الأخبار
أخبار إقليمية
السلطات المصرية تطلق النار على شاب سوداني بالسلوم
السلطات المصرية تطلق النار على شاب سوداني بالسلوم



11-19-2013 07:45 PM

تحقق شرطة قسم مطروح حول ملابسات إصابة مواطن سوداني بطلق ناري بصدره وهو فى حالة خطيرة أسعفته قوة حرس الحدود عقب إطلاق النار عليه لمستشفى مطروح لتلقي العلاج وحسب وكالات الأنباء المصرية فإن المجني عليه يدعى عبد الرحيم بلة فرج الله الخليفة 27 سنة سوداني الجنسية مصاب بطلق ناري بالصدر ولا يمكن استجوابه. تمت إحالته لمستشفى مطروح من قبل مستشفى السلوم العسكري وبالتحري مع الطبيب وهو ضابط برتبة الملازم أفاد أنه وأثناء قيام قوات حرس الحدود بالمنطقة العسكرية بالسلوم بتمشيط المنطقة لضبط مهربي الأسلحة والمواد المخدرة والهجرة غير الشرعية حاول المجني عليه الذى كان يحاول التسلل والهجرة غير الشرعية الهروب من القوات داخل المنطقة العسكرية والتخفي إلا أن القوات أطلقت النار عليه مما أدى لإصابته بطلق ناري على الصدر وحالته خطيرة.

السوداني


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3800

التعليقات
#832277 [ابو شريف]
5.00/5 (1 صوت)

11-20-2013 06:24 AM
الغريبة في الدول اﻻوروبية يعتنوا ويهتموا ويقدموا كل العون والمساعدة الطبية واغذائية وغيرها من اﻻحتياجات لكل الذين يدخلون عندهم بصورة غير شرعية ... فما بال اهل مصر يتصرفون بهذه الطريقة وﻻ حكومتنا وﻻ سفارتنا تتدخل وﻻ حتي اضعف اﻻيمان بالتعليق او السؤال عما جري لمواطن سوداني خارج ارضه ... كما حدث من قبل في حﻻيب اطﻻق النار والقتل من قبل القوات المصرية اكثر من مرة ؟؟


#832134 [سن ألفيل]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 10:31 PM
من يهن يسهل الهوان عليه مادام حكومة الانجاس من الانقاذ تطلق النار على مواطنيها بدون تردد في الصدر والرأس مباشرة ولا تراعي حرمة الدم فكيف يمكن للمصريين ان يراعوا !!!!؟؟؟؟؟ نحن شعب مذلول مذلول الى ابعد الحدود داخل وطننا وخارجه وربما تكون هذه الحادثة وغيرها من الحوادث بقتل السودانيين على الحدود المصرية ان تكون درس لنا عندما نرى بعض السودانيين الذين ارتضو ان يكونو في حزب الشيطان الوطني يقوموا بقتل الابرياء في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور فيقض النظر بعض السودانيين عن هذا فان لم يتوقف القتل داخل السودان فكيف يمنكن ان يتوقف القتل خارج الوطن والحل في ايدينا ان نحمل السلاح للقضاء على عصابة الانجاس اولا ثم اولا وبعدها اقامة العدل والمساواة بيننا ثم يتكاتف بعضنا مع بعض وان ننصر بعضا بعضا ظالما او مظلوما فبعدها سيحترمنا العالم ويهابنا العالم اجمع


#832126 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 10:11 PM
نصحيح ل اول حاكم مصري هو جمال عبد الناصر وليس مرسي


ردود على karkaba
United States [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII] 11-20-2013 11:26 AM
ان شاء الله يكون امحوتب واحنا مالنا


#832105 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:47 PM
لماذا اطلاق النار علي اعزل؟؟ لماذا التصويب في الصدر ؟ يجب اذا دعت الضرورة ان تطلق النار في الارجل للتعطيل فقط لا للقتل وانا اري لا ضرورة لذلك مادام الشخص لا يسبب تهديد, فلنفترض ان المتسلل امريكي او اسرائيل هل يتجرا المصريون باطلاق النار؟؟ اين سفارة السجم و السفاح كمال حسن عمر و السودانين معرضين للقتل و تجارة الاعضاء.....


#832086 [عبد المنعم احمد]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:22 PM
والله العظيم شليق .الا يتعظ الاخ المصاب من ما يحصل في حدود اسرائيل مع سيناء والتى يحرسهاالجنود المصريون بامر من امريكا وهى اكثر الحدود التي تطمئن اسرائيل من ان نمله لو حاولت الدخول لصوب لها الجندي المصري الرصاص على رأسها وأصابه بدقه خوفا من اسرائيل والمثل بقول المجرب لدغة الثعبان يخاف من اسرائيل عفوا يخاف من الحبل يبدو لي ان هذا الجندي كان من قبل حارس لحدود اسرائيل . أتمنى لك الشفاء العاجل



تنويه:
هل تعلم اخي القارئ ان الدولة الوحيدة في التاريخ التي ليس لها جيش وطني حتى الحرب العالمية الاولى 1914 وأن اول جيش تم تكوينه كان جيش محمد على باشا الالباني والذى غزا إبنه اسماعيل باشا السودان ولسوء حظه قام بإستفزاز الجعليين فكان مصيره الحرق والصلب وهو ابن الباشا الذي حكم والده مصر وخلفه ابناءه الالبان حتى العام 1952 حينما قام بالانقلاب عليه اللواء محمد نجيب ذو الاصول السودانية .
وهل تعلم اخي القارئ ان اسرة محمد على باشا حتى العام 1952 لم تتزوج من اسرة مصرية.
وهل تعلم اخي القارئ أن حكام مصر جميعا ليس أصولهم من مصر .ما عدا الرئيس محمد مرسي.
وهل تعلم اخي القارئ ان المصريين هم الذين قتلوا سيدنا عثمان ذو النورين وصهر الرسول (ص)
عندما تمرد عليه المصريون وحاصروه في بيته بالمدينة (المصدر الكاتب المصري جورجي زيدان كتاب قادة كربلاء)
يقول المولى عز وجل مخاطبا موسى ((دخلوها بسلام آمنين ) ومعنى ذلك ان الله سبحانه يحميهم من قدر
المصريين وأنها كانت غير آمنه والدليل على ذلك تذبيحهم للأطفال الرضع ..والله اعلم..


#832060 [سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

11-19-2013 08:36 PM
لازم نرد الصاع صاعين بضرب عدد 2 مصريين في اي حتة وتلفيق اي تهمة لهما


ردود على سوداني
United States [عشنا وشفنا] 11-20-2013 08:53 AM
يااااااخ حرام عليك

(لا يجرمنكم شنآن قوم الا تعدلوا )


#832052 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 08:29 PM
وهل يطلق النار علي كل متسلل ومهاجر غير شرعي لا قريبة علي تصرفاتكم الخرقاء لو كان امريكي ولا خواجة غربي هل تستطيعون اطلاق النار علية و لماذا لا تطلقون النيران علي مهربي الابل والبقر والضان وخيرات السودان الاخري بالمناسبة علي كل مواطن قتل شقيقة بواسطة المصرين علية باخذ الثار من اقرب مصري يجده في طريقة


ردود على عصمتووف
United States [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII] 11-20-2013 11:29 AM
عادي ياقريبك اولاد الحرام ديل علي مااعتقد قاتلين واحد امريكي واخر فرنسي في سجونهم ماغريب عليهم اولاد بومبا يعني بقت علي سوداني

United States [ابوريتاج] 11-20-2013 10:59 AM
اذا كان مهرب او متسلل كما تقول يستاهل اللي جاه


#832024 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 08:01 PM
وليه القوات تطلق عليه النار طوالى ما تستجوبو أول ما تراهم المصريين يوم والتانى داخلين عندنا حتى كبير العصابة المصرى داك ما بعرف اسمو منو هرب من مصر ودخل وكالتنا المن غير بواب ولا حد سألو ساكت خلى يطلقوا عليه الرصاص واهملتكم يا السودانيين .يجب عدم السكوت على هذا الأمر لو كان دا مصرى انضرب فى السودان المصريين ما كانو ريحونا . اللهم أشفه وعافه .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة