الأخبار
أخبار إقليمية
الانتباهة: منبر السلام العادل استولى على (6) مليار جنيه دون وجه حق
الانتباهة: منبر السلام العادل استولى على (6) مليار جنيه دون وجه حق
 الانتباهة: منبر السلام العادل استولى على (6) مليار جنيه دون وجه حق


12-03-2013 02:44 PM


الخرطوم: صبري جبور:

شهد المؤتمر الصحفي لشركة المنبر للطباعة والنشر المحدودة التي تصدر عنها صحيفة الانتباهة، مواجهات ساخنة بين رئيس مجلس إدارة الصحيفة الجديد بابكر عبد السلام ومديرها العام سعد العمدة والفريق إبراهيم الرشيد نائب رئيس منبر السلام العادل المدير العام السابق للانتباهة، بسبب طلب الرشيد فرصة للرد على المنصة لتوضيح بعض الحقائق خاصة وأن اسمه ورد في المؤتمر الصحفي (25) مرة، ولكن المنصة رأت أن المؤتمر الصحفي يخص الشركة وليس من حق الرشيد حضوره، لكنها منحته الفرصة، وأكد الرشيد أن الانتباهة الآن أصبحت ملكاً للمؤتمر الوطني، الأمر الذي أغضب عبدالسلام وضرب «التربيزة» بشدة.
وقال للرشيد «الكلام دا ما صاح وما عندك حق تقولو»، وجدد الرشيد مقاطعته المتواصلة للمنصة لطلب الرد مما دفع سعد العمدة لتخييره بين الصمت أو المغادرة، وقال له (لو ما عجبك الباب مفتوح لا نود أي هرجلة وكيف تجيب معاك (4) من أعضاء الحزب ليصفقوا ليك»، وانتهت المواجهات بمغادرة الرشيد لقاعة المؤتمر قائلاً «أكرم لي اتفضل»، واتهم عبدالسلام المنبر بالاستيلاء على مبلغ (6.630) مليار جنيه بدون وجه حق وبطرق غير قانونية، وكشف عن استئجار (9) دور للحزب بالولايات وتمويلها من الانتباهة، وشن عبدالسلام هجوماً عنيفاً على المنبر، وقال إنه انحرف عن ثوابته قليلاً قليلاً حتى حقق الانفصال، وانتقد فرح الطيب مصطفى بالانفصال وقال إنه نحر الذبائح وهلل لتحقيق الخطوة، وتابع أن دعم الطيب مصطفى للانفصال عمل غير أخلاقي، وقطع عبدالسلام بأن الحزب بلغ به الوهم ظاناً أنه وراء الانفصال، «ولكن مافي زول عاقل في الدنيا يُقطع جزء من بلدو يذيح الخراف والثيران فرحاً بذلك»، ود حض الاتهامات التي تشير إلى أن الانتباهة الآن أصبحت ملكاً للمؤتمر الوطني، وقال إنها ليست للوطني وإنما هي تتبع لشركة مستقلة، وقال أدعو المنبر للجوء إلى مجلس الصحافة والمطبوعات لتقديم طلب لإصدار صحيفة تعبر عنه، وتابع أن الانتباهة ستظل رافعة رأسها مستقلة لا جهوية ولا حزبية ولا طائفية وتلتزم بالخط القومي والحفاظ على الهوية العربية والإسلامية.

ومن جانبه قال سعد العمدة - المدير العام للصحيفة - قال «موضوع المنبر انتهى لأن الظروف التي نشأ فيها انتهت خلاص»، مؤكداً أن الطيب مصطفى «ما داير ناس عندهم رأي معاهو»، وتحسر العمدة على طرح الطيب مصطفى في وسائل الإعلام. وقال النزاع عن الحقوق مكانه المحاكم وأروقة المؤسسات، وأضاف أن تدخلهم هو لتصحيح المسار وتابع «نحن ما صححنا إلا الخطأ».

آخر لحظة


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 4782

التعليقات
#846292 [العبد]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2013 08:15 AM
اذا تخاصم اللصان ظهر المسروق يا الخال الرئاسى


#846205 [هيكل]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2013 06:35 AM
والله ديل التعيس وخائب الرجاء


#846014 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 09:14 PM
الخال الرئاسي ادي مهمته القذرة بنجاح و من ثم تم ركله في موخرته .. يعني منديل ورق بعد الاستحدام اكرمكم الله...


#845852 [seeman]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 06:04 PM
These are the jokes of the KKK of the Sudan


#845806 [ZA HAGAN]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 05:07 PM
THESE ARE THIEVES , BAD ONES


#845751 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 04:26 PM
يا جماعة بابكر عبدالسلام مش الكان في الإمدادات الطبية و بتاع محاليل كور الهندية الفاسدة ولا اسم على اسم


ردود على صادميم
United States [نون] 12-03-2013 07:44 PM
صدقت ياهو ذاتو .. ياهو .. أصلآ ما عندهم بدائل غير الكركاسات المصدية .


#845714 [الطريفي العاشق]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 03:45 PM
الراعي واعي على رأى المثل الشعبي سعد العمدة بعدما الفشل والملاسنات مع صلاح إدريس في مجلسهم الفاشل الفضيحة لنادي الهلال جابوه الإنتباهة بمؤهلات إتحاد الرعاة لمدير عام شركة والله البلد المافيها تمساح يقدل فيها الورل ناس الوثني عايزين سيطروا على الإنتباهة رأس الأفعى عشان يضمنوا ليهم لسان حال خاصة أن إنتخابات الخج قربت ومن زمان لما الطيب مصطفى يضبح في الثيران وينطط للبسطاء فرحاً بالإنفصال ويردد وداعاً لوحدة الدماء والدموع كنتوا وين يا كيزان ياوسخ الآن فقط بعد ماضاقت جيتوا تبكوا على الوحدة يامنافقين ربنا يورينا فيكم يوم أسود كيوم قارون وفرعون!!!!!!!


#845685 [دل دوم]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 03:20 PM
وانتم كلكم خطا


#845678 [ابومروه]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 03:14 PM
الطيب مصطفي كان هدفه ان يتم الانفصال و قد تم له ما اراد و ذبح الذبائح و انتهي دور انتباهة الطيب مصطفي و من اين اتت الانتباهه المليارات حتي تمول منبر الحرب الظالم في المركز و الولايات


#845671 [عام سقوط الجرذان]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2013 03:10 PM
فين العصاية؟ كلكم لصوص حرامية أذيتوا السودان الله لا بارك فيكم محل ما تقبلوا.......


#845669 [بدرالسماء]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2013 03:06 PM
الرماد و قدحو !!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة