزة الأمن تتفرج لان معظم المفحطينمن من هؤلاء
عندما يصبح المال والسلطة هم سادة المجتمع تذهب هيبة القانون من غير رجعة
نسال الله المتوفي الرحمة
ولابد من تشديد العقوبة فمن أمن العقاب ساء الأدب


#821734 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 07:30 AM
هذا هو التوجه الحضاري يا مؤتمر وثني الذي اتيتم به للشعب السوداني - انتم اتيتم بالفساد وطبعا امام انتم المتسببين في ذلك والله في عهدنا كله لم نر ، هذه الخرمجة إلا بعد ان اتيتم والفساد تقسم بين ولايات السودان المخلتفة واصبح كما هو في هذا الحدث وفي رقابكم أن شاء الله وأمام رب العالمين محاسبين يا كلاب المؤتمر الوثني الفاسد الفاشلين جميعا وزراءً ورقاصا .


#821717 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 06:48 AM
الاجرام واحد وان تدثر بالدولار



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
6.00/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة