في



نافاس يدخل قائمة أسرع الأهداف في تاريخ الدوري الانجليزي
نافاس يدخل قائمة أسرع الأهداف في تاريخ الدوري الانجليزي


11-25-2013 06:10 PM

اسمير حارس ستك سيتي سجل هدفا في مرمى ساوثهامبتون في زمن قياسي
فتح الهدف الأول والسريع للاسباني خسيوس نافاس لاعب مانشستر سيتي في مرمى توتنهام (6-0) بعد مرور 13 ثانية من بداية المباراة، مساء أمس الأحد بالجولة الثانية عشر في الدوري الانجليزي لكرة القدم، ملف أسرع الاهداف في البطولة.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية أن نافاس دخل قائمة أسرع الاهداف في "البريمييرليج" بالموسم الحالي متساويا مع حارس مرمى ستوك سيتي اسمير بيجوفيتش، الذي سجل هدف مبكرا في مرمى ساوثهامبتون 2 نوفمبر الجاري، في صدارة أسرع الاهداف في الدوري لهذا الموسم وفي المرتبة الخامسة كأسرع الاهداف في تاريخ "البريمييرليج".

نافاس واسمير في صدارة قائمة أسرع الاهداف في 2013-2014

واستعرضت "ديلي ميل" أسرع الاهداف للموسم الحالي في الدوري الانجليزي حيث تصدر نافاس واسمير القائمة بهدفيهما بعد مرور 13 ثانية، وقبل أكثر من دقيقة من هدف ميتشو لاعب سوانزي سيتي في مرمى كريستال بالاس بعد مرور دقيقة و20 ثانية في 29 سبتمبر الماضي وكذلك هدف جونجو شيلفي لاعب سوانزي في مرمى ليفربول بعد مرور دقيقة و27 ثانية في 16 سبتمبر الماضي، ثم هدف لويك ريمي لاعب نيوكاسل في مرمى نوريتش سيتي بعد مرور دقيقة و53 ثانية في 23 نوفمبر الجاري.

وتواجد في قائمة اسرع الاهداف بالبريمييرليج لهذا الموسم هدف لاعب سندرلاند ايمانويل جياشيرني في مرمى ساوثهامبتون بعد مرور دقيقتين و31 ثانية، ولاعب ليفربول دانيل ستوردج بهدفيه كان الاول في مرمى مانشستر يونايتد في الاول من سبتمبر الماضي بعد مرور ثلاث دقائق و5 ثواني،والثاني في 16 سبتمبر بمرمى سوانزي سيتي بعد مرور 3 دقائق و6 ثواني،ولاعب ستوك سيتي بيتر كراوش بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد في 26 اكتوبر بعد مرور 3 دقائق و13 ثانية،وفي المركز العاشر هدف البرازيلي اوسكار لاعب تشيلسي في مرمى نوريتش سيتي بعد مرور 3 دقائق و34 ثانية.

أسرع الاهداف في تاريخ "البريمييرليج"


وذكرت "ديلي ميل" أن هدف لاعب توتنهام ليدلي كينج في مرمى برادفورد يوم 9 ديسمبر عام 2000 يعد الاسرع في تاريخ البطولة بعد مرور (9ر9 ثانية) فقط،وفي المركز الثاني هدف آلان شيرر مهاجم نيوكاسل في مرمى مانشستر سيتي يوم 18 يناير 2003،وجاء الاسترالي مارك فيدوكا لاعب ليدز يونايتد في المركز الثالث بهدفه في مرمى تشارلتون يوم 17 مارس 2001 بعد مرور (1ر11 ثانية) من بداية المباراة.

أسرع الأهداف في التاريخ


وأكدت "ديلي ميل" أن هدف مارك بورو لاعب فريق كويز سبورتس للهواة في مرمى استلي بالادوار التمهيدية بكأس الاتحاد الانجليزي يوم 3 ابريل 2004 يعد الاسرع على الاطلاق في تاريخ الكرة الانجليزية حيث جاء الهدف بعد مرور (5ر2 ثانية) من بداية اللقاء.

وهدف جيم فريات لاعب برادفورد بارك في مرمى ترانمير روفرز في ابريل 1964 جاء بعد مرور 4 ثواني من بداية اللقاء.

وهدف فريدي ايستوود لاعب ساوثيند يونايتد في مرمى سوانزي سيتي بتاريخ 16 اكتوبر 2004 بعد مرور (7ر7 ثانية) من بداية المباراة.

وفي كأس انجلترا كان هدف جاريث موريس لاعب اشتون يونايتد في مرمى سكيليمرسادل يونايتد في سبتمبر 2001 هو الاسرع بعد مرور 4 ثواني فقط.

وفي الدوري الاسكتلندي كان أسرع هدف للاعب سيلتك كريس كومونز في مرمى ابردين يوم 16 مارس 2013 هو الاسرع بعد مرور (3ر12 ثانية).

وفي دوري أبطال اوروبا ينفرد الهولندي روي ماكاي لاعب بايرن ميونيخ بلقب أسرع هدف في مرمى ريال مدريد في 7 مارس 2007 بعد مرور (12ر10 ثواني) من بداية اللقاء

وكان أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري ابطال اوروبا للايطالي باولو مالديني لاعب ميلان في مرمى ليفربول في نهائي البطولة عام 2005 وجاء بعد مرور (53 ثانية) من بداية المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين (3-3).

ويعد هدف التركي هاكان شوكور في مرمى كوريا الجنوبية يوم 29 يونيو 2002 هو الاسرع في تاريخ كأس العالم حيث جاء الهدف بعد مرور (89ر10 ثواني) من بداية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال كوريا الجنوبية واليابان والتي انتهت بفوز الاتراك (3-2).

وفي تصفيات كأس العالم كان هدف ديفيد جياليتري لاعب سان مارينو في مرمى انجلترا في 17 نوفمير 1993 هو الاسرع حيث جاء بعد مرور (3ر8 ثواني) من بداية المباراة التي انتهت بفوز انجلترا (7-1).

وفي بطولة كأس اوروبا كان هدف الروسي ديميتري كيريتشينكو في مرمى اليونان في "يورو 2004" هو الاسرع حيث جاء بعد مرور 68 ثانية من بداية اللقاء .

وذكرت "ديلي ميل" أن أسرع هدف في جميع البطولات مسجل باسم الناشئ الصربي فوك باكيتش في مباراة بولت ودوركول بعد مرور ثانيتين فقط من تسديدة من مسافة 50 ياردة.

ولكن صحيفة "ديلي ميل" في نهاية تقريرها أكدت أن نواف العابد لاعب فريق الهلال السعودي أحرز واحدا من أسرع الأهدف في تاريخ كرة القدم، بعد مرور ثانيتين فقط بعد ان استلم الكرة من ضربة البداية ليسددها في المرمى مباشرة محرزاً هدفه الأسرع في مرمى الشعلة في إطار بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 947


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة