أبرز 5 مفاجآت متوقعة في الانتقالات الشتوية


11-22-2013 06:38 PM
استعرض موقع "بيلش روبرت" الأمريكي تقريراً خاصاً عن أبرز الصفقات المنتظر ان يتم عقدها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/كانون الثاني وذلك من أجل دعم الفريق ببعض المراكز المطلوبة من وجهة نظر المدير الفني.


وأكد الموقع الأمريكي أن هناك العديد من الانتقالات المفاجئة المتوقع أن تتم خلال الأسابيع القادمة وعرض الموقع أبرز 5 صفقات مفاجأة من المتوقع إتمامها والتي كانت كالتالي :



1 - كوستاس متروغلو :


المهاجم الدولي اليوناني ولاعب نادي أوليمباكوس اليوناني قد ينتقل لنادي أرسنال الإنكليزي وذلك بفضل المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب هذا الموسم بعدما تمكن من تسجيل 14 هدف بعد مشاركته في 11 مباراة بالدوري اليوناني.


ويمتلك اللاعب صاحب الــ25 عاماً إمكانيات هجوميه رائعة حيث قاد منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل، ويسعى الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للفريق الإنكليزي إلى التعاقد مع اللاعب من أجل تكوين ثنائي هجومي قوي مع الفرنسي أوليفيي جيرو، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 7 مليون جنيه إسترليني.



2 - اندير هيريرا :


اللاعب الإسباني وصانع ألعاب نادي أتليتك بلباو الإسباني قد ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في يناير/كانون الثاني القادم بعدما وضعه المدير الفني الاسكتلندي للفريق الإنكليزي ديفيد مويس.


ويبقي المقابل المادي الكبير الذي يطلبه النادي الإسباني أكبر عائق في هذه الصفقة حيث حدد مسئولي نادي أتليتك بلباو سعر اللاعب بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن اللاعب في حين يرغب مسئولي النادي الإنكليزي في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 20 مليون إسترليني فقط.




3 - أنطوان جيرزمان :


اللاعب الدولي الفرنسي وجناح نادي ريال سوسيداد الإسباني قد ينتقل إلى نادي ليفربول الإنكليزي بفضل مستواه الرائع الذي يقدمه اللاعب "الباسكي" مع فريقه حيث وضعت العديد من الأندية الأوروبية أعينها على اللاعب وأبرزها نادي أرسنال الإنكليزي.


وكان أنطوان قد أنضم للنادي الباسكي عندما كان عمره 15 عام فقط حتى وصل إلى 22 عاماً، ويبحث المدير الفني لفريق ليفربول برندان رودغرز ضم اللاعب الشاب من أجل دعم الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 25 مليون جنيه أسترليني.



4 - سيرجيو راموس :


المدافع الدولي الإسباني ولاعب النادي الملكي ريال مدريد قد يكون انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أبرز صفقات يناير/كانون الثاني 2014، ويعد اللاعب صاحب الــ27 عاماً أبرز المدافعين في العالم في الوقت الحالي.


ومن المنتظر أن تصل قيمة العرض الذي سيقدمه الفريق الإنكليزي إلى 41 مليون جنيه إسترليني هذا بجانب تقديم عرض مغري للاعب كأجر سنوي من أجل أقناعه بالموافقة على العرض.



5 - جاكسون مارتينيز :


المهاجم الكولومبي ولاعب نادي بورتو البرتغالي قد يكون أبرز المنضمين إلى نادي تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة مع الرغبة الكبيرة لدى البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع اللاعب.


ومن المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب صاحب الــ27 عاماً والمتألق مع الفريق البرتغالي إلى 40 مليون جنيه إسترليني وذلك بسبب وجود العديد من العروض والأندية التي ترغب في ضم اللاعب ولكن يبدو أن الفريق اللندني هو الأقرب من التعاقد مع الهداف الكولومبي.

وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1853


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة