الأخبار
منوعات سودانية
يطلب معاشرتها لأكثر من (16) مرة يومياً..سيدة تطالب بالطلاق من زوجها لكثرة المعاشرة



11-21-2013 10:40 PM
أعدت إحدى السيدات عريضة لإيداعها أمام المحكمة الشرعية بالحاج يوسف صباح اليوم، للنظر في طلبها المدون في العريضة التي طالبت فيها بالطلاق من زوجها للضرر. وكشفت السيدة في عريضتها أن زوجها الذي يعمل تاجراً، ظل يعاشرها لأكثر من (16) مرة في اليوم الواحد، مما سبب لها ضرراً. وأضافت الزوجة البالغة (21) عاماً أنها تزوجت منذ أقل من عام، ظل خلالها زوجها يرهقها بطلبه المعاشرة المتكررة على مدار اليوم، وأفادت أن زوجها البالغ (27) عاماً، يعمل تاجراً، حيث يذهب إلى مقر عمله لساعتين أو ثلاث ساعات فقط، ليعود بقية اليوم ليمارس هوايته في المعاشرة. وطالبت الزوجة بالطلاق باعتبارها متضررة من الأمر.


السوداني


تعليقات 74 | إهداء 2 | زيارات 54615

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#859433 [عاشق المنطق]
3.00/5 (2 صوت)

12-17-2013 10:25 AM
القاضي دا حمار وما بيعرف يحكم مظبوط, أنا لو كنت مكانو كان حولتها لرئيس المجلس الوطني الجديد , عشان بكرة تطالب بالعودة لزوجها الحالي .2


#858361 [ابو فارس]
3.50/5 (2 صوت)

12-16-2013 08:49 AM
حسبى اللة ونخم الوكيل عدم موضوع


#856965 [ياسر حمد الدول]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2013 04:50 PM
قرات مرات عديدة ماخطه قلم ايوب الصابر نعم المراة هذه وكان من المفترض ان يكتب تعليق ايوب الصابر بجوار مادة الموضوع فى الصحبفة ليعرف الناس عندما تكون المراة عظيمة ياتى قوم كاليابانيين


#856364 [واحد من الناس]
5.00/5 (1 صوت)

12-13-2013 09:34 PM
حسي المرة دي لو كلامعا صاح حتعمل لينا مشكلة و النسوان يطالبو ب 16 دور يعني احنا لو الواحد اتهور و عمل ليهو ثلاثة في اليوم الواحد عاوز ليهو درب جلكوز و اجازة اسبواع ....... و المضحك النسوان الرجالهم جنايز بحر ديل ,,,,تعب شديد ههههههههههه


#854538 [سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 08:16 PM
الموضوع عادى جدا فى مشروب انا جربتو بديك طاقة يومين ماتقدر تغمض عينيك وتصدقوا مشروب ثانى بديك قوة حصان يعنى مش تعمل 16 بس بل تعمل 61 وحقيقة وتصدقوا بتباع فى السعودية فى البقالات مكتوب عليه تحذير لايستخدمه الاقل من 16 سنة ومرة واحد طماع شرب منو 5 قزازات على طول دخل غسيل كلوى


#851614 [واحدة]
5.00/5 (1 صوت)

12-09-2013 11:16 AM
اجي يا بت أمي 16 مرة في شنو لما تطلبي الطلاق، يا ربي دا خطأ مطبعي والبت قاصدة 61 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جااااااااايز


#842094 [كجبار]
1.00/5 (1 صوت)

11-29-2013 10:48 PM
sorry for sudan ديل الجبهجية


#840971 [القطرى]
4.00/5 (2 صوت)

11-28-2013 11:09 AM
دا المقال الوحيد القرينا تعليقاتو كلمة كلمة وزنقة زنقة....

حكاية 16 مرة فى اليوم ...دى غير واردة اطلاقا....


#840620 [ابو علي]
2.00/5 (1 صوت)

11-28-2013 12:37 AM
البنية لسع صغيرة وخبرتها قليلة بالجنس هي بتعد عدد مرات الطلوع والنزول وده بفوت ال 16 ذاتا وبالمناسبة احكي قصة حقيقية في راجل كبير قاعد في المعاش ادي جاره خمسين جنيه عشان يجيب ليه قياجرا من السوق قام الزول نسي ما جاب ليه المطلوب والراجل لما زعل قال ليه بسيطة المرة ده مشيها بيدك ساكت وانا بكرة بجيب ليك الفياجرا ...الراجل قال ليه انا ما اصلا طالب الفياجرا عشان انشط ايدي


ردود على ابو علي
[الفاتح محمد احمد] 11-28-2013 12:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه ابوعلي والله حلوة منك اهنئك علي التعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله

من اجمل النكات اضحكتني بجد في عهد الكيزان حلوة منك اجحفنا بالمزيد


#840154 [ميسو]
4.50/5 (2 صوت)

11-27-2013 02:26 PM
الله يكون في عونك ... بس يا أختي والله وبلله البنات ما لاقيات الراجل الزي دا
بيحسدوكي عليهو .... أصبري عليهو شوية كم شهر حينهدم حيلوا
بس إنتي ربنا سبحانه وتعالى أداكي نعمة ورفستيها ...
يا أختي البورة كترت في السودان ودول العالم ... والله البنات مل لاقيات حاجة يحكوا بيها

أصبري وإلا سوف تندمي ... ولو إطلقتي والله مافي زول بيدخل على خور أبو عنجة .. يعني ما بتتعرسي تاني بي خورك دا .....

نصحية والله


#840153 [Elobaidi]
5.00/5 (1 صوت)

11-27-2013 02:26 PM
موضوع **** وناس ما عندها شغلة ساكت. فعلاً عرفوا يدوروكم تمام وخلوكم كلكم واقعين تعليقات (بما فيكم انا) وشىء علمى وشىء ادبى وآخر نكات وبهجة وانشراح، والموضوع كله خبر مفبرك، وحتى إن كان صحيح فهذا
دلالة على الإنحطاط الذى وصل إليه المجتمع ... " وكيفما تكونوا يول عليكم"


ردود على Elobaidi
[sara] 12-10-2013 10:36 AM
كلامك صح

European Union [مها] 12-03-2013 03:51 PM
اولا كيف تسمح ادارة الموقع بمثل هذه التعليقات والمفروض ان هناك مراقبة وفلترة قبل النشر
ثانيا : الرجال بيحبوا الحكي في مثل هذه المواضيع ومجانبهم الحياء بطبيعتهم لكن انتن يا بنات حواء مالكن جنيتن وصلتن لمراحل غريبة وغير مبلوعة اطلاقا في التعليق ولو مافي زول شايفك او عارفك انتي منو استحي من نفسك
ثالثا القصة كذبة كبيرة عشان كدا المبالغة واضحة ورغم ذلك عرفوا يدوروا الشعب السوداني ال...ب...ط... الباقي تموا براكم


#837427 [المنغولي الغبيان.]
4.00/5 (2 صوت)

11-25-2013 09:08 AM
أنا بالدفره والتحنيس
وقوم،،،قوم،،،جاتك مراه
من الخرتوم بسوي لي ثلاثه
بتاكل شنو ياكارثه ؟
تاكلك الأرضه حساده مني ساااااكت.


#837015 [panda]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2013 08:36 PM
المرة دى مطهرة و لا غلفا؟
تفرق


#836843 [ايوب الصابر]
3.50/5 (13 صوت)

11-24-2013 04:40 PM
انا كمان مشكلتي مشكلة اتزوجت لي مرة انصار سنة ابوها شبخ و داعية اسﻻمي بتصلي 15 مرة في اليوم .اما الصيام فحدث و ﻻحرح رمضان .ستوت .الوقوف بعرفة .عاشوراء .الاتنين والخميس .لما القي لي كراع بصلي ركعتني حمدا لله .لما اسئلها تقول عاوزة تكون طاهره لما يجيها ملك الموت .انا لو جاني ملك الموت يلقاني مسقرط .اعمل شنو اطلب الطﻻق للضرر


ردود على ايوب الصابر
European Union [مريخابي على ﺍﻟﺴﻜﻴﻦ] 12-08-2013 01:37 PM
ههههههه قويه ﻳﺎﻣﻌﻠﻢ

[الفاتح محمد احمد] 11-28-2013 12:50 PM
ياايوب انصحك بطلب الطلاق من هذة المراة لانك متضرر مشكلتك زي مشكلة هذة المراة دي لاقية

ومابية وانت ما لاقي وكايس في الحالتين انت مظلوم شكلك وما عندك لا بين العشاء والصبح

بعد قيام الليل يعني انت مساهر طول الليل لذلك هنالك ضرر يقع عليك (قوليها

ساعة لربك وساعة لقلبك ان رضت فدعها وان ابت فالطلاق لازم يقع او تجيب ليك واحدة مساعدة

ليها تقوم بدورها ان وجدت هذة في الصلاة فتلك حلالا طيبا يعني تتزوج لكي لا تفهمني خطا

وشوف انصار السنة ان ما فكتة من اليوم وربي يعينك ؟؟؟؟ ولا اقولك استخر الله

لكن لا تنسي تجيب برضو من تشيل عنها الهموم وانصحك ان تكون شايقية ...........

وبكرة شوف انصار السنة ان ما فكتة ..............


#836463 [gazi]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 10:16 AM
الراجل تاجر مرتاح بقدر يشتري الكافيار والسيالس والبابور اكيد مقري


#836422 [ده اكيد انصار سنه]
5.00/5 (2 صوت)

11-24-2013 09:47 AM
ديشااااك الزول دا اكيد بيكون شغال بزيت تابكو...بعدين طلاق شنو ياغشيمه الزول دا بال16 حقتو دي بيكون خلى فتحه الهناي زي شارع مدني باص سياحي بيمر بيها..اخر ليك اقنعي لانو مكنتك بعد دا دايره عمره ووزنه بلوفه


#835606 [سرحان عصام]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 11:36 AM
ده بياكل شنـــــو


#835591 [الشحمان مغسة]
4.25/5 (5 صوت)

11-23-2013 11:21 AM
والله مش لو عندو داء السودة لو شايل براميل مش ب...ت ما يقدر يعملن 16 مرة وفي اليوم كمان جريدة السوداني دي بس ما لاقية مواضيع مع تضييق الرقابة القبلية...احترموا عقولنا


#835527 [abuali]
4.00/5 (3 صوت)

11-23-2013 10:15 AM
ده فبركات الجهاز شوفوا كم من الوقت اهدرنا فى قراءة التعليقات وكم سوف نهدر فى ايصالها للاصدقاء والاستماع للتعليقات عليها وكان ممكن نصرفها فى تعليقات امور حيوية تهم معاشنا وامننا وده غسيل ادمغة لاغير مع العلم بان الجهاز يتحكم فى كل الصحف وما تنبرش ماتكتب سطر


#835441 [الجبلاوى]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2013 08:59 AM
احسن ليك تصبرى لو طلقك ما بتلقى ليك واحد يتزوجك لانة قدالماكينة ...


#835427 [abolegaa]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 08:41 AM
دا بيبلع مهدءات ولا شنو 16 بسيطة


#835420 [ضيفو]
4.75/5 (3 صوت)

11-23-2013 08:30 AM
ما شاء الله خلي يزوج ثاني عشان يخفض من البنية دي مسكينة


#835378 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 06:58 AM
هى أعدت العريضة و ما قدمتها وما ح تقدمها ... كلام و اسمعوهو منى _ مالو يعنى إتحلج


#835375 [جاغوم]
4.00/5 (2 صوت)

11-23-2013 06:53 AM
الراجل ده ضرورى يكون بيستعمل تايجر كنج


#835362 [samid]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 06:10 AM
طيب سيبك من قوته الجنسية الزول دا ما بيجهو وجع ضهر و لا جسم كيف بيمشي بعدين و هي زاتها كدا هتكون تعبانه ما هتقدر تعمل ليهو اي اكل و كدا هي هتكون نايمه من التعب و هو بالذات , الا في حل واحد انه الزول دا عنده مشكله في القذف و بيقزف بي سرعه , لو المره قالت 4 او 5 مرات كان نقول عادي بس 16 ده مستحيله , و كمان وضع الضهر دا مشكله هههههههه


#835341 [3b3aaaal]
2.50/5 (2 صوت)

11-23-2013 03:28 AM
وضفة عبعال عشان تخلي راحلك يكون شغال.... اولا عليك بالبعد عن القيل والقال ..وكثرة الطلبات مثل الخضار ... توب جديد لمغرزة بنات الخال .. رسوم مدارس الاطفال ... وبذلك تفتحي نفسو وبكون شغال ذي الحمار


#835317 [حليمة القديمة]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 02:21 AM
شكيتك علي الله يا وسخة ..راجل السرور يايمة .ياريتو كان راجلي بدل الجنازة الراقدة جوة الاوضة .سجم الدلكتو اداني عنقرتو


ردود على حليمة القديمة
United States [واحد من اناس] 12-13-2013 08:42 PM
ههههههههههه اجمل تعليق

European Union [panda] 11-24-2013 02:24 PM
يا حليمة الكلام فى الاتقان و ليس فى عدد المرات
بعدين 16 كل يوم تبقى قفة بعد شهر واحد و كانك ولدتى 20 طفل

European Union [مغص بس] 11-24-2013 12:47 PM
حليمة الحال من بعضو لوكي الصبر واحتسبي

European Union [عوض عبدالرحمن الامين] 11-23-2013 11:02 PM
حليمة القديمة ....يا قديمة بتقدري علي 16 والله الا يشيلوكي جنازة


#835290 [أبوديدى]
4.75/5 (11 صوت)

11-23-2013 01:02 AM
هههههههه.. معقوله بس!!
قالوا كان فى راجل مرتو مكرهاهو ﻷنو مالاقى شغل وقاعد عاطل ومدوره
نقه فيهو ياراجل ماتقوم بره تشوف ليك شغله ..ياراجل أخجل ..ياراجل إنت
دايرنا نموت.. عليك الله أناماقادره أمشى عرس جيرانا تيابى كلها مشرطه..
وكمان مانعاهوا يرقد معاها..المهم صاحبنا كره البيت وقام مرق ماشى سرحان ومهموم وفى أثناء ماهو ماشى جات عربيه بالقرب منه وتضرب ليهو فى البورى صاحبنا إتلفت لقاها ليك إمراه جميله تطلب منو أن يركب
العربيه المهم صاحبنا ركب وطلبت منه أن يذهب معها البيت ﻷنها عندها رغبه فيه ولكى تشجعه قالت له الدور الواحد بى مليون جنيه ..
صاحبنا وافق ومشى وإجتهد عمل ليهو7 أدوار وقبض ال7مليون ومن هناك جرى السوق وأجرليهو بوكس وإشترى مالذ وطاب ومانسى التياب وكمأن إشترى دهب ومشى البيت .. المره شافت البوكس غيرت اللهجه وبقت تضحك وكمان زغردت ..المهم دخلوا الحاجات مشى إستحمه ورقدت نام
بعد ماصحى شمه ليك الكبرته عاين لقى مرتو قايمه من حفرت الدخان وجاتو قالت ليهو الليله لازم أبسطك ورقدت جمبه وصاحبنا قاعد يعاين ليها
وهوملجن ماقادريتحرك مسكت بتاعو ورفعته أشان يقوم تفكو يقوم يقع كررت الحركه لقتو نايم ويقع طوالى كوركت سجمى ياراجل ده مالو مابيقيف قال ليها والله الوقفه الوقفها معاىالليله أخوى ودأمى وأبوى ماوقفها معاى..


#835270 [ادم]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 12:23 AM
ده انصار سنة ولاشنو ده


#835266 [الشفت]
3.50/5 (2 صوت)

11-23-2013 12:16 AM
الحكومة رافعة الدعم وانت رافع الزوجه المسكين دى

الله يعينك يا بتى


#835205 [حمادة (البقدر عليها)]
1.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 10:32 PM
ممكن وثم ممكن أي واحد يعملة وحتي أكتر من كدا, بس الواحد يمشي لشيخ الأمين في بيت المال, يجيب منو محاية بيبسي, وبعد كل لحظة ولحظة شطفة.


#835180 [غيورعلى بلده]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 10:04 PM
نحن مامتزوجين ولا شنو؟؟؟؟؟
لايمك لرجل بعد شهر العسل ان يجامع زوجته اكثر من اربعة مرات في اليوم وحتى الاربعة مرات ستقل نسبيا
بطول المدة الي ان يصل لمرةواحدة في اليوم او مرة كل يومبن
بصراحة العملية ليست ساهلة بهذا القدر كما يظن البعض الغير منزوجين


ردود على غيورعلى بلده
United States [الله معاك] 11-22-2013 10:38 PM
شكل دخلت الزووون يا غيور. عليك بالموز والقرفة والجرجير والدجاح والسمك والجزر والبصل وعسل النحل وشوف شوف بالله شوف


#835172 [الجعلي]
1.50/5 (2 صوت)

11-22-2013 09:56 PM
والله رحمه الله علي السودان وبنيه وربنا يعمل معجزته ويرفع السودان وشكلو ماجايترفع مدام الناس مجتمعه نسوان ورجال في موضوع **** وسايبين مواضيع ذات اهميه وانا اقول السودان مالو الحاصل عليه شنو ولكن نرجع لي كلام الدين ( لا يغير الله مابقوم حتي يغيرو مابانفسهم ) ان شاء الله قبل حكم المحكمة يجامعها 160 الف مره


#835154 [الميكانيكي]
5.00/5 (5 صوت)

11-22-2013 09:43 PM
يا اخي دي مبالغة (16) مرة في اليوم الواحد ده لو مركب ماكينة دفار كانت سيحت واكيد المسكينة لو حكموا ليها بالطلاق حاتحتاج لعمرة كامله


#835147 [المتزوج]
4.63/5 (4 صوت)

11-22-2013 09:38 PM
المرة لو قالت زوجي لا يجامعني لطلب الخلع فان القاضي يمهله سنة حسب القضاء
المرة دي زكية دايرة تستر راجلها وفي نفس الوكت تضمن طلاقها وتحافظ على شكل عمتو الكبيرة لانو لو سنة كاملة بيجامعها 16 مرة كان جاها سرطان في ................
او جاهو سرطان في ...................
ادتو فرصة لكن ما قدر مرة نجيضة وخجلت تقول ما بيجامعني تجيب فضيحة ويقولوا مشتهية


ردود على المتزوج
United States [Sam7] 11-23-2013 06:46 AM
أسأل مجرب
و الله بعد الدور الخامس أو السادس و ينفد المخزون الإستراتيجي و بعد داك بطلع دم

European Union [hazim] 11-23-2013 12:07 AM
تحليل منطقي جدا و عين الصواب...ههههههههههههههه من شاهد فلم محامي خلع يتذكر عندنا ارادت الزوجة ان تخلع زوجها,كيف استفاد المحامي من الشهادة التى وردت للمحكمة بان قوة الرجل 24 حصان,فقال المحامي ان موكلتي ضعيفة لا تقوى على هذا الرجل العنيف فاستطاع ان ينتزع لها الخلع فورا,لو كانت حجة المحامي ان الرجل عاجزا جنسيا لما استطاع ان يضمن لموكلته الخلع في ذلك الزمن القياسي..يبدوا ان الزوجة السودانية استفادت من فلم محامي خلع بطولة هاني رمزي


#835122 [m.saleem]
3.50/5 (2 صوت)

11-22-2013 09:14 PM
لم اضحك والله الا لتعليقاتكم نسيتونا المشاكل لكم الحب كله والاحترام فقد كنتم مهذبين في سخريتكم


#835113 [سالم السالم]
3.00/5 (2 صوت)

11-22-2013 09:08 PM
وانا الكنت فاكر نفسي فحل عشان بسوي 7 في اليوم ؟


#835072 [؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟]
3.13/5 (4 صوت)

11-22-2013 08:20 PM
على ما يبدو أن هذا الرجل ضحية للجنس الخاطئ ومشاهدة افلام الجنس التي يستمر فيها الطرفان لمدة قد تزيد من الساعة أو اقل بشوية متلذذا هو كمتعاطي أو مشاهد لجميع الأوضاع وممارسة الجنس الفموي والاصوات والصخب الذي يصدر من الممارسين لهذه الأفلام وأيضا لممارسته للعادة السرية منذ أن دخل مرحلة المراهقة.. كل ذلك ولد لدى هذا الشخص العدوانية في الجنس أو بالأحرى لأنه ولفترة طويلة كان يروي احتياجاته الجنسية بالخيال العلمي أو الممارسة عن طريقة التخيل.. لذلك فالجنس عنده بالكم وليس بالكيف.. لأنه عندما يجامع زوجته يمارس الجنس وهو كما يقال بالسوداني(شرفان) وتترسب في نفسه وفي رغباته واحتياجاته الفطرية بممارسة الجنس على شاكلة (القطط في شهر اكتوبر) ممارسة بشهوانية وعدوانية وشراسة لانها غريزة فقط وهذا لأن فترة التزاوج عندها دورة تمر في العام وتنتهي.
فممارسة الاستمناء أو العادة السرية لفترة طويلة والشخص يشاهد في العملية الجنسية متخيلاً نفسه في مكان الممارس وهو يداعب عضوه حتى يتم القذف.. يدخل الإنسان بمرور الزمن في مرحلة الانتقام من النفس.. لأنها كلما تمت العملية الجنسية عنده بوصوله لمرحلة القذف تبقى عنده الممارسة الروحية والعاطفية المفقودة لذلك يصاب الشخص بما يسمى بداء (السودة) أو الشبق ... لذلك فالممارسة الجنسية عنده بالعدد أو (الرد) وليست بالكيف.. عندما يحصر الناس همه في الجنس كنوع من التفريغ فقط
وبرضو عشان ما نظلم مثل تلك الحالات نقول برضو أنها ربما تكون صحة وعافية وغريزة وقوة زائدة حباه الله بها.. كما اتصف بها بعضهم قديما ولمقولة سيدنا سليمان الذي هم بأن يجامع (100) امراة في ليلة واحدة وكن جميعهن زوجاته حتى ينجب 100 فارس يحاربوا في سبيل الله ففعل ولم تحمل إلا واحدة جنيناً ساقطا أحد شقيه لانه لم يقل إن شاء الله.
وتستحضرني قصة مشهورة أخرى لشخص يدعى عبد الله بن ربيعة من خيار قريش صلاحا وعفة ( كان معروف ومشهور بأن ذكره لا يرقد) وكان يدعو دائما بصوت جهور كان يسمعه بعض الناس [ اللهم شد لي أصله وارفع لي صدره وسهل علىّ مدخله ومخرجه وازرقني لذته) وكان يتزوج المرأة فلا تمكث معه إلا أياما حتى تهرب إلى أهلها فقالت زينب بنت عمر بن أبي سلمة مالهن يهربن من ابن عمهن قيل لها إنهن لا يطقنه قالت فما يمنعه مني فأنا والله العظيمة الخلق الكبيرة العجز الفخمة الفرج قال فتزوجها فصبرت عليه.


ردود على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
United States [الله معاك] 11-22-2013 10:49 PM
كلام مية مية


#835048 [zangazanga]
4.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 07:53 PM
حكاية عملية جنسية 16 مرة فى اليوم غير حقيقى أبدا البنية لسع صغيرة غير مدركة بالموضوع جيدا ربما تتهيأ لها ذلك يمكن هى التى تخلص 16 مرة ليس الرجل لأن المراءة فى طول المدة يمكن لها أن تحس بالنشوة أكثر من مرة فى عملية واحدة لكن لا يمنع الذهاب لطبيب نفسى النظر فى مثل هذه الاموراأعلم بها بدل أن تطلق ولم تجد زوج يعاشرها فى الاسبوع مرة واحدة وتكون مصيبة وتندم اليوم الذى فكرت فى طلاقها منه..النسوان كايسين حاجات زى دى من الرجال أصبرى عليه ح يحبط شوية شوية وتقعدى تشحتى فيه ..


#834998 [سرحان حسن مهدي]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 06:44 PM
اصــلو ده بياكـــل شنـــــو


ردود على سرحان حسن مهدي
United States [ss] 11-23-2013 03:17 AM
قدوقدو

United States [سلوكه] 11-22-2013 10:52 PM
نيم .. نيم


#834993 [المولود]
4.50/5 (3 صوت)

11-22-2013 06:37 PM
كثير دة اسمة السواقة باهمال ربنا يحفظك


#834911 [مجروس ق ش م]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 04:37 PM
خﻻص يا الحسانية لقيتوا ليكم الموضوع البعجبكم .قتلتوه بحث و تحليل ومقترحات..لو الجهد دة بزل لمناقشة قضايا السودان ..كان حالنا افضل .الموضوع دة دكرني واحنا في المدرسة المتوسطة دخل المدير الفصل و قال الحصة علوم سندرس الجهاز التناسلي للانثي .بدا يرسم في الجهاز التناسلي الفصل كلة شدا .وكﻻم و ضحك و هرجلة شديدة ..المدير قال امنع الكﻻم .وﻻ واحد اشتغل بية الشغلة .قام مسح السبورة .وقال الحصة دين .طلعوا كتاب الدين .وافتحوا صفحة زكاة اﻻنعام ..الفصل كلة ..ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ يا استاد عليك الله يا استاز


#834890 [المشتهي العافية]
4.91/5 (7 صوت)

11-22-2013 03:33 PM
معقولة بس ؟؟؟
طيب...
إذا فرضنا وقلنا الممارسة الزوجية بتم في نص ساعة بكامل ملحقاتها (مقدمات,وخوض المعركة,ثم الخروج الامن)
بتبقى الحسبة معانا 16X1/2 = 8 ساعات في اليوم
(+)
الوقت المستغرق في الاغتسال بعد كل ممارسة ونقول بتم في ربع ساعة
حتبقى الحسبة 16X1/4 = 4 ساعات في اليوم

أذآ مجموع عدد الساعات الذي يحتاجها هذا المخلوق هي 12 ساعة في اليوم
(+)
الثلاتة ساعات البقضيها في الشغل تبقى مجموع الحسبة 15 ساعة من اليوم
(+)
وقت النوم والراحة بأعتبار 8 ساعات بالليل + ساعة قيلولة في منتصف النهار يعني 9 ساعات في اليوم
يلا نحسب كل ماسبق اعلاه حتى الان
8+4+3+9 =24 ساعة وكمل اليوم
الله !!
وووووووووين سوق الخدار
ووووووووين الجزارة
وووووووين صف الفرن
ووووووين الصلوات المفروضة
وووووين الزيارات العائلية
وووووين بتاعةالنفايات
ووووين قراية الاولاد
وووين الونسة
ووين نشرة الاخبار
وين صينية الاكل
وين..
وين..
وين..

==========
ياخ إن شاء الله رطوبة قطر


ردود على المشتهي العافية
United States [عماردنيا] 11-22-2013 07:29 PM
اكثرت الحساب الزولة دي الظاهر صغيرة وكانت قاصده حساب الدخله والطلعة فقط ولا كيف


#834887 [Mr. T]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 03:28 PM
كما قال المعلق [أبومونتي.] و التفسير الاقرب من المنطق هو تفسيير المعلق [معلومة]

علميا الرجل غير قادر علي ممارسة **** بهذه العدديه خلال يوم واحد ...الرجل يحتاج لعده ساعات للشحن بعد مرحله القذف !!! ... عليه فأن تحليل المعلق [معلومة] هو الاقرب الي أصل المشكله


#834873 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 03:06 PM
تحويل هذه الحالة الي الشيخ حسب الله دفع الله ليمنحة واحدة من بناتة ومن بنات المناصرين للتعدد كما لا انسي ان اذكرة بطلب حق اللجوء السياسي لي اي دولة بسبب الاضطهاد الجنسي في السودان وسوف تدعم من جمعيات كثيره خاصة من الشواذ وسوف يفتح لك باب رزق اخر بعد ان يتم تدريبك والشغل بالثانية مالك والهم والمختونات اذهب الي الجمال الطبيعي المكتمل الغير ناقض اشفار ةابظار خليج (راس الفار) السؤال الاخير للزوجة لماذا تزوجك ولماذا خلقتي تلعن في الملائكة فيك ح الصباح لو بات وما تعشي


#834860 [كركاب]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 02:39 PM
هو شنو دا قبل فتره ظهر خبر ذى دا
ههههه لكن وريتينا
تاجر شنو يكون بتاع بقاله ، وضارب البوش مع سلطه دكوه
وين مقومات 16 دى...... يا يمه لا عصائر لا مراعى


#834850 [سودانيه]
4.75/5 (4 صوت)

11-22-2013 02:27 PM
لو افترضنا انه بنوم في اليوم 8ساعات وبشتغل 3ساعات وساعتيتين للحمام والاكل والشراب والمكالمات يعني معناته الزول ده بمارس الجنس كل نص ساعه اصلو شنو هو ده ياخواني


ردود على سودانيه
[طفشان] 12-02-2013 09:20 PM
اصلو الزووول 6 سلندر


#834837 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

11-22-2013 02:07 PM
4X4


#834835 [ابو مازن]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 02:06 PM
بالمناسبة دى احكى ليكم قصة حقيقية حصلت فى احدى الولايات الكبرى فى السودان ان فى واحد شابك ليك المراة كل يوم من 7 الى 8 فلما ضاقت به ذرعا اشتكته الى المحكمة فامره القاضى ب 3 فقط فى اليوم اخينا اخدها بدرى وقعد يتلعمط ومافى طريقة لاجبارها فخطرت له فكرة وقال لها نحن مش باكر عندنا 3 قالت نعم فقال لها دينينى 2 منها فقبلت على ان يكون فى اليوم التالى واحد فقط فلما اتى الغد اخذ الاول وحاول ياخد التانى قالت له خلاص انت امس اخدت 2 قال ليها انتى مرة هبلة ولا شنو يلا شغل بلا هوسة معاكى فاشتكة غدا للقاضى ساردة القصة فقال لها طالما استمحملت ال5 فانت قادرة امشو حلو مشكلتكم دى براكم


#834831 [ابو صلاح]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 02:00 PM
لايحسدوك نساء المغتربين يادوب كهربتهم كا تزيد عن 9فولت


ردود على ابو صلاح
European Union [kanzman] 11-22-2013 02:48 PM
نحنا ظابطنها مع الماهية, تجيب نص كيلو باسطة وتزوق من الاولاد


#834828 [hajoj]
4.88/5 (4 صوت)

11-22-2013 01:57 PM
اكيد الرجل غير مجود للشغلانة,يبدو انه من فصيلة الديوك.....ما ازعج المرأة هو كثرة الاغتسال,بسبب الشعر و المكياجات و الكريمات كثير من النساء يزهدن في ممارسة الجنس لهذا السبب.للحقيقة ما في امرأة بيخوفها الجنس مهما كثرت عدد المرات,كما يقول المثل:الممطورة ما بتخاف الرش


#834816 [طائر الهوى]
5.00/5 (4 صوت)

11-22-2013 01:41 PM
عامل فيها فحل بكرة تظهر الكلوجة.


#834804 [عثمان حمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 01:18 PM
ود ابرق ذاتو وقع من الشجرة وصاحبنا ما وقع عفيت منك


#834793 [الامبراطور]
4.75/5 (3 صوت)

11-22-2013 01:06 PM
يا جماعة الخير بالله لو طلبو من الراجل يبصق 16 مرة بيقدر خلي يعاشر!!!! ده اسمو كلام!!!


ردود على الامبراطور
[ابو فاطنة] 11-22-2013 03:14 PM
عمليا الخبر محل شك, اذا افترضنا ان متوسط فترة الممارسة بين المرة و الاخرى في الخمس مرات الاولى 45 دقيقة,اكيد متوسط فترة الممارسة في الخمس مرات القادمة ستكون اكثر من ساعة و في المرات الاخرى اكثر...يعنى باختصار الرجل يمارس الجنس لاكثر من 18 ساعة في اليوم و باقي لليوم 6 ساعات للعمل و النوم و الاكل و دخول الحمام و المداعبة...ههههههههه,هذا خبر مبالغ فيه الا اذا كان الرجل يدخل و يخرج و يحسب واحد و هكذا


#834786 [F16]
4.97/5 (13 صوت)

11-22-2013 12:58 PM
هههههههه يا وهم انتي ما سمعتي بقصة المره المشت للدكتور عشان بتاع راجلها طويل؟؟
ــ و الله آلحكيم الراجل شايللو شيتا طويل وحات الله لامن بلزلي الكلاوي و يسويلي وجع في المراره.
ــ ما مشكله يا زوله جيبي زوجك عشان نعمل ليهو تقصير.
ــ لا لا آلحكيم مالك عليهو قاصيهو. خليهو كدي في حالو بس بدورك ترفع كلاي لافوق شويه!!


#834733 [النعمان عباس]
5.00/5 (2 صوت)

11-22-2013 11:56 AM
القاضي يعرس ليه تاني تلاته يعني بالحساب كده اربعه في اربعه بتكون معقوله يوميا و الله يكون في العون


#834682 [سهام]
4.75/5 (3 صوت)

11-22-2013 11:00 AM
دا فظيع وجاهل الراجل دا الثيران مابتقدر تعمل كدا
العلاقه ماجنس وخلاص


ردود على سهام
United States [كلمة حق] 11-22-2013 12:45 PM
يابنتنا سهام الراجل يعمل شنو يمشي دكانه يضرب البلح والطحنيه وتجيه الحاله خاصه انه صبي لسه يجي جاري البيت يلقاها مدخنه ومكبرته يعمل شنو ؟؟؟ بامكانها ان تكبح جماحه بعدة طرق وتقلل فرق السرعات وتصبر عليهو حتي يتعلم كيف يوصلها معه لقمة النشوة


#834679 [ود فكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2013 10:57 AM
الله اكبر ولله حمد 16عيشة في يوم وبت الناس تشكي


#834665 [معقوله دي؟؟]
4.25/5 (5 صوت)

11-22-2013 10:40 AM
معقوله دي بس!! ١٦ مره يااخي ده بصلي متين؟ ده والله ود ابرق عديييييل كده..الغريبه انو مع الظروف الراهنه دي وغلاء الاسعار قادر علي ١٦ مره ده لو الوضع يعني بقي ميسور والناس مرطبه يعني حايعمل كم؟؟!!! اعانك الله يابتي ووجب الطلاق وتاني قبل ماتعرسي واحد تاني اساليهو من المقدره الحصانيه بتاعتو ولايلدغ المومن من جحر مرتين...


#834619 [سلوكه]
4.49/5 (11 صوت)

11-22-2013 09:53 AM
دى ماعندها راس
دا شايل ليه كنز
وستنهال عليه الطلبات من داخل وجارج السودان
قالت شغال تاجر ....... من باكر نشوف لينا كنتين صغير عسي ولعل ..........



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة