في



الأخبار
أخبار السودان
حركة تحرير السودان جناح تيراب تنفى انسلاخ مكتبها التنفيذي بشمال دارفور وانضمامه لدبجو‎
حركة تحرير السودان جناح تيراب تنفى انسلاخ مكتبها التنفيذي بشمال دارفور وانضمامه لدبجو‎



11-21-2013 05:28 AM
(سونا)
نفى مصطفى تيراب رئيس حركة تحرير السودان وزير الدولة بوزارة الثقافة والإعلام مزاعم الانسلاخ الكامل لعضوية المكتب التنفيذي لحركته بشمال دارفور وانضمامها لحركة العدل والمساواة بقيادة بخيت دبجو.
وقال ان انسلاخ عبد الرحيم احمد عرجة رئيس الحركة بشمال دارفور لا يعنى انسلاخ المكتب التنفيذي وإنما يمثل شخصه فقط .
وأضاف في تصريح (لسونا) أن المكتب التنفيذي لحركته بالولاية عقد اجتماعاً اليوم بالفاشر بحث فيه تداعيات انسلاخ عرجة من الحركة واصفاً الأمر بالطبيعي لأبناء دارفور بالحركات المسلحة خاصةً في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد مؤكداً سعى حركته الحثيث للتحول إلى حزب سياسي والمشاركة في الانتخابات المقبلة .
من جانبه أعلن نائب رئيس حركة تحرير السودان بشمال دارفور محمد احمد نورين رفض حركته للبيان الصادر من عبد الرحيم احمد عرجه مؤكداً بقاء المكتب التنفيذي بكامل عضويته بالإضافة إلى مجموعة الـ (106) بالحركة .
وقال أن الحركة سوف تتخذ إجراءات وفق لوائح وقوانين الحركة يوم السبت المقبل .
وفى السياق نفى القائد احمد حامد رشيد رئيس لجنة الترتيبات الأمنية بالحركة بشدة انسلاخ اى عضو من مجموعة الـ (106) الموقعة على السلام مؤكداً بقاء قوات الحركة بمجموعة تيراب والعمل لتكملة ما تبقى من إجراءات الترتيبات الأمنية .
وتشير (سونا) إلى أن المكتب التنفيذي لحركة تحرير السودان جناح تيراب بشمال دارفور عقد اجتماعاً اليوم بمقره بالفاشر بحضور على حسين دوسة الأمين العام للحركة تم من خلاله بحث تداعيات انسلاخ رئيس الحركة بشمال دارفور .






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1053

التعليقات
#833914 [عرب اليهود]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2013 12:45 PM
من الصحيح التعلم دورس و عبر من حرب الجنوب... تمت تقسيتم الفصائل المتقاتلة إلى 52 فصيلة تحت الفريق صلاح قوش ... أعالي النيل الكبرى 29 فصيلة 17 فصيلة بحر الغزال الكبرى 6 فصيلة من استوائية الكبرى... كلها انتهت استقلال جنوب السودان


#833664 [الخفسو]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2013 09:56 AM
أنا ما فاهم أي حاجة الإنسلخ منو والرئيس منو والحاصل شنو؟؟؟
الخبر مكتوب ذي نحن أعضاء في الحركة!!!!


#833557 [صبراً يا انتهازي]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2013 08:46 AM
هؤلاء ليس لهم مبدا ولا قضية في تاريخ النضال الا هم باحثين لكسب المال والمناسب علي حساب النضال الذي ياتي عبر استشهاد اصحاب مبادي حتي ينعموا برقاء ولكن التاريخ اثبتت ذلك الانتهازي المدعو عبدالرحيم عرجة ضاقة به مؤسسة الامنية الانقاذية في وقت كانت ليس له اي مبدا ولا همه في دارفور وحتي في عشيرتة حتي انضم الي حركة جيش تحرير السودان مني مناوي لظروف يعلموه كثير من المناضلين ومن هو عبدالرحيم عرجة ؟ عندما نسمع المدعو هو رئيس حركة هذا هو اكبر مهزلة في تاريخ النضال



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة