الأخبار
منوعات سودانية
العثور على عربة موظف كبير محروقة عقب سرقتها من أحد المطاعم الشهيرة



11-14-2013 09:58 PM

تحقق شرطة بحري حول ملابسات العثور على عربة موظف كبير بإحدى المؤسسات عثر عليها محروقة بمنطقة أم درمان عقب سرقتها من أمام أحد المطاعم الشهيرة بشارع المؤسسة ببحري وعلمت (السوداني) أن بلاغاً تقدم به الموظف صاحب العربة أفاد فيه بأنه ذهب لأحد المطاعم بغرض تناول وجبة عشاء وذلك أمسية أمس الأول، موضحاً أنه نزل من عربته بعد أن ترك فتاة على معرفة بها بداخل العربة وعقب شرائه وجبة العشاء عاد ليكتشف اختفاء العربة التى كانت بداخلها الفتاة ومبلغ من المال حوالي (20) مليون، وقام بإجراء اتصال بهاتف الفتاة إلا أنه كان مغلقاً ليقوم بإبلاغ الشرطة حيث تم تعميم نشرة بأوصاف العربة لكل أقسام شرطة الولاية المختلفة ويوم أمس وردت معلومات بالعثور على عربة محروقة تتطابق أوصافها مع أوصاف العربة المفقودة وعلى الفور هبت الشرطة للموقع المذكور بأم درمان حيث اتضح أنها ذات العربة وكثفت الشرطة جهدها وعثرت على الفتاة وبالتحري معها أفادت بأن شخصين امتطيا العربة وقاما بتهديدها وسارا بالعربة وبعد مسافة أعطياها مبلغ (50) جنيه وأنزلاها من السيارة لتستغل المواصلات العامة للوصول الى منزلها وشرعت الشرطة فى التحري حول وقائع البلاغ.

السوداني


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2431

التعليقات
#828117 [ابومونتي.]
5.00/5 (1 صوت)

11-16-2013 03:46 PM
موظف كبير = بلاع كبير.


ردود على ابومونتي.
United States [سودانى وبس......] 11-16-2013 09:38 PM
(بنت صغيرة)فى العربية الخطيرة -أدوها خمسين جنيه وإتخارجت.


#827930 [بيكانتو]
5.00/5 (1 صوت)

11-16-2013 12:23 PM
بطينى خالص


#827604 [PANDA]
5.00/5 (2 صوت)

11-15-2013 09:41 PM
طيب النت دى لما نزلوها ليه ما اتصلت بالراجل على طول طالما هى معروفة لديه و بعرفو بعض
ولا البت كده مرفوعه ساكت و طلبت منه ان يشترى العشاء تمهيدا للسهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلام ما راكب بعضو


#827564 [ثوراتى]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2013 08:19 PM
يعنى ماناس الجبهه الثوريه الحمد لله لانو ديل الواحد لواختلف مازوجتو يقول تدخل خارجى او الجبهه الثوريه وخصوصا مسؤل كبير حسب ماورد الخبر


#827508 [اوكامبو]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2013 05:51 PM
يذهب الحرام من حيث أتى ... يلقطوا ساى من الشوارع !! لكن لماذا يحرقون السيارة ؟ إذا الموضوع كان بدافع الإنتقام أكثر من دافع السرقة.


#827409 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2013 01:54 PM
ال 20 مليون بتاعت الشعب و السيارة بتاعت الشعب و اللصان هم الشعب و الفتاة هي من الشعب و الكوز لا ينتمي للشعب ..في حد فاهم حاجة


#827390 [انقلع ....]
5.00/5 (1 صوت)

11-15-2013 01:16 PM
قال فتاة يعرفها ...

من يتق الله يجعل له مخرجا ...

و المثل السوداني بيقول البيباري الجداد يسوقو للكوشه ..

اتقطعت ليك في راسك .. هههههههههه

ما بنقول تستااااااااااهل .. لكن اللهم لا شماته ..


#827316 [اسماعيل عبدالرحمن]
5.00/5 (5 صوت)

11-15-2013 11:06 AM
الراجل كانت معاه فتاة بعرفهاوالعربية فيها عشرين مليون0ونزل يجيب عشاء للقعدة مع الفتاة اللى بعرفها وهى اتصلت بجماعتها وجوا ساقوا العربية واخدوا القروش وادوا البت حقها وقفلت موبايلها 0عليك الله داكلام موظف كبير فى مؤسسة كبيرة ياخوانا دا الفساد ذاتوا المهم العشاء مشى بيه البيت للزوجة المسكينة والا اداهو لمنو000000000000


ردود على اسماعيل عبدالرحمن
United States [بدون اسم] 11-15-2013 02:17 PM
السيناريو معقول وده كان من حظ الزوجة المسكينة في الليلة ديك لقت عشا وعشا

United States [انقلع ....] 11-15-2013 01:21 PM
لا شنو يا اسماعيل ما كان حريص على علاقته بربه بقدر ما هو حريص على استعادة العربة و المليونين الفيها و شن 20 مليون ؟؟؟ ما 10 ألف ريال !!!

عالم ما بتختشي ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة