الأخبار
أخبار إقليمية
جبهة الدستور الإسلامي:نرفض أي حوار مع الحركة الشعبية..كيف توافق الحكومة بالتفاوض مع العملاء والصهاينة؟
جبهة الدستور الإسلامي:نرفض أي حوار مع الحركة الشعبية..كيف توافق الحكومة بالتفاوض مع العملاء والصهاينة؟
جبهة الدستور الإسلامي:نرفض أي حوار مع الحركة الشعبية..كيف توافق الحكومة بالتفاوض مع العملاء والصهاينة؟


قال : الحكومة تراجعت عن ثوابتها ومبادئها بشكل مخيف،،الوضع الحالي مزري
12-02-2013 02:22 PM
الخرطوم: صبري جبور

حذرت جبهة الدستور الإسلامي - الحكومة من مغبة الحوار مع الحركة الشعبية «قطاع الشمال» لأن قياداته عملاء للصهيونية العالمية والأمريكان وينفذون مخططاتهم لتدمير السودان وطمس هويته، مشيرة إلى أن متمردي الحركة أعداء للدين والوطن والتفاوض معهم لا يأتي بالخير. وأعلن أحمد مالك - مقرر الجبهة رفضهم القاطع لأي حوار مع الحركة الشعبية قطاع الشمال، وتساءل كيف توافق الحكومة بالتفاوض مع العملاء والصهاينة الذين دمروا السودان من خلال دعمهم للحروب الدائرة الآن في عدد من الجهات وسفكهم لدماء الأبرياء، مشدداً على ضرورة محاكمة قيادات التمرد في الجرائم التي ارتكبوها خلال الفترة السابقة بدلاً من الحوار معهم، وقال ساخراً لكن الحكومة تراجعت عن ثوابتها ومبادئها بشكل مخيف، وقال أتوقع أن تكافئ الحكومة قيادات القطاع بدلاً من محاسبتهم.

وأبان مالك أن قطاع الشمال يلجأ للحوار مع الحكومة عندما لم تكن المواقف الدولية في صالحهم، وتابع لذلك يريدون أن يحققوا مكاسب بالسلم بعد أن فشلوا في تحقيقها بالحرب، وزاد نحن في جبهة الدستور نحذر الحكومة من الحوار معهم لأنه يؤدي إلى تدمير البلاد والنيل من سيادتهم، ودعا مالك الحكومة إلى أهمية الاتجاه للحوار والتوافق مع كل القوى السياسية للوصول إلى تفاهمات لإنقاذ البلاد من الأوضاع الراهنة ومواجهة التحديات والموامرات التي تحاك داخلياً وخارجياً ضد السودان، واصفاً الوضع الحالي بالمزري وعلاجه لا يكون «بالمسكنات » وأنما روشتة دوائية شاملة.

آخر لحظة


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 2297

التعليقات
#845080 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 02:51 AM
عبدة الدولار
اولاد الحرام
مهرقي دم المساكين
قالوا اسمهم جبهة الدستور الاسلامى


#845071 [حسن سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 02:20 AM
انتشر الاسلاميين في السودان كالسرطان شيتا سائحون وشيتا اصلاحيون وشيتا سلفيين وشيتا علماء السودان وشيتا اخوان مسلمين وكلهم في النهاية اذا جمعتهم تجدهم مجموعة من الجهلة والمتخلفين المرتزقة والانسان وكرامته ورفاهيته لا يمثل اي جزء من همومهم والنار احق بهم لعنة الله عليهم


#845027 [منشى]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 12:25 AM
حكايتهم عجيبه و غريبه و محزنه و مشفقه :

قال أحد الحكماء السودانين لإبنه: ثلاث لا تصدقهم فى السودان:
-اولاً رجل الدين الذى يتكلم فى السياسه.
- ثانياً رجل السياسه الذى يتكلم فى الدين .
- و ثالثهم هو الرجل الذى يفسر الدين بالسياسه.

وقد صدق لأن الدين يحتم الصدق فى القول و الامانه فى التكليف و شجاعة فى المسئوليه مع النزاهه و حفظ حقوق الناس و العدالة فيما بين الناس . فهل هم كانوا على ذلك أم انهم كانوا فى عكس ما يدعون . يشهد الله و يشهد التاريخ بما تم من تزييف و تمحيق بإسم الدين فى هذا الزمان ما لا يتصوره الاولون و الاخرون . فأى دين الذى يدعونه إن كانوا يعملون خلافه .
و كفى واعظاً قول سيدنا عمر بن الخطاب : إن الله لينصر دولة العدل و إن كانت كافره و يخذل دولة الظلم و إن كانت مؤمنه.

يا أيها الاخوه نحن مع دولة العدل و المواطنه فليذهب من هم دون ذلك الى مذبلة التاريخ .
- بإسم الدين سفكت الدماء.
- يإسم الدين دخلت القبليه.
- بإسم الدين ارتكبت الموبقات الجماعيه.
- بإسم الدين أكلت اموال الناس بغير وجه حق.
- بإسم الدين قسمت البلاد و ما تزال.
بإسم الدين و..و....و.....و.......و.........و ... حياءً لا يمكن ذكرهم كلهم.


#845018 [هشام]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 12:00 AM
جبهه دستور اسلامي احي من اسلام السودان..والبدوروا كدي كدي يجيني عشيه.


#844959 [ahmed//]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 10:17 PM
هى نفس النغمة للمنبر التى فصل على إثرها الجنوب سيواصلون عداءهم للجنوب الجديد يا عالم الى اين تصل الأمور هذا المنبر المشؤم يسبح عكس التيار الله يكفينا شرهم


#844939 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 09:50 PM
احمد مالك جبهة دستور اسلامي . انسى يا حمار مفيش حاجة تاني اسمها دستور اسلامي لا نريد وجوهكم الغابرة والله بعد ما نزيح الانقاذ دي نحلل دمائكم ونزبحكم ذي الكلاب الضالة وانتوا كلاب ضالة اولاد هوام رجرجة باسم الدين تاني عايزين ترجعوا لا يا اولاد العفنةيا فاسدين يا منحرفين


#844868 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 08:38 PM
الطشاش في بلد العميانين شوف

لو لم يكن بيت رامي الحجارة من زجاج ظلت جماعة الإرهاب لسنوات طويلة ترسم حولها هالة إيمانية لجذب المزيد من المريدين والمتعاطفين، مستغلة الطابع الإيماني الذي يتسم به الكثير من البسطاء والسذج ، لكن لم تكن هذه هي الآلية الوحيدة لجذب أعضاء جدد للجماعة، فكانت تستقطب من هم في حاجة إلى دعم مادي مستغلة احتياجاتهم، ليس هذا فحسب، لكنها أيضا كانت تستقطب من هم نتاج لظروف اجتماعية خاصة.

ويتأثر معظم من ينضم للجماعة بالقداسة المزيفة بدعوى الانضمام إلى مصاف هؤلاء الناجين من العذاب البشري، وكان الإخوان ماكرين في هذا إذ رسموا لقواعدهم الجماعية أنهم الدين الحق وكل ما عداهم انحراف عن المسار الرباني، الذي يتفق ويختلف مع العلمانيين والتيارات الأخرى وفقا لمتطلبات المشهد السياسي، فالإخوان عاجزون دائما عن مواجهة الفكر بالفكر، لذلك يبقى الدين في المقعد الخلفي لأهدافهم السياسية. اذا زحف هؤلاء المدعين نحو السياسة وبوجودهم علي ديسك السلطة سوف يزداد القتل والجلد وتحجب المراة عنوة


المثال الحي امامنا افغانستان العلمانية عام 1955 وقبل عقود من الغزو السلفي الكهنوتي الديني الذي حولها الى دولة من العصر الحجري. عندما فصلوا الدين عن الدولة تقدم التعليم في عصرهم وتم الارتقاء بوضع المرأة وسار بلدهم بسرعة نحو درب الحضارة والاستنارة.
ماان امتزج الدين في النسيج الاجتماعي للدولة حتى انتشر القحط والفقر وتفشت الامية والعنصرية والقتل على الهوية الدينية وقمع المرأة.
أراهن لو أن عجلة الزمن رجعت الى الوراء لاختار السودانيون و الصوماليون والافغان بما في ذلك أكثرهم راديكالية عهد ماقبل الدولة الدينية الكهنوتية هل تعلمون بأن المتاسلمون الصفويين هم أسوأ الشعوب اخلاقاً بالعالم واكثرهم عداءً للحضارة ولبقيّة شعوب العالم و اكثرهم دمويّة وعنفاً ومعدومي انتاجا فكريا و إبداع
هل تعلمون انه لا يوجد اي اكتشاف واختراع لمسلم متديّن منذ 1400 عام حتّى اللحظة
.ف ها هو نسل الحجاج يستيقظ من قبره ويريد مارسة القتل باسم الدين الاسلامي هذا ما يخبؤون لنا هؤلاء القتلة من بطش وظلم وهم يريدون أن يحكموننا من المحيط الي الخليج في واعادة الامبراطورية الاسلامية المقبورة العثمانية ويفرضون علينا الخلافة الاخوانية الارهابية والحكم بالسيف والحديد وكل الممارسات اللا انسانية أنا لا أؤمن بحكومة تقوم على الإسلام بل تقوم على التصويت والانتخاب، فالأمم والشعوب ليست متاعا يورث ولمن يعرف الحياة والتاريخ، فإن لكلّ أمرٍ قيمة، ولكل فعل ثمن ، وقد يطول الوقت والزمن، ولكن القيمة ترد، والثمن يُدفع. وقد دفع الشعب السوداني الثمن غالياً ف انا أكثر إصرارا على إسقاط النظام مهما كانت الصعوبات والتكلفة، ومهما كانت التضحيات ف ختامنا مثلنا الشعبي يقول حموها الكلوميت قامت تشد العرقى وهو ما يعنى التمادى فى الخطـأ .


#844854 [ابو سكسك]
4.50/5 (3 صوت)

12-02-2013 08:21 PM
فتوى:
من يرفض الحوار بين الحكومة وحاملي السلاح حقنا لدماء المسلمين وانقاذا للاطفال والنساء في السودان فهو كافر كافر.
من يريد ان تستمر الحرب وتسيل الدماء الي ما لا نهاية في السودان فهو كافر كافر كافر.

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا عجائب قدرتك في كل من يريد ان تستمر الحرب في السودان وانقل لهم ويلات الحرب الي ديارهم ليذوقوا لظاها فانهم لا يعجزونك

شيخ ابو سكسك


#844808 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 07:18 PM
عن اي دين و عن اي وطن ينعق هذا الغراب؟؟؟


#844749 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 05:55 PM
يا ريت لو تعرف يا احمد مالك بأن الصهاينه والأمريكان أشرف وأكرم منك ومن اهلك لأنهم يعملون لمصلحة شعوبهم وانتم تعملون لأذلال هذا الشعب الذى كان كريم الخصال.

يا ريت لو تعرف يا احمد مالك بأن نوع هذا الكلام اصبح لا قيمه له لأن العالم تغير...


#844676 [ali alfred]
4.00/5 (2 صوت)

12-02-2013 04:55 PM
الى الاخوان ليس من حقكم الحجر علي رأي شعب السودان او الكلام باسم اهل السودان.والاخوان بتجربتهم في السودان اثبتوا ولائهم لصانعيهم ودورهم الرئيسى فى الانحطاط المزمن والضلال المبين الذى ترزح فيه البلاد والعباد..وصدقوني هم مشروع الشرق الأوسط الجديد التي بشرت به كونداليزا رايس .ان الدين يجب ان يكون للعباده وحسن الخلق فقط,ليس لمن يعبدون الدنيا ويغرقون في نعيمها.


#844673 [كاره الكيزان محب السودان]
4.00/5 (3 صوت)

12-02-2013 04:52 PM
يا أحمد مالك، إن الجبهة الثورية وأبطالها لم نقف على حقيقتهم بعد إن كانوا اعداء للدين أو انصارا له، ولكننا وقفنا على مدى أربعة وعشرون عاما على حقيقة هذا النظام وعرابينه عصابة الجبهة الاجرامية.

قل يا هذا ألم يلعب مخانيث الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني بالدين واستغلوه في سرقة ثروات البلاد وقهر العباد؟؟؟
قل لي يا هذا هل كان مسئولي هذا النظام البغيض يمتلكون القصور والعقارات عندما سطوا على سلطة البلاد؟؟؟

قل لي يا هذا ألم يهنك جهاز امن هذا النظام البغيض الأعراض؟؟؟

قل بربك يا هذا ألم يقتل هذا النظام البغيض الأبرياء ليس لشئ سوى انهم يحملون رأيا مخالفا لطموحاتهم الخسيسة؟؟؟

يعني يا مالك أنت مثل العينو في الفيل ويطعن في ظله.


#844648 [AburishA]
4.00/5 (2 صوت)

12-02-2013 04:25 PM
دي طلبان جديدة ولا شنو!!!
اولا: النظام بعد ان تلفى الهزيمة وراء الهزيمة في جنوب كردفان هو الذي يجرى بنمرة عشرة وراء التفاوض!!والجبهة قالت ستذهب لمنبر التفاوض فقط لفضح جرائم النظام !!!!!!
ثانيا: النظام بعد ان تقطعت به السبل وفضل بينه وبين القبر شبر واحد هو الذي يجري وراء امريكا وما خلا واسطة في الدنيا دي (لحدي ما اتقطعت نعلينو!!!) ولم يجد الاالصدود والهجران...قال جبهة دستور اسلامي قال!!!!
لا سبيل الا التغيير الجذري في هيكلة الدولة السودانية عشان نرتاح من شروركم وتخلفكم!!!
نحن نؤمن بدولة المواطنة.. ولا شيء غير المواطنة!!


#844611 [kamal]
3.00/5 (2 صوت)

12-02-2013 03:53 PM
السيد/ احمد مالك
مقرر جبهة الدستور الاسلامي بالله عليك ان كنت مسلما بالجد الا تتوخي ان يسلم الناس من يدك ولسانك؟
ثم هل ادخرت جهدا لتطلع علي نوايا ومعتقدات من وصفتهم بأعداء الدين والوطن وعملاء الصهاينة؟ وطالما هناك حرب اكيد انها بين طرفين او اكثر ايمكنك ان تجزم ايهم علي حق والاخر علي باطل بمنظور عقيدي طالما وصمت طرفك بجبهة الدستور الاسلامي وجعلت من نفسك قاضي ؟
نؤمن قطعا ان الاسلام برئ من هذه الحرب ولا كانت سببا للحرب من زج بها في اتون الصراع فليحمل وزره يوم الحساب.
نتمني ونتضرع الي الله ان يحل كربنا وان يولي امرنا خيارنا.
ندعوك باسم الاسلام ان لا تصب مزيدا من الزيت في النار وان تكون عونا لترجيح السلام والامن والاطمئنان في كل جبهات القتال عسي ان تكون بها قدوة حسنه تهدي للتي هي اقوم.


#844608 [جندبة]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 03:52 PM
ههههههههاي بالله العميل منو ؟ وقصركم ملئ بالخونة والصهيونية اين قوش اين علي عثمان ام بصائركم وقلوبكم عميت_اخر زمن الشينة منكورة_ من الذي يكيد للجيش ويكشف خططه للجبهة الثورية ؟اليس هم في قصركم !من دمر الجيش ودمر مؤسسات الدولة لصالح الصهيونية اليس هم في قصركم فان كنتم لا تعلمون فهذه مصيبة وان كنتم تعلمون فالمصيبة مصائب


#844593 [فكرى]
1.07/5 (6 صوت)

12-02-2013 03:35 PM
المشكلة لا تكمن فى تلك العمم وإنما الأيدلوجية الصماء البكماء المنصوصة مرونتا والمفهومة تصلبا من هؤلا الأصنام


#844591 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 03:32 PM
العواليق ديل عارفين انتصار الجبهة الثورية يعنى نهايتهم الأبدية, وأغرب شىء حاكمين ربع قرن و أتو على ألاخضر و اليابس وأبدعوا فى فن التدمير و التمزيق لهذا الوطن و ببجاحة يتهمون الآخرين بجرائمهم النكراء هذه, قال جبهة دستور اسلامى قال, screw u


#844590 [من المركز]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 03:31 PM
ديل كمان طلعوا من وين؟ كترتوها علينا بالمسميات البتنتهي بالاسلام والاسلام منكم برآء!!!! والرسول صلي عليه وسلم يقول في معني الحديث المسلم اخو المسلم وفي معني اخر كالبنيان المرصوص وانتم الان انقسمتم الي احزاب لا ما قادرين حتي نحسب اعدادها بالسرعه دي!!! لما جات الانقاذ استبشرنا خير انه سوف يذهب الفساد والمحسوبيه وتكون الشفافيه وحرية الرآي الخ ... من اساسيات الدين الحنيف. لكن الان كفرنا باي مجموعه تسمي نفسها اسلاميه لانكم كلكم فارغين العقل ولا مبدا لكم ولا حتي برنامج سياسي او اقتصادي كل استرتيجياتكم الخفيه هي مليء الجيوب وقهر الناس بالخطب الرنانه التي لن نصدقها ابدا. بس شابكننا هي لله هي لله ولم نشهد الا بما رآينا هي للدنيا ليست لله. شوفوا ليكم شغل اشتغلوه غير ضياع وقتنا في كلام فارغ.
والله كلكم منافقين لان الصحابه رضي الله عنهم ما دعوا للاسلام او خرجوا لجهاد الا في سبيل الله ولم يطلبوا السلطه ابدا والاسلام لن يرجع الا بالتجرد لله ليس بطلب السلطه والتغير سيكون لما الله يري في قلوبنا نيه سليمه ليس بمنافقين مثلكم والحمد لله الدين الاسلامي اكثر انتشارا في البلاد الفيها المسلمين نيتهم صافيه لله والدين عمل بصدق واخلاص للنيه ليس شعارات واجتماعات ليس لها نهايه. اما في السودان فانحسر الاسلام بسب النفاق.
الا لعنة الله علي الظالمين


#844567 [Alczeeky]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 03:12 PM
بدون تعليق


#844551 [علي الجاك]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 03:00 PM
كبد الحقيقه


#844534 [mohd]
4.25/5 (3 صوت)

12-02-2013 02:45 PM
(لأن قياداته عملاء للصهيونية العالمية والأمريكان وينفذون مخططاتهم لتدمير السودان وطمس هويته، مشيرة إلى أن متمردي الحركة أعداء للدين والوطن والتفاوض معهم لا يأتي بالخير)

بالله هم كدا؟

هم الفصلوا الجنوب ؟

هم القتلوا اهل دارفور ؟

هم الباعوا مؤسسات الشعب ؟

هم القتلوا ناس جبال النوبة ؟

هم الدمروا مشروع الجزيرة ؟

هم الركعوا للامريكان وباعوا لهم الجنوب؟

هم القتلوا المتظاهرين؟

هم السرقوا اوقاف البلد ؟

هم الاسسوا شركات خاصة ؟

هم البطلعوا في اراضي الخرطوم لاعضاهم بعشرات القطع للفرد عشان يمشي يبيعها للشعب بالسعر العاوزه؟

هم الاسسوا شركات في ماليزيا ودبي واشتروا فلل النخيل ؟

هم القالوا للايطاليين ليه ما تاخذوا قروش وبتعالجوا الناس مجان ليه ؟

هم الضيقوها على الناس وشردوهم من البلد

يا جبهة الدستور الاجرامي يا منافقين يا حثالة يا حقيرين

اي واحد الزمن دا يقول لك انا اسلامي معناه مجرم وابن مجرم وابن ستين كلب واي واحد ملتحي الزمن دا معناها منافق وفاسد وكذاب وسارق زي بتاع الاوقاف وبتاع الاقطان

كلكم كلاب ابناء كلاب الله ينتقم منكم في الدنيا قبل الاخرة


ردود على mohd
United States [AburishA] 12-02-2013 04:20 PM
لك التحية Mohd
عااااافي منك.... ما خليت لي أي حاجة أقولها...وفيت وكفيت...


#844533 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 02:43 PM
تفاهمات يا معرصين، أنتو فاكرين المتاجرة بالدين دي حتستمًر بعد كدا؟ بعدين التعهر بتاعكم دا لحكومة المؤتمر الوثني ما حي جيب نتيجة لأنهم هم ذاتهم في تولا، كما انه قطاع كبير من السودانيين يرفضون رفضا قاطعا التفاوض معكم او مع حكومة مدفع الدلاقين


#844532 [بعشوم]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 02:42 PM
والحركة الشعبية ما قوى سياسية يا منافق
دي كلها مسرحيات وادوار ينتجها ويخرجها جهاز الامن والمنتفعين والامعات وتجار الدين الذين اصبح لا هم لهم غير استمرار مجرمين الانقاذ في السلطة ..
الدين الاسلامي منكم براء


#844525 [ابوسحر]
3.00/5 (1 صوت)

12-02-2013 02:34 PM
,وكيف نحل المشكلة والحرب بدون تفاوض وحوار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#844518 [الغريب]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2013 02:29 PM
والله العظيم أنتم العملاء والخونة ياجبهة الدستور الإسلامي والكيزان والحركة الإسلامية ياعبيد أمريكا واسرائيل !!
الله سوف يكشفكم للجميع !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة