الأخبار
أخبار إقليمية
الخال الرئاسي : أقسم بالله بأنني سأخوض الانتخابات المقبلة
الخال الرئاسي : أقسم بالله بأنني سأخوض الانتخابات المقبلة


12-05-2013 02:47 PM
أم سلمة العشا

أقسم رئيس حزب منبر السلام العادل الطيب مصطفى قسماً مغلظاً بأنه سيخوض الانتخابات القادمة في مواجهة المؤتمر الوطني، وقال إن خوضه الانتخابات سيزعج الحزب الحاكم الذي اعتبره سبباً رئيساً في الأزمات التي تعيشها البلاد، وحذَّر من «صوملة» السودان.

وكشف الطيب في مؤتمر صحفي عقد بدار المنبر أمس عن لقاء جمعه مع الإصلاحيين وحزبي الأمة والشعبي، بجانب إدارة حوار مع قيادات الأحزاب، مبيناً إمكانية الاتفاق معها على الحد الأدنى، وشنَّ هجوماً عنيفاً على المؤتمر الوطني، وأكد عدم السماح له بشرذمة منبر السلام العادل، واتهم الطيب مصطفى المؤتمر الوطني بالضلوع في صراع منبر السلام العادل، واعتبرها محاولة لاغتيال شخصه «معنوياً».

الإنتباهة


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 6050

التعليقات
#848721 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 06:56 PM
وهل تضمن عمرك ممكن تموت الان او غدا الدروشة الزارية انسته يقول ان شاء الله


#848526 [ياسر الجندي]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 01:42 PM
الأستاذه ام سلمه العشا / من صحيفة الإنتباهه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كنا حضورا في المؤتمر الصحفي وكان سؤالك هل سيخوض منبر السلام العادل الإنتخابات القادمه؟ وقال الرجل نعم سيخوض المنبر الإنتخبات،، وهذأ ما يخشاه أو لأ يريده المؤتمر الوطني ولم يقسم عليها أو يقول بأنه سيرشح نفسه للرئاسه أو اي مستوي أخر ،،،،،وهذأ يا أستاذه ام سلمه يقدح أما في مصداقيتك لنقل الخبر!! أو في الإنتباهه !!!!!!!!!!!!!


ردود على ياسر الجندي
European Union [ابوكلاوى] 12-06-2013 09:13 PM
ياياسر دى كلها فرفرات مزبوح مابتحل هم بجيبو خبر جديد عديل مفبرك بقت على الذياده دى الله يسهل

United States [ام سلمة دي بتاعت شمار] 12-06-2013 05:00 PM
لكن ام سلمة بالغت عديل كدا


#848271 [ود سنار الضعينى]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 07:50 AM
اقول ليك حاجه يا طيوبي انتو من مككم المانمر ماعملتو حاجه لكن نسشيت انتو ما جعليين ؟شوف يا ود مصطفى ارقد قفا السودان دا الا تشوفو من تلفزيون السجن قبل الشنق بايام


#848213 [abdu almarraty]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 01:43 AM
الخال داير يترشح لمنصب الرئيس عدييييييييييل والله قول ليهو انت ما جايب للدنيا خبر قوات الجبهة الثورية مسيطرة على كل مناطق جنوب كردفان ودارفور ومعظم مناطق النيل الازرق وشمال كردفان وغرب كردفان والمناطق التي تحت سيطرة مليشيات المؤتمر الواطي محاصرة تماما وقوات الجبهة الثورية تمتلك زمام المبادرة والان جاهزون لمرحلة تحرير الخرطوووووووووووووووم...ونهدي هذا الرابط للجداد الالكتروني الكرتوني.....SUDAN SRF- MINNAWI . AL HILOU- IMAM


#848200 [ابو على النيل]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 01:05 AM
يا بلد دى مصيبة شنو الوقعنا فيها دى , نحن نقول يا الله يا الله و بالمدافره تخارجنا من بالوعة حوش بانقا يقوم ينكشف لينا غطاء الادبخانة , بلد نجم السعد حقها كلو خرا فى خرا


#848165 [سجمان]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 11:51 PM
وليش لا يعني . (الولد خال ) عوارة لعوارة احسن منبع العواره . ناس حوش دبنقا ولا ود شنو ماعارف الناس ديل اصلا كدي


#848146 [ZA HAGAN]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 11:09 PM
WE DO NOT NEED ANOTHER IDEOT , ONE IS MORE THAN ENOUGH . CALL YOUR PARTY , THE PARTY OF FOOLS . WITH THE SHIT YOU WEARING YOU NEED A MOTERCYCLE .


#847960 [قارسيلا الزعيم بولاد]
5.00/5 (2 صوت)

12-05-2013 06:20 PM
ليس على المريض نفسياً حرج..


#847944 [عزة]
5.00/5 (2 صوت)

12-05-2013 06:05 PM
عود الغزافى راجيك
دى كرسى الرئاسة البتحلم بيه
اصبر يا معتوه


#847931 [الراجل]
4.13/5 (5 صوت)

12-05-2013 05:46 PM
لامن شفت الصورة افتكرتك حتترشح ضد شيخ الامين ابو محاية بيبسى عليك اللة ده شنو اللايسة ده يا راجل اختشى على دمك وبطل عواره وعبط والله شافع يوم العيد ما يلبس كده المهم انا يضمن ليك صوتى يس حيكون صوط عنج من سوق الجمال


#847906 [بروف الماحي]
4.97/5 (6 صوت)

12-05-2013 05:12 PM
يا ناس حوش بانقا أعملوا معروف ووصلوا الراجل ده لمستشفي التجاني الماحي .. اذ هاجت كديسته و صار رئيس بدل ود اخته ...


ردود على بروف الماحي
United States [ام احمد] 12-05-2013 07:35 PM
والله مت من الضحك صحي هسه الصوره دي ما ناس التجاني الماحي ذاتها


#847905 [مبسوطين]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 05:12 PM
(( ولا تطع كل حلاف مهين هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم عتل بعد ذلك زنيم))
والحلاف : الكثير الحلف . والمهين : الضعيف القلب ; عن مجاهد . ابن عباس : الكذاب . والكذاب مهين . وقيل : المكثار في الشر ; قاله الحسن وقتادة . وقال الكلبي : المهين الفاجر العاجز . وقيل : معناه الحقير عند الله . وقال ابن شجرة : إنه الذليل . الرماني : المهين الوضيع لإكثاره من القبيح . وهو فعيل من المهانة بمعنى القلة . وهي هنا القلة في الرأي والتمييز . أو هو فعيل بمعنى مفعل ; والمعنى مهان .

هماز قال ابن زيد : الهماز الذي يهمز الناس بيده ويضربهم . واللماز باللسان . وقال الحسن : هو الذي يهمز ناحية في المجلس ; كقوله تعالى : " همزة " . وقيل : الهماز الذي يذكر الناس في وجوههم . واللماز الذي يذكرهم في مغيبهم ; قاله أبو العالية وعطاء بن أبي رباح والحسن أيضا . وقال مقاتل ضد هذا الكلام : إن الهمزة الذي يغتاب بالغيبة . واللمزة الذي يغتاب في الوجه . وقال مرة : هما سواء . وهو القتات الطعان للمرء إذا غاب .


#847901 [Zingar]
5.00/5 (2 صوت)

12-05-2013 05:08 PM
وما ظل فى الخم غير ممعوط الذنب


#847897 [كلحية]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 05:03 PM
له الحق كل الحق ما دام الشعب السوداني ترك إبن أخته يفعل في الوطن القارة ما يفعل وأخيرا يبدل الوجوه القديمة بعد 25 عاماً في السلطة بوجوه جديدة دون إعتراف بالفشل أو تغيير في مسار الحكم أوفي السياسات أ حتي إعتراف بالآخر بغرض تشكيل حكومة قومية من التكنوقراط كما كان يبشر بوق الرئيس الأستاذ حسين خوجلي . ماذا يعني هذا ، غير أن هذا الوطن القارة تم إختزاله في أسرة البشير أي تحول هذا البلد الواسع الشاسع الذي يسكنه الملايين الي مجرد ( حوش بانقا ) لماذا لا يترشح الطيب مصطفي؟ ولماذا لا تترشح وداد ؟ولماذا لا يترشح عبد الله ابن أخت الطيب؟ ما هو الغريب في ذلك ،طالما ظلت الجماهير تهلل وتكبر وترقص خلف الرئيس حتي أمس الأول في القضارف ، كل شئ جائز في دولة ( حوش بانقا الجعلية ) !!


#847874 [عطيطو الاسوانى]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 04:44 PM
اذا دخل الانتخابات القادمة اتوقع حصوله على صوت واحد واشك فى ذلك لانه يمكن صوت واحد ما يلقاهو لان احتمال صوته يكون من الاصوات التالفة .


#847872 [مصر (رنه)]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 04:42 PM
نطمنك ياخال !
ما حيكون هناك (صوملة) ولا حاجة !
حيكون ( مصــــر رنه)!
علشان كده أحسن باقي الايام دي تنتبهو شوية لموضوع أوضاع السجون، وتبنو ليكم كم واحد فاخر كده !
والمصرنة جاية ، وبدون السيسي !

الثورة منتصرة !


#847865 [مصر (رنه)]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 04:39 PM
نطمنك ياخال !
ما حيكون هناك (صوملة) ولا حاجة !
حيكون ( مصــــر رنه)!
علشان كده أحسن باقي الايام دي تنتبهو شوية لموضوع أوضاع السجون، وتبنو ليكم كم واحد فاخر كده !
والمصرنة جاية ، وبدون السيسي !

الثورة منتصرة !


#847856 [Game over]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 04:30 PM
العشا اب لبن!! هيع .. عفيت منك!! ما كان في داعي للحلفان!! ما الحكومة حقتك والبلد حقتك والشعب حقك وحاتجي رئيس للبلد الهاملة دي الخلت أمثالك يطمعوا في رئاستها يا غبيان!!!


#847855 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
1.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 04:29 PM
حتترشح على اى مستوى يا بن مصطفى؟..أ لتكون نائبا فى المجلس التشريعى؟ ولآ لرئاسة الجمهوريه حته واحده؟
نان مالو يا الطيب!! بس ما اطن فى سودانى لونو اخدر او صارب الى الزرقا حيديك صوتو ..بس هل تضمن الفوز باصوات الناس الالوانم فاتحه من الرجال او الخاتفين والخاتفات اكثر من لون من "ذوات الثدى"اللاتنّ اللتنّ هنّ بيضاواتّ الوجوه سمراواتّ ألأيدينّ كما اللتنّ يقرأنّ ألأخبارّ المقلقلاتّ لاواخر الحروفّ على شاشات تلفاز محمدّ حاتمّ سليمانّ
بس لضمان حصولك على ثقة الجماهير و الفوز المؤزّر باذن الله سبحانه وتعالى .. طوال فترة الترشح وتقديم نفسك للجماهير للدعايه ألأنتخابيه يبقى لازمة تكون دائما لا بس الزى اللأبسو دا .. ان فتر وتعب منك كتف او ضهر اوجناح من تقل وزن ألأبرول الحربى ممكن تظهر بالجلابيه بس "لآكين" يكون معاها ضرورى الطاقيه ام زيقا احمر اللى على راسك وظاهر بيها فى الصوره.. ويا حبذا ان تظل الطاقيه على راسك طوالى ومن النهارده (يوم اعلان نيتك على الترشيح.. عشان دائما تكون الجماهير متذكرينك وانت فى "ابو الكرشو ليها"
بس هل حتلقى العدد الكافى المطلوب من لجنة السيد السيد البروف وألأستاذ ألأصم ليتقدموا بطلب ترشيحك وتلقى كمان من يزكّيك او يعلمك اسس الحكم الرشيد؟
وليس امامك الآ ألأمام الحبيب الرمز اللى استحق جائزة "فواسى " واهل السودان وحزب ألأمه فى تكرار الفشل اللى لازمه فى ثبيت اركان ألأداره الرشيده للدوله وهو اللى تمت الأطاحه بحكمه الرشيد مرتين وهو على سدة الحكم تارة او هو رئيس الحزب الحاكم تارة اخرى!!! على كوووللو حال نقدر نقول مبروووووك
بس المرّه دى حتضبح شنو .. لازم طبعا يمون "جمل" ابيض فى لونو على الدبلان يزيد شارب سنامو وضامر حشاهو و مكلوفا يا الرشيد ".!!!


ردود على حد بيعرف احسن م الحكومه!!
United States [ام احمد] 12-05-2013 07:41 PM
كلام صاح يكون طوالي باللبسه دي وشعاروا (بسحروك يالولي الحبشيه)


#847846 [sudani]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 04:20 PM
واعتبرها محاولة لاغتيال شخصه «معنوياً: اصلا هي وينها الشخصية اليغتالوها !!
شخصية مريضة مهوسة متعجرفة عنصرية قسمت السودان اعطته لاسرائيل


#847842 [ZAINCO]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 04:17 PM
الزووول ده البلادة والعباطة باينة فى وشه , ده كما طلع فرنكبولا !!!!


#847825 [ام احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:51 PM
اللبسه كانت في بيت زار ولا شنو (دا الخواجه ولا بشير ) سلام يا بشير احسن مكان ليك )


ردود على ام احمد
United States [بت البلد] 12-05-2013 05:07 PM
الله يعزك ياأم أحمد، دي لولية الفاتيه.


#847819 [عام سقوط الجرذان]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:43 PM
ولماذا القسم المغلظ والانتخابات نفسها ستكون في خبر كان؟ سؤال بالجنبة كده انته برنامجك شنو؟ أوعة تقول لينا عروبة ولون أصفر فاتح وشريعة غير مدغمسة وبطيخ علي باليمين الناس دي موهومة وهمة لا فكاك منها إلا الواحد لما يشوف "العود ماركة الغذافي" ويقولوا ليه بصوت غاضب أرفع "عراقيك وحل تكتك".


#847812 [انور]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:31 PM
اكيد فائز فى الانتخابات ههههههههههههه


#847808 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:27 PM
الزول بقى ترللى تب.


#847802 [الخالدى]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:19 PM
غير مسموح للكيزان خوض الانتخابات القادمه انتهى الدرس يا غبى


#847799 [ودكترينا]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:18 PM
*** مش كان بقيت خال الرئيس ولا لبست ليك شريط أحمر ...مع جمال الوالى... رئاسة المريخ دى تشمها قدحة!!!!!!!!!!!!


#847787 [خبير الاعواد]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:10 PM
ياخى الله يلعنك انت وابن اختك ومن شايعكم .. منو العلق البيديك صوتو او لى مؤتمر وطنى تانى ..


#847785 [thomasbb]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:09 PM
قال (ساخوض) تخوض شنو انت بيئة ,,,انت حوض سباحة ما تخوضو امش شوف ليك سرقة احسن ليك لان زمانكم علي وشك الانتهاء....get تم الباقي


#847784 [لبصيرة امحمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:09 PM
ممكن تخوضه!!!
لكن الصفر الكبير راجيك ياجلوطه!!
كان ماودختك خجاها مافي زول بيدك صوته!!!!


#847782 [نعناع الجنينة]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2013 03:08 PM
والله العظيم زول سماشى واحد مااديك صوتو الود خال


#847781 [Ageeb]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:08 PM
لو خضت الانتخابات وحدك ضد إسرائل فلن يصوت لك أحد!
لقد ولى زمن السخافات والتهريج أيها العنصري البغيض.


#847779 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:07 PM
انت لسع ح تعيش حتي الانتخابات


#847776 [جيمي]
4.50/5 (2 صوت)

12-05-2013 03:04 PM
هانت الزلابية
ياخ انت كل جاهك والمناصب التي توليتها الكل يعلم انها كانت بجاه الرئيس بس
يعني انت اصلا راجل طرورة ساكت لا عالم لا سياسي لا مهمني
يعني باختصار كده كتفضل طول عمرك (خال رئاسي) بس
ما تفكها في نفسك وتركب مكنة سياسي ومناضل
المثل بيقول : (الاناء الفارغ يصدر اصوات عالية)


#847770 [الفارس]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2013 03:00 PM
والله يا بتاع كباين الإتصالات فى السعودية إنت رجل غريب الأطوار ومثير للجدل وربنا يكفينا شركم كلكم ، ليه الشعب السودانى دى ما فيه رجال من البشير ل خاله


ردود على الفارس
European Union [معتصم محمد] 12-06-2013 05:59 AM
الطيب كان يعمل فى وظيفة مرموقة فى هيئة الاتصالات الإماراتية فهو حاصل على بكالريوس الهندسة مرتبة الشرف من جامعة الخرطوم .
الاختلاف مع الشخص لا يعطيك مجالا" لتبخيسه والسخرية منه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
4.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة