في



الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير يحيي صمود قواته في أبوزبد
حزب البشير يحيي صمود قواته في أبوزبد
حزب البشير يحيي صمود قواته في أبوزبد


11-18-2013 06:53 AM
( سونا ) حيا المؤتمر الوطنى قوات الشعب المسلحة وهى تواصل الاضطلاع بدورها البطولى وصمودها وهى تدافع عن حياض الوطن ضد الخونة والمتمردين .
واكد الحزب على لسان امين الاعلام ياسر يوسف دعمه المتواصل للقوات المسلحة وندد فى هذا الصدد بالمحاولات الفاشلة للمتمردين التى وصفها بفرفرة المذبوح وآخرها ما قام به متمردو حركة العدل والمساواة من هجوم على منطقة ابو زبد بغرب كردفان .
وقال : نحن نشجع القوات المسلحة ونقف ومعها ، لتؤدي مهمتها، ونساعدها في خططها ابان هذا الصيف الذى أكد انه سيكون حاسما للتمرد في مناطق العمليات المختلفة .






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5999

التعليقات
#830677 [د. عثمان الوجيه / صحفي سوداني مقيم بالقاهرة]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 12:29 AM
لعن الله إنقاذكم هذه ومعارضيها "إن كان همهم الإتجار بدماء البسطاء" .. أقول ذلك بحكم أني إبن المنطقة الملكومة "أبو زبد المرين -مرتع صباي وطفولتي ونشأتي وشقاوتي- !!" لذلك أجزم بأنها وحتى "صباح الأحد 18 / 11 / 2013م" كانت "أأمن وأودع مدن السودان -على الإطلاق- !!" .. ولكنكم اليوم أوصلتمونها "إلى مناكفاتكم التي فصلتم بها السودان" .. والبقية تأتي "إذا كان مُرشح وزارة الإعلام -مُركب مكنة عنتريات نافع علي نافع- !!" .. بقوله "نحن نشجع القوات المسلحة ونقف ومعها ، لتؤدي مهمتها، ونساعدها في خططها ابان هذا الصيف الذى سيكون حاسما للتمرد في مناطق العمليات المختلفة" .. مُتناسياً أننا في فصل الشتاء "حسبي الله ونعم الوكيل" .. ولن أزيد .. والسلام ختام



#830118 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 01:13 PM
ماحيكون في صمود في السودان تحت هذا النظام الفاسد كل مرة انحنا نعمل كدا ونعمل ونعمل والمواطن المسكين صفا دمو عشان يلم في قوت يومه دا نظام بكون فيه راحة بال


#829968 [د.ياسر]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 11:07 AM
طالما البشير واسرته وعصابات حزبه في السلطة لن يكون هناك امان باى مكان بالسودان اﻻ فى قصورهم وقريبا ستنهد فوق رؤسهم باذن الله تعالى


#829886 [Petro]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:08 AM
اقتباس! نحن نشجع القوات المسلحة ونقف معها!! والله!! يعني القوات المسلحة هي من اعلنة الحرب وهددة بصيف ساخن للمتمردين !!
قال محاولة فاشلة !! الناس خشوا جوة المدينة وقعدو 8 ساعات وشربوا الجبنة وخلوكم تشتبكوا براااااااااكم تقول لي فاشلة !! طيب الناجحة دي كيف؟؟
الصيف علي كل حال حيكون ساخن لكن علي منو !!! دة الكلام ذاااااااااتو


#829676 [محمد]
2.75/5 (3 صوت)

11-18-2013 07:48 AM
اللهم أنعم على أهل النهود الشعب الكردفانى الطيب الأبى المضياف المتكاتف بجميع قبائله من دار حمر وشماليين ومن دار فور ومن الشرق ومن البحر ومن جنوب السودان- وأقباط- عملت بهذه المدينة عام 1980 -1981 ولازالت ذكراها عالقة بمخيلتى أكثر من مسقط راسى , ولازال لى أصدقاء من النهود أصبحت صداقاتنا أسرية - لا أريد ذكر أسماء -أتمنى أن يحفظ الله النهود وأهلها ويعيد لهم النعيم الذى كانو فيه - أنا من الجزيرة أول ما رأيت البكاسى الفورد والميركرى بالنهود- شعب سمح يحب الرحلات والصيد والحياة المدنية الراقية بكل معانيها ( ألاليت أيام الصفاءجديد ودهراً تولى يابثينة يعود )
موضوعى الأساسى هو صمود أبو زبد, والتى أتمنى أن تصمد وجميع الشعب السودانى فى وجه الطغمة الكوزية الباغية// زمان ناس النهود لمن يحزروك من عمل شئ يحتمل تواجهك فيه مشكلة عندهم مثل بيقولوهو ( بلاقيك اللاقا الفلاتى فى طريق أب زبد) والفلاتة كمافى معظم أنحاء السودان الفهم لهم خاطى ويقصد بهم الهوسا و ليس الفلاتة ملى والذين لى منهم أصدقاء أعزاء أذكرهم بالخير أطال الله أعمار الأحياء وغمد أرواح موتاهم الجنة - وهذا المثل ذكرت فيه القبيلة لأن معظم الأمثلة فى السابق تكون واقعية أو من قصص حقيقية - سألت عن قصة المثل فقيل لى أن سخصين من النهود كانا فى طريقهم الى أبو زبد مشياًعلى الأقدام وكان هناك غابة تسكنها الأسود والنمور تقع بين النهود وأبو زبد - فى الطريق طاردهم نمر -أحدهم صعد على شجرة والاخر هرب- النمر جلس تحت الشجرة منتظر الأخ الفى الشجرة - الشخص الهرب ضمن النجاة فصاح فى رفيقو وقال ليهو كان كديس خلا خلاك تلقانى فى ابو زبد وكان ماخلاك تلقانى فى قيامة) - وإن شاء الله الكيزان بلاقيهم اللاقا الفلاتى فى طريق أبو زبد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة