الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
كلينسمان مدرب أمريكا: لا أخشى البرازيل ولا إسبانيا ولكنى أخاف من اللعب في ماناوس!
كلينسمان مدرب أمريكا: لا أخشى البرازيل ولا إسبانيا ولكنى أخاف من اللعب في ماناوس!


12-06-2013 06:37 PM


قال الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب أمريكا لكرة القدم أنه لايخشى البرازيل ولا إسبانيا ولا غيرهما , لأن في المونديال سيواجه الكبار فى مرحلة ما من البطولة إن أراد المنتخب الأمريكي إثبات حضوره.

وجاءت تصريحات كلينسمان المتواجد حالياً في البرازيل لمحرر الرياضة المصورة الأمريكية ,قبل ساعات من مراسم قرعة مونديال البرازيل اليوم الجمعه بمنتجع كوستا دي ساوبي بمدينة ساو جواو دا ماتا بولاية باهيا البرازيلية.

ولكن كلينسمان كشف عن تخوفه من شئ أخر, قائلاً أخشى شيئا وحداً فأنا لا أريد أن العب الدور الأول في ماناوس المكتظة بالسكان والمعروفة بإسم قلب الأمازون.

وقال المدير الفني للمنتخب الأمريكي "الجميع يريد تجنب اللعب في ماناوس ,وليس في هذا شك"

وأضاف كلينسمان " من سؤ الحظ إختيار مكان كهذا لتقام فيه بعض مباريات المونديال ,بسبب ظروف طول مدة السفر و عوامل الطقس ,وأعتقد أنه كان لا ينبغي إختيارها ضمن المدن التي تستضيف ملاعبها مونديال البرازيل "


ومن المعروف أن ماناوس , والتي تشتهر بالامطار الغزيره , تعد المدينه رقم 11 من حيث الكثافه السكانيه بالبرازيل وتم إختيار ملعب أمازون أرينا كواحد من ملاعب كأس العالم وتم الإنتهاء من 88% من اعمال إنشائه حسب تقرير اللجنة المنظمة في أكتوبر الماضي.

ماعدا ماناوس يرى كلينسمان أن مشوار المنتخب الأمريكي في المونديال سيكون صعباً قائلاً , في مرحلة ما , إذا كنت تريد أن تكون الأفضل فلا مفر من التغلب على الأفضل .

وأعترف كلينسمان بقبوله التحدى فى المونديال " لن تكون هناك مجموعة سهلة , وأعلم أن طريقنا سيكون صعباً,فهذه سمة بطولة كأس العالم ,وعليك مواجهة الكبار في مرحلة ما إن أردت أن تحرز شيئاً في البطولة"

وشدد كلينسمان على الأهمية القصوى لمعسكر الأمريكان في البرازيل يناير المقبل ,والذي سيمتد لشهر لحسم تحضيرات المنتخب لأي مفاجأت داخل الملعب أو خارجه على أرض الواقع هناك.

وأكد كلينسمان على أهمية المعسكر البرازيلي قائلاً " يجب علينا قبل كأس العالم تحسين العديد من النواحى المتعلقه بلعبة كرة القدم ,كالنواحي الخططية والبدنية وتحركات اللاعبين داخل الملعب ,و الدفاع الضاغط .والأنتشار الهجومي والتحرك بالكرة "

وختم كلينسمان تصريحاته مشيراً لأهمية عناصر أخرى سيستفيد منها المنتخب خلال المعسكر قائلاً " سنحاول الإستعداد لكل الظروف وعلى نطاق واسع , كتذاكر السفر,و وإرهاق الطيران , والتنقل الداخلي, وإصطحاب أسر اللاعبين, كل شئ تقريباَ لنتفادى أى مشاكل قد تحدث هناك مستقبلاً ,وإن حدثت سنواصل العمل عليها"

يذكر أن المنتخب الأمريكي سيبدأ معسكره بالتجمع أول يناير في لوس أنجلوس ,قبل أن يطير للبرازيل يوم 12 يناير ,والعوده 25 يناير لملاقاة كوريا الجنوبيه ودياً أول فبراير.


كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 633


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة