الأخبار
أخبار إقليمية
مني اركو مناوي : التشكيل الوزاري الجديد لايعني شيئاً
مني اركو مناوي : التشكيل الوزاري الجديد لايعني شيئاً



12-06-2013 07:08 AM
عبدالوهاب همت
في حوار مطول مع القائد مني اركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان ونائب رئيس الجبهة السودانيه وفي سؤال عن ماهي توقعاته للتشكيل الوزاري الذي سيعلنه الرئيس البشير وهل سيأتي ذلك بالجديد؟ قال مايحدث في أروقة المؤتمر الوطني لايعنينا في شيء وكما يقول المثل السوداني ( شهرا ماعندك فيهو نفقه ماتحسب أيامو) وما سيحدث يمكن أن أسميه غياب أحمد وظهور حاج أحمد. والمؤتمر الوطني ليس له من جديد ليقدمه وكل الذي سيحدث هو وضع السموم القديمة في قوارير جديدة.
الراكوبه ستنشر حواراتها مع قادة الجبهة الثورية في حلقات خلال الايام القادمة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3148

التعليقات
#849315 [عدوله]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2013 09:38 AM
لقد دخلت القصر مرة وساهمت فى القتل الذى تحاول ان تتملص منه الان ربما لايهمك التغيير الوزارى الان لانك لم تدعى له وهذه حقيقه والشعب السودانى كله يعرف اهدافك اليائسه والتى تجرك الى محاربة اهلك وبلدك .


#848790 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 08:00 PM
التحية للقائد مني وكل المناضلي الاشاوس
نعم.. نعم لا يهمنا التشكيل الوزاري وان تغيرت جميع الوجوه.. لأن الاهم هل سيحدث تغيير في ساسية النظام؟ لا أحد يعتقد ذلك ..كفانا ربع قرن من الزمان (الى الخلف دور!)
والله لا بديل الا التغيير الجذري... الا اعادة هيكلة الدولة..الا التحول الديمقراطي..الا تأسيس دولة المواطنةوالعدل..لا بديل الا انشاء حكومة قومية انتقالية لرسم خارطة طريق لانقاذ هذا الوطن الجريح ومداوته من العلل والاسقام التي سببها له فيروس هذا النظام البائس.. والا فالطوفان قادم....
لا نامت أعين الجداد الالكتروني.....


#848739 [Elobaidi]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 06:28 PM
and so do you!!! You once joined this shit as a "shock absorber" and I hope
you learned your lesson


#848736 [new sudan]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2013 06:23 PM
كلامك منطقي شديد ايها القائد المغوار ما حيجيبوا اي جديد نطيط كراسي لكن الظاهر كدة كلامك زعل ناس الجداد الالكتروني شديد


#848549 [الباحث عن الحق]
3.00/5 (2 صوت)

12-06-2013 01:15 PM
ردي للأخ الباسل
بعيدا عن التعصب القبلي والنعرات العنصرية ما هي الجملة المفيدة من وجهة نظرك.
مني اركي مناوي له قضية يدافع عنها لشعب مظلوم ومشرد فليس بالضرورة أن يدخل القصر مرة أخرى المهم أن يوصل رسالته بأي لغة يفهما الناس. فالزعيم جون غرنغ مثلا هل كان يحفظ المعلقات السبع. وبعدين الكلاب الحاكمينك ومنظريهم ( ما قاعدين يقولوا جمل مفيدة منذ 24 سنة ) على شاكلة في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء. ماذا حصدنا تخلف ومرض وجوع وعودة خمسين سنة للوراء ومبروك أخيرا تصدرنا قائمة أكثر الدول فسادا في العالم.


ردود على الباحث عن الحق
European Union [الباسل] 12-07-2013 09:42 AM
اخي الفاضل الباحث عن الحق
بعد التحية والتقدير لكم ولردكم كل ما اردت قوله ان هذا الرجل بفتقد لمؤهلات القيادة التي وصف بها في الخبر، ولم اشر اطلاقا- ولاتلميحا لموضوع انه يتكلم اولا يتكلم العربية اوخلافها
وماعنيته اخي ان البديل لهذا النظام يفترض ان يكون احسن منه فكرا وعدلا وانصافا ومعاملة للناس


#848539 [أبو عكف]
2.00/5 (1 صوت)

12-06-2013 12:56 PM
أنت ذاتك لا تعني شيئاً للسودانيين الأحرار ، كنت مجرد معلم مغمور ، وبواسطة البندقية أصبحت معروفاً وفشلت في القصر ، لأن المنصب كان أكبر من حجمك .. بمجرد ما أن تضع البندقية ستكون نسياً منسياً .. لأنك أداة في يد آخرين .. ولا توهم نفسك يوماً أنك قائد أو سوف تكون كذلك .. سيكون مكانك مزبلة التاريخ .. لا تخدع نفسك ..


#848469 [ابوشورة]
2.50/5 (2 صوت)

12-06-2013 11:30 AM
حتما لا يعنيك لان التشكيل الوزارى للسودانيين الاحرار


#848463 [من تل ابيب]
1.00/5 (1 صوت)

12-06-2013 11:24 AM
نعم جاهل من منظورك لانه لا يتحدث لغة الضاد بمخارج حروفه بالنطق الصحيح نعم سطحي لانه جامد في افريقته ولا يتمنى يوما من ايام وقال انا عرباني .هذا الرجل يتحدث بطلاقة لغة انجليزية وفرنسية وافريقية وشئ قليل من لغة الذين يدعون عربان في بلادي يكفي تمام ان يتبعه امة من البشر لا يمنع القانون بلدي ان يحكمه مني الذي لا يعرف لغة العربية امشي جدادة الاكتروني في الدول العربية وقل انا عربي ويريد ان يحكمني واحد افريقي الأصل


ردود على من تل ابيب
European Union [الباسل] 12-06-2013 01:26 PM
وانت اكثر جهل وبلادة وسطحية وغباء وعنصرية من هذا المني، ولست في حاجة لأقول لك من اي منطقة من السودان أنا؟؟؟؟ انت اتكلم عن عقله الفاضي باختصار....وانا استمعت اليه كثيرا ، وريني انت تاريخه السياسي وتأهيله العلمي يا شاطر؟؟


#848286 [الباسل]
4.00/5 (3 صوت)

12-06-2013 07:25 AM
هذ الرجل سطحي وجاهل ولا يستطيع ان يقول جملة مفيدة.... كيف دخل القصر، وكيف ينوي ان يعود اليه مجددا ...............النظام قبيح لكن مني لايقل سوء وجهل عنه، وكنت اتابع اخباره عندما كان جزء من النظام ولازلت اتعجب كيف يتبعه البعض ويستعدون للموت في سبيله وهو بهذا الخواء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشكلة ان كل من هب ودب سمى قائد واصبح يحلم بحكم هذا الشعب الطيب الموزع بين نارين : النظام وبعض اقزام يسمون انفسهم معارضين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة