الأخبار
أخبار السودان
الهلال السودنى يتهم وزير الرياضة بتدهور أوضاع النادى بسبب مجلس إدارة النادى .



11-23-2013 10:19 PM
بعد أيام قليلة على خسارة الهلال لقب الدورى السودنى أمام غريمة المريخ ومع قدوم الهلال على مباريات الكاس بالسودان حمل خالد بخيت المدرب العام بنادي الهلال السوداني وزير الشباب والرياضة الطيب حسن بدوي مسؤولية ما يحدث للهلال في الوقت الحالي من فراغ إداري وصفه بالخطير .

كما قال بخيت في المؤتمر الصحفي الذي عٌقد مساء يوم السبت بقاعة والي الدين بإستاد الهلال عقب تدريب الفريق مساء اليوم السبت بحضور محمد عثمان كوارتي المكلف من قبل مدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة للإشراف علي الفريق والمنسق الإعلامي للهلال شهاب مغاربة قال ،ان وزير الرياضة يتحمل مسؤولية أي نتيجة سلبية لفريق الكرة في قمة كأس السودان أمام المريخ بالدمازين لأنه ليس من المعقول ان يكون نادي الهلال بدون مجلس إدارة والفريق يخوض مباراة مهمة بعد 48 ساعة أمام المريخ في نهائي كأس السودان ، وهذا الحديث ليس تبريرات لأي نتيجة لان كرة القدم خاسر او منتصر، لكن دفن الرؤوس في الرمال مرفوض بعد رحيل المجلس وأكرر أن الوزارة مسؤولة عن أية كارثة قادمة للهلال ، إلا انه عاد وقال ان فريقه سيقاتل من اجل إسعاد جماهير وأنصار الأزرق رغم ما يحدث من أزمات والظروف الصعبة التي يمر بها الهلال هذه الأيام من فراغ إداري واضح بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها المجلس يوم الخميس الماضي حسب اتفاقه مع وزير الرياضة.

وأضاف “عانينا في هذا الموسم بالتحديد في الستة شهور الماضية الأمرين الأمر الذي جعل الفريق يفشل في المحافظة على لقب الدوري الممتاز ولذلك لابد من توجيه رسالة للوزارة لان نصف الشعب السوداني يشجع الهلال والوضع الوحيد لإنقاذ الهلال مما هو فيه الحصول على لقب الكأس وأي نتيجة خلاف ذلك يتحملها الوزير.

وذهب محمد عثمان الكوارتي مقرر القطاع الرياضي والمكلف من قبل مدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة للإشراف على الفريق في ما ذهب إليه مدير الكرة خالد بخيت وشن هجوماً عنيفاً على وزير الرياضة المختص وحمله مسؤولية ما يحدث وما سيحدث للهلال واتهم الوزير بعدم الالتزام بمهامه تجاه الهلال الذي يعيش في فراغ إداري خطير لافتا إلى أن وزير الشباب والرياضة وعد بحل المشاكل التي تعترض طريق الهلال بعد رحيل المجلس وسد الفراغ الإداري الكبير.

وأشار الى ان فريقه الذي سيغادر الى مدينة الدمازين يوم غدٍ الأحد لخوض واحدة من أهم مباريات الموسم أمام نده الأزلي المريخ في نهائي كأس السودان يوم الاثنين سيغادر بدون رئيس بعثة،وان الجهاز الفني لديه مستحقات مالية بجانب اللاعبين الأجانب لم تدفع لهم حتى الاَن.

قال كوارتي أن المالي سيدي بيه لاعب وسط الفريق أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في قمة كأس السودان تماما بعد غيابه عن مران اليوم الرئيس بسبب المطالبة بالمستحقات المالية لافتا إلى أن اللاعب تم إبعاده من القائمة التي ستغادر الأحد إلى الدمازين. ونفى كوارتي ما تردد عن تبرعات لأقطاب أو جهات ساندت الفريق ماليا بعد رحيل المجلس وتابع : من يدعي أو يروج أنه تبرع للهلال فليظهر ذلك والقطب الوحيد الذي تبرع هو الفاضل التوم بمبلغ “5″ ألف جنيه بل تابع تدريب الفريق اليوم وحث اللاعبين على الفوز في قمة الكأس بجانب دعم البرير فقط ، وقال “هناك من يتحدثون من مكاتبهم ويدعون دعم الهلال وهذا الأمر ليس صحيحا “

وهاجم سياسة الوزارة لافتا إلى أن هناك إهمال واضح تجاه الهلال وقال : الإهمال واضح من قبل وزارة الشباب والرياضة تجاه الهلال وهناك من ركضوا خلف التعيين والبعض يرشح شخصيات بعينها ولا نعرف مصير اللاعبين الذي يشملهم فك التسجيلات الشتوية الرئيسية الشهر المقبل، ونبه إلى أن نجوم الهلال مطلقي السراح مصيرهم غير معروف بعد صافرة نهاية لقاء الكأس ولا نعرف مصير الذين إنتهى تعاقدهم مع النادي ولا سبيل إلا تسخير علاقاتنا فقط بدون أي رسميات مع هؤلاء اللاعبين لأن النادي بدون مجلس. ومن جانبه أوضح المنسق الإعلامي لنادي الهلال شهاب مغاربة بان الغرض من إقامة المؤتمر هو توضيح الحقائق الغائبة عن جماهير وأنصار الهلال والكشف عن آخر المستجدات في الساحة الهلالية والأزمة الإدارية التي يمر بها النادي عقب الفراغ الإداري الذي خلفه رحيل المجلس بقيادة الأمين البرير قبل يومين.

مؤكداً بان الكيان باق بوفاء أبنائه وشكر تعاون الزملاء في الأجهزة الإعلامية عامة وقال بأنهم قصدوا تمليك المعلومة الحقيقية من داخل النادي حتى يعرفها القاصي والداني حتى تتم معالجة القصور

النباء






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2198

التعليقات
#836657 [زهير نديم]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 12:41 PM
الهلال يا هذا لم يخسر البطولة أمام المريخ ، بل هو البطل الحقيقي الذي أذاق المريخ مر الهزيمة في عقر داره، الهلال لعب في الدورة الثانية 13 مبارة لم يفقد فيها سوي نقطتين من تعادل واحد .
أذا فالآخرون هم الذين أهدوا الكأس والبطولة للمريخ وليس من عرق جبينه .


#836415 [خاتي اللوم]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 08:42 AM
ولذلك لابد من توجيه رسالة للوزارة لان نصف الشعب السوداني يشجع الهلال والوضع الوحيد لإنقاذ الهلال مما هو فيه الحصول على لقب الكأس وأي نتيجة خلاف ذلك يتحملها الوزير.

بالله ده كلام ده ؟


#836253 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 05:57 AM
من هسه قلت الرووووووب .... وبعدين ما عﻻقة الميدان بما يجري اﻻن ؟؟؟ مش هم نفس اللعيبة . وبعدين البرير لماذا قدم استقالته قبل المباراة .. مش كان اﻻفضل ان يقدمها بعد المباراة ؟؟؟ ام هو هروب من المصير المنتظر ..... وبعدين يا خالد بخيت من الذي قال لك ان نصف السودان هﻻﻻب ... وبعدين يا خالد بخيت مش انت والبرير وشلليتكم وتآمركم علي مجلس اﻻدارة السابق وعلي الﻻعبين علي ان تصلوا الي ما وصلتم اليه من مناصب .... واخيرا تأتوا تتباكون وتتهربون من المسؤلية منكم من قدم استقالته ومنكم من ينتظر ........ اين وعودكم بالكؤوس الداخلية والخارجية ...... انتم من دمرتم الهﻻل .. والكل يعرف ذلك ،، واخيرا ترموا الفشل واللوم والمسؤلية علي غيركم ... استحوا علي وجوهكم وواجهوا المواقف بكل شجاعة .. ولنا لقاء بعد المباراة التاريخية التدميرية ... هﻻﻻبي



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة