الأخبار
أخبار السودان
غندور يؤكد استعداد الحكومة للتفاوض بشأن منطقتي جنوب كردفان والنيل الأزرق
غندور يؤكد استعداد الحكومة للتفاوض بشأن منطقتي جنوب كردفان والنيل الأزرق
غندور يؤكد استعداد الحكومة للتفاوض بشأن منطقتي جنوب كردفان والنيل الأزرق


حسب رؤية وافكار وشروط نظام البشير
12-09-2013 03:57 AM
(سونا)-أكد بروفسيور ابراهيم غندور نائب رئيس المؤتمر الوطني لشئون الحزب ورئيس وفد الحكومة لمفاوضات منطقتي جنوب كردفان والنيل الأزرق جاهزية الحكومة للحوار بشأن المنطقتين مبينا أن رئيس الجمهورية أعلن في خطابه أمام البرلمان ومجلس الشوري القومي وفي العديد من المناسبات استعداد الحكومة للتفاوض بشأن هذه القضية وأضاف " لقد نقلنا هذه الرغبة منذ أكثر من شهرين للوسيط الافريقي ثابو امبيكي والذي بدوره حدد موعدا في الثاني عشر من ديسمبر الجاري لانطلاقة عملية الحوار " وزاد قائلا " كنت مغادرا اليوم الي يوغندا ثم الي أديس أبابا الا أن رسالة وصلتني تفيد أنه نسبة لوفاة الزعيم الافريقي نلسون مانديلا فقد تأجلت المفاوضات الي أجل سيتم تحديده لاحقا ".

وأوضح غندور في المؤتمر الصحفي امس بالمركز العام للحزب بحضور د. نافع علي نافع ايمان المؤتمر الوطني بالحوار ما دام الطرف الآخر جاهز له مبينا أن الحزب موقفه ثابت تجاه عملية الحوار فضلا عن ايمانه العميق بالدفاع عن السودان وأهله في وجه الحركات المتمردة التي لا تريد للبلاد سلاما و استقرارا .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1664

التعليقات
#851258 [وروار]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 06:11 AM
شوف يا قنطور انتو قلتو حتخلصوا من التمرد في هذا الصيف مافي أي مفاوضات ابقو رجال الجبهه الثوريه جاياكم في عقر داركم يا أشباه الرررررررر!!!!!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة