في


الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ كروجر: أي تعثر سيحول لقب الدوري الممتاز للهلال
مدرب المريخ كروجر: أي تعثر سيحول لقب الدوري الممتاز للهلال
مدرب المريخ كروجر: أي تعثر سيحول لقب الدوري الممتاز للهلال


11-11-2013 08:40 PM

كشف الالماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني أنه لم يرفع بعد تقريره الفني حول إحلال وإبدال اللاعبين بالمريخ, محذرا من ان بطولة الدوري الممتاز قد تتحول لنده الهلال حال تعثرة بأي نتيجة غير الفوز في أخر مباراتين له, وقال كروجر في لقاء إعلامي اقامه مساء اليوم بإستاد المريخ أن غياب هيثم مصطفى والعاجي باسكال واوا لن يؤثر على المريخ لأن الفريق باتت به بدائل.

وذكر كورجر في البداية أنه جاء للمريخ في وقت غير مناسب وتواجه مع الهلال في مباراة صعبة حتى أن الناس بعد أن تلقص الفارق بين المريخ والهلال من خمس نقاط إلى ثلاث قالوا أن الفريق لن يحرز لقب الدوري, ولكنه بدأ يتفهم اللاعبين في التدريبات ويعمل على توظيفهم ليؤدوا اداء جيدا في المباريات.

وقال أنه لعب ثلاث مباريات صعبة بعد مباراة الهلال ضد كل من الأهلي الخرطوم والخرطوم الوطني والأهلي شندي ونجح في الفوز بها جميعا, كاشفا بأن اصعب مباراة خاضها الفريق كانت الآخيرة أمام النيل الحصاحيصا لأن النيل كان مهددا بالهبوط وإفتتح التسجيل في المباراة, ولكن جاء إشراك المهاجم محمد موسى في المباراة بمثابة الإنتصار للاعب نفسه وأنه حتى بعد إحراز اللاعبين للهدف الثاني لم يسعدوا بالهدف لكن سعدوا بالنقاط الثلاث لأن الهدف جاء بالنقاط نفسها, ودافع المهاجم محمد موسى وقال: اشركته في مباراة الخرطوم وطلبت منه تنفيذ تكتيك معين وأداه بإمتياز ولكن الجمهور كان غريبا مع اللاعب في هذه المباراة.

وحول إبعاده للاعب البورندي سليماني قال كروجر: اللاعب يلعب بصورة فردية أكثر بينما عملنا نحن على أن تكون منظومتنا الفنية واحدة وتلعب كرة قدم متجانسة, ملمحا إلى الفرق بين وبينه المدرب السابق للمريخ التونسي الكوكي في إشراك اللاعب سليماني فقال أن لكل مدرب طريقته وانه يحب اللاعب الديناميكي ولا يحب من يراوغ ولا يلعب مع المجموعة.

وحول تأثير غياب صانع الألعاب الكبير هيثم مصطفى ولاعب المحور العاجي باسكال واوا عن مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد الأهلي بالدوري الممتاز قال أن غيابهما لن يكون تأثيرهما بالغ لأن المريخ به بدائل, فقد غاب من قبل راجي وعلي جعفر فحل محلهما فيصل موسى وعلى جعفر.

وأكد كروجر أنه لم يرفع تقريره للتسجيلات القادمة وأن كل ما يثار هو إجتهادات إعلامية.

وحول الحارس المصري عصام الحضري الذي عاد أمس قال أنه لن يشارك في مباراة الأهلي مدني يوم الاربعاء لكن ربما يشارك في المباريات القادمة, مشيدا بالحارس الدولي السوداني أكرم وقال عنه أنه أدى مباريات متميزة مؤخرا .

وقال كروجر الباب مفتوح للاعبين من فرق الشباب بنادي المريخ وأنه ربما يستعين ما بين 5 إلى 7 منهم في معسكر الفريق الخارجي للموسم الجديد, ولكن الفترة الآن غير مواتية للإستعانة بهم.

وحول مباراة الأهلي مدني المتأخر في الترتيب قال كروجر أنه ظل يحذر لاعبيه بعد كل تدريب من أن لا يتسهينوا بالفرق التي يلعبون ضدها ويعتبرونهعا ضعيفة خاصة وان الأهلي مدني من الفرق المهددة بالهبوط المباشر, محذرا من أن أي تعادل أمام الأهلي مدني أو مريخ الفاشر سيتحول لقب الدوري الممتاز , أبدى كروجر حزنه على إصابة صانع الالعاب فيصل موسى بشد عضلي مبديا تفاؤله بأن يبذل الجهاز الطبي مجهودا لألحاقه بمباراة الأهلي مدني.

كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1935

التعليقات
#824838 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 06:11 PM
بختك يا عم .. يا ابن بمبه ..يا ود يا حصرى ..اهو جاتلك بارده فى محلك ..اجازه مدفوعة ألأقر.. لا كسر مناخير ولا طوب يقع على راسك ودولاراتك هتاخدها على دائر السنتى .. بس الود اكرم ما يعملهاش كدا ولا كدا جواة الملعب ياخدلو واحد لحلوح احمر يضطروك انت تحل محلو ويحصل المقدر ويقع على راسك وزر ضياع الكاس (و يكون فى علمك انت صاحب سوابيء.. انا بؤلّك اهو.. اعمل حسابك .. يؤومو بتوع ألألعه الحمرا يتهموك كمان بالتوطؤ باعتبار انك خلاص رايح .. وتبأ فضيحتك يقلاقل.. بس المشكله يؤوم الود اكرم وزملاتو يعملوها مره تانيه فى مكاتب واحد م ألأتحادات وتتشم ريحة "الفايتمينات" ويؤومو بتوع الفتله الزرآ بتبلّو على لعيبة الالعه بما فيهم انت وبتهموكم باستعمال المنشطات زى ما آلو عليهم فى مباراة الحصاحيصا !!! ورغم ان 23 نوفمبر صار قريب اؤوولك خدها من اصيرها خد بائى مستحآاتك النهاردا ابل بوكره وتوكل ... بس ما تأطأش القوابات..و يقعلو عامر


#824688 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 03:46 PM
طيب ليه ما سألوا عن حكاية زجاجات الفيتامين بتاعة إستاد الحصاحيصا لأنو أنا شايف القصة نامت بعد الهوجة ألكانت قبل ايام


#824662 [عطيطو الاسوانى]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 03:19 PM
يجب اعطاء كروجر فرصة كافية لعل وعسى نجيب كاس خارجى .


#824521 [بابكر عوض الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 12:30 PM
يعني الرجل يعرف أن الهلال أقوى فريق


#824335 [الفاتح محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 09:24 AM
هذا هو المدرب الشاطر ........................من المفترض ان يدرب الفريق القومي يعجبني كروجر

وفهمة لللاعب السوداني ارجو ان لايتم لاستغناء عنة في حالة حصول اي تعادل او هزيمة لن كروجر من

خير المدربين العالميين الذين لهم فهم كروي بحت ويفهم معني التدريب الاحترافي ولا يستاهلة المريخ فهو

مدرب عالمي بمعني الكلمة ويفهم ابجديات كورة القدم الحديثة لذلك اتركوة يدرب الفريق القومي ليصنع

لنا فريق قومي للسنوات القادمة بدل مهازل مازدا ومجدي شمس الدين اصبحنا ملطشه في زمنهم اطلقوا يد

كروجر واسالوة عن النتائج اكيد سيكون لنا شان بعد عدة سنوات وممكن نمشي كاس العالم انشاء الله

اتحاد فاشل ......................



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة