الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
حسام حسن: المواجهة ستكون صعبة على أوروجواي والتأهل للمونديال حق مشروع
حسام حسن: المواجهة ستكون صعبة على أوروجواي والتأهل للمونديال حق مشروع
حسام حسن: المواجهة ستكون صعبة على أوروجواي والتأهل للمونديال حق مشروع


11-12-2013 07:56 PM

قال المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم إن منتخب النشامى سيدافع عن حظوظه بكل قوة حينما يلتقي منتخب اوروجواي مساء غد الأربعاء في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وقال حسام خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء بمدينة الحسين للشباب: أتمنى أن تكون المواجهة مواجهة خير لكرة القدم الأردنية والعربية، ولقد خضعنا لمرحلة اعداد جيدة حيث أصبحنا نمتلك رؤية فنية جيدة وبخاصة في اللقاءات الأربع الماضية أمام الكويت وعُمان بتصفيات كأس آسيا ونيجيريا وزامبيا حيث غاب عن هذه المباريات عدد من اللاعبين بسبب الإصابات والإحتراف لكنها منحتنا الفرصة لإكتشاف وجوه جديدة قد يكون لها دور في تشكيلة الغد.

وكشف حسام قائلا: منتخب بحجم اوروجواي بالتأكيد سيخضع للدراسة، ولقد قمت بمتابعة عدة أشرطة تسجيلية لمنتخب اوروجواي وهو كأي منتخب في العالم لديه سلبيات وايجابيات، ولقد وضعنا التكتيك المناسب وأتمنى أن يكون التركيز العالي سلاح لاعبي النشامى في المواجهة المرتقبة.

وقال حسام: بالتأكيد تحدث للاعبين عن أهمية المباراة، وشرحت لهم حجم الشعور العظيم الذي يعيشه اللاعب حينما يتأهل لكأس العالم ولقد حظيت بهذا الشرف وأنا أتحدث هناك تجربة.

وأضاف حسام: سنلعب ضمن امكاناتنا المتاحة، منتخب اوروجواي غني عن التعريف، لكن الحالة المعنوية للاعبينا مرتفعة وبخاصة بعدما شعروا بمدى التفاق الشعب الأردني وقائده والأمير علي بن الحسين حيث توفرت لهم كل سبل الدعم والتفوق قبل مباراة الغد وهذا سيعود بالايجاب على معنوياتهم.

وأكد حسام حسن بأن لا مستحيل بعالم كرة القدم، المباراة ستكون صعبة على اوروجواي كما هي صعبة على الاردن، ولاعبين بوزن كافاني وسواريز لم يكون معروفين في عالم كرة القدم لكنهم بذلوا المجهود الكبير ليصبحوا أحد نجوم الكرة العالمية والفرصة أصبحت متاحة أمام لاعبي منتخب الأردن ليدخلوا العالمية عبر بوابة اوروجواي.

بدوره قال حارس مرمى منتخب الأردن لؤي العمايرة بأن الحالة النفسية للاعبي منتخب الأردن تبدو مرتفعة، "28" لاعبا في المعسكر كلهم يجمعون على أهمية المباراة وهدفهم الوحيد هو اسعاد الشعب الأردني والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وقال العمايرة بأن لاعبي منتخب الأردن أصبحوا أكثر ثقة بقدراتهم من ذي قبل وبخاصة بعدما حققوا انتصارات عديدة في تصفيات كأس العالم أهمهما على اليابان واستراليا اللتين تأهلتا لمونديال البرازيل، ولهذا كلنا طموح بتحقيق الفوز على اوروجواي.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 596


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة