الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
محمد إبراهيم :موافقة الزمالك على إحترافي في مالاجا تأخرت..وريال مدريد هدفي
محمد إبراهيم :موافقة الزمالك على إحترافي في مالاجا تأخرت..وريال مدريد هدفي
محمد إبراهيم   :موافقة الزمالك على إحترافي في مالاجا تأخرت..وريال مدريد هدفي


11-27-2013 09:14 PM

محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك أحد اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والذي ينظر الجميع لهم على أنه سيكون له مستقبل كبير في السنوات القادمة ، وأحد الأعمدة الأساسية التي ستشكل القوام الأساسي للمنتخب المصري في السنوات القادمة .

شهدت الفترة الأخيرة حاله من عدم التركيز للاعب بسبب أنه تمسك بخوض تجربة الإحتراف الأوروبي خاصة بعد أن حصل على عرض من نادي مالاجا الأسباني ، وهو ما أثر على تركيز اللاعب ، حتى وافق مجلس إدارة النادي على إعارة اللاعب للنادي الأسباني وخوض التجربة التي يحلم بها ، وكان ل" " هذا الحوار مع محمد إبراهيم .


مبروك على موافقة الزمالك على إعارتك لمالاجا الأسباني ؟

هذه الموافقة تأخرت كثيرا ، وأكثر ما يسعدني هو أن نادي مالاجا تمسك بتواجدي معه كثيرا ولم يرتاجع عن ضمي ، وهو ما يحملني مسئولية كبيرة عند التواجد هناك بداية من يناير القادم ، حيث يجب أن أكون على قدر المسئولية وأقدم المستوى المنتظر مني هناك لأنها البداية ، وأتمنى أن تتم الإجراءات بسرعة خلال الفترة الحالية بين الزمالك ونادي مالاجا .

هل تخشى من تعرضك للضغوط هناك ؟

تركيز في النجاح في هذه التجربة ، ولكنني سأكون مضغوط بشده بسبب أن إنتقالي النهائي لنادي مالاجا أو الحصول على عرض أخر في أحد الأندية الأوروبية يتوقف على مستواي في الستة أشهر القادمة ، وهو ما يجعل الأمور صعبة ، ولكنني أركز في أن أحقق طموحاتي في الإحتراف الأوروبي وهو ما يدفعني لقبول أي تحدي سأواجه هناك ، ولدي طموحات أسعى لتحقيقها حيث أن حلمي أن ألعب في ريال مدريد وسابذل قصارى جهدي من أجل تحقيق هذا الهدف .

لكن فريق مالاجا يعاني في الموسم الحالي ؟

فريق مالاجا كبير ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالي ، والتواجد في الدوري الأسباني خطوة كبيرة لأنه أحد أفضل الدوريات في العالم ، وأسلوب لعبي يتناسب مع الدوري الأسباني وهو ما يجعلني متفائل بهذه التجربة ، وسعيد لأنني سأتواجد في الدوري الذي يضم أفضل لاعبين في العالم وهما ميسي وكريستيانو رونالدو.

إهتمامك بخوض تجربة الإحتراف تسبب في عدم تركيزك مع الزمالك ؟

بالعكس لم أقصر مع الزمالك وكنت ألتزم بالتدريبات والمشاركة في المباريات ، والزمالك صاحب فضل وكنت حريص على أن أمنحه حقوقه رغم حزني لرفض العرض الذي تقدم به نادي مالاجا في بداية الموسم الحالي ولكنني لم أفتعل أزمة مع الجهاز الفني وإدارة النادي كما ردد البعض ، وكان يمكنني أن ارحل بدون مقابل عن النادي وأهرب ولكنني رفضت وتمسكت بالرحيل بشكل مناسب وأن يستفيد الزمالك من رحيلي ، لأن علاقتي بالزمالك أكبر من ذلك وكنت أثق أنه سيتم الموافقة على هذا العرض .

هل يمكن أن تعود من الإحتراف للعب في الأهلي ؟

اللعب للأهلي مستحيل لأنني إبن من أبناء الزمالك وعودتي بعد رحلة الإحتراف ستكون لبيتي الزمالك الذي أسعى للإعتزال بين صفوفه ، ولم أفكر يوما في اللاعب للأهلي مهما كانت المغريات .

حدثت أزمة مع طولان لجلوسك على مقاعد البدلاء ؟

لم تحدث أزمة ولكنني كنت حزين لجلوسي على مقاعد البدلاء بعد أن شاركت بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الماضي وكنت من اللاعبين المؤثرين ، وهذا طبيعي فأنا أبحث عن المشاركة دائما وأرى أن تواجدي في الملعب هو الأهم ولكنها في النهاية وجهة نظر الجهاز الفني التي إلتزمت بها ، وحلمي طولان مدرب كبير وعلاقتي به جيده للغاية .

جلوسك على مقاعد البدلاء أخرجك من حسابات منتخب مصر ؟

عدم تواجدي في صفوف منتخب مصر كان قرار الجهاز الفني للفراعنة ، ورغم أنني كنت لاعب أساسي في الموسم الماضي كان تواجدي مع المنتخب قليل ، وما يمكن أن أوؤكده أنني لم أحصل على الفرصة مع منتخب مصر وأتمنى أن أحصل عليها ، وخوضي تجربة الإحتراف الأوروبي يدعم فرص تواجدي في صفوف المنتخب الذي أسعى دائما للتواجد في صفوفه ، وأحقق حلمي بالفوز بكأس الأمم الأفريقية معه والصعود لنهائيات كأس العالم .

ولكن منتخب مصر تراجع في الفترة الأخيرة ؟

توقف الدوري المصري وقلة عدد المحترفين في أوروبا كان لهم تأثير كبير على مستوى المنتخب ، ويجب أن يعود الدوري بإنتظام حتى لا نخسر لاعبين جدد وتتدهور الكرة المصرية ، ووفتح المجال لإحتراف اللاعبين في أوروبا سيكون له تأثير كبير على مصر ، وإذا كنا نمتلك 15 محترف في أوروبا كان منتخبنا قد إستطاع أن يتأهل لنهائيات كأس العالم ولم يتأثر بتوقف الدوري خاصة في مباراة غانا التي إعتمدت فيها على جيش من المحترفين .

بعد الفوز بكأس مصر .. هل الزمالك قادر على حصد المزيد من البطولات ؟

أود توضيح أمر بسيط هو أن الزمالك يمتلك فريق كبير وقادر على حصد البطولات من الموسم الماضي ، وبطولة الدوري كانت ستكون من نصيب الزمالك لو إستمرت ، وما حدث في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا كان بسبب رحيل بعض اللاعبين ، وفريق الزمالك الحالي قادر على أن يحصد جميع البطولات لأنه يمتلك مجموعة من أبرز اللاعبين في مصر ولن يتأثر برحيلي عنه لأن هناك أكثر من لاعب مميز بالفريق .

ماذا عن أزمة المستحقات المالية التي يعاني منها لاعبو الزمالك ؟

الأزمة لدى جميع الأندية وليس الزمالك فقط ، ولكننا نقدر ظروف الزمالك الصعبة ، ولي مستحقات مالية لدى الزمالك ولكنني متفهم لأزمة النادي وقدرتها ولم أفتعل أزمة مع النادي طوال تواجدي معه بسبب هذه المستحقات لأن العلاقة بالزمالك أكبر بكثير .

وبماذا تعد الجماهير ؟

أعد بأن أكون عند حسن الظن وأكون سفير مشرف للكرة المصرية في الدوري الأسباني لأن الجماهير المصرية تفرح بنجاح لاعبيها في أوروبا كما حدث من قبل مع ميدو ومحمد زيدان وهاني رمزي ويحدث الأن مع محمد صلاح .

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1078


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة