الأخبار
أخبار السودان
النيل الأزرق تكثّف إستعداداتها لنهائي كأس السودان والدورة المدرسية
النيل الأزرق تكثّف إستعداداتها لنهائي كأس السودان والدورة المدرسية


11-23-2013 10:19 PM

الدمازين: smc

كثّفت ولاية النيل الأزرق إستعداداتها لاستضافة المباراة الختامية لمنافسات كأس السودان في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وفعاليات الدورة المدرسية القومية الثالثة والعشرين التي تقام بمدينة الدمازين.
وزار وفد من حكومة الولاية إستاد الدمازين، ووقف على سير الأداء بالمراحل الختامية لمشروع صيانة وإعادة تأهيل الإستاد. وأكد عبدالله الزين حرز الله معتمد الرئاسة لشئون المعلوماتية بالنيل الأزرق لـ(smc) أن إستضافة المباراة الختامية لمنافسات كأس السودان بالولاية يمثل حدثاً تأريخياً ومكسباً تنموياً غير مسبوق، مشيداً بمستوى الاداء والجاهزية لإستضافة المباراة متناولاً المكاسب التي سوف تجنيها الولاية على صعيد إبراز تماسك الجبهة الداخلية وتأكيد الاستقرار الامني الذي تنعم به الولاية، إضافة للمواقف الوطنية لإنسان الولاية خلال الحقب التأريخية السابقة.
من جانبها أعلنت منظمة شبابية مشروعاً للنظافة العامة وإصحاح البيئة بالنيل الأزرق قبيل إنطلاق الحدثين الذين تشهدهما الولاية.
وقال محمد عبد الله الأمين العام لمنظمة تضافر الجهود الخيرية إن المشروع يشمل الأحياء والمدارس والمساجد والمرافق العامة ويستمر لمدة سنة.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3780

التعليقات
#836646 [esam onsa]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 12:23 PM
الموضوع لا يعدوا مجرد رياضة بل هى تضحية بالمواطن المقلوب على امرة ارادوا احراج المعارضة المساحة قدمناهم لكم من طبق من ذهب اقتلومهم ونحن نولول للعالم الخارجى شاهدوا كيف يقتلوا المواطنين وان لم يمسكم احد ان البلد امنة وانتم ادرى بحالها لا يجروا احد المسئولين بالحركة داخل مدينة الدمازين الامدجج بالحرس لذا كان القرار صائب من ادارة نادى الهلال


#836238 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2013 05:34 AM
ادخلوا السياسة في الرياضة وﻻ الرياضة في السياسة ؟؟؟؟؟؟؟ ربنا يستر من التدمير .... كلما دخلوا قرية افسدوها ....



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة