الأخبار
أخبار السودان
وزير المالية يتعهد لدي تسلمه مهام الوزارة السعي لتطوير الموارد ودعم قطاعات الانتاج
وزير المالية يتعهد لدي تسلمه مهام الوزارة السعي لتطوير الموارد ودعم قطاعات الانتاج
وزير المالية يتعهد لدي تسلمه مهام الوزارة السعي لتطوير الموارد ودعم قطاعات الانتاج
د وزير المالية بدر الدين محمود عباس


12-09-2013 09:19 PM
الخرطوم (سونا) تعهد وزير المالية بدر الدين محمود عباس بتطوير الموارد ودعم قطاعات الإنتاج والاهتمام بالقطاع الحقيقي واعطائه أولوية خاصة باعتباره الهدف الرئيسي لاستدامة التنمية الاقتصادية وبناء شبكات الضمان الاجتماعي للاهتمام بالشرائح الضعيفة بمراجعتها وتقويتها للتعامل مع الدعم المقدم للشرائح الضعيفة والاهتمام بالاعلام الاقتصادي للتبشير بالسياسات الاقتصادية .

واكد الوزير لدي تسلمه اليوم مهام وزارة المالية من سلفه وزير المالية السابق علي محمود عبد الرسول بمباني وزارة المالية بعد ادائه القسم ، الالتزام بدفع المرتبات للعاملين فى مواقيتها وعدم السماح بتأخيرها ودفع التحويلات الجارية للولايات في مواعيدها مبيناً ان ذلك يعتبر من اولي الاولويات التي لا حياد عنها .

واشار بدرالدين الي مواصلة المسيرة الاقتصادية التي بدأها سلفه وزير المالية السابق في الإصلاحات من اجل العبور بالاقتصاد الوطني لبر الامان مؤكدا انتهاج المؤسسية والعمل بروح الفريق الواحد والعمل مع العاملين سويا بميثاق واحد من اجل التقدم بالمسيرة للامام مشيرا الي التزامه بالأعراف التي قامت عليها وزارة المالية .

وأبان ان البرنامج الذي نفذه وزير المالية السابق انما هو برنامج دولة وقال انه ادار الاقتصاد في مرحله مفصلية وهي مرحلة مابعد الانفصال حيث استطاع بكل شجاعة تحمل المسئولية في وقت صعب .

من جانبه دعا وزير المالية السابق علي محمود عبد الرسول قيادات الوزارة والإدارات التابعة لها من الضرائب والجمارك الوقوف والتعاون التام مع وزير المالية الجديد بدر الدين محمود سنداً لإدارة الاقتصاد الوطني بروح جديدة من اجل تحقيق النجاحات المطلوبة وقال "هو رجل المرحلة وعمل في ظروف اقتصادية قاسية في كل مرافق الحكومة وهو ليس جديدا علي المالية حيث عمل في السياسة النقدية والقطاع الاقتصادي مع وزارة المالية مبينا انه يعتبر اضافة حقيقية لوزارة المالية" .

وقال وزير المالية السابق بانه رهن الاشارة متي ما طُلب منه المشورة الاقتصادية .
من جانيهم تعهد مديرو الإدارات بوزارة المالية والإدارات من الضرائب والجمارك ووكيل وزارة المالية بالعمل الجاد مع وزير المالية الجديد من اجل تحقيق الاستقرار الاقتصادي والخروج بالاقتصاد الوطني الي عهده الذهبي وتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطن .






تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2876

التعليقات
#853066 [كفاية]
2.00/5 (1 صوت)

12-10-2013 12:52 PM
سخر المرحوم جعفر نميري من القذافي عند تعيين وزير زراعة في بلد لا توجد فيها زراعة مثل ليبيا فسخر منه القذافي لتعيينه وزيرا للمالية في السودان


#853018 [ابومحمد]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-2013 12:17 PM
الكلام ده ماحيطلع من الجدران الاربعةوكانه يقول خلوه سر وتعالوا نكمل الافلاس والهدم مسكين السودان بلد بلا وجيع اقولها وانا احس بمرارة وقسوة العبارة ولكن الامل بالله كبير


#852472 [الحزين]
2.00/5 (2 صوت)

12-10-2013 05:44 AM
(تطوير الموارد ودعم قطاعات الانتاج)
منين ياحسرة؟؟؟؟؟
احلام زعيط ياوزير؟؟؟؟؟ في المشمش
ورطم نافع الوسخ


#852325 [بعانخي]
1.00/5 (1 صوت)

12-09-2013 10:28 PM
....حاوي..


#852314 [Alsubar]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 10:08 PM
نتمنى من اخونا بدر الدين وزير ماليتنا الجديد ان يقوم بالآتي:


تحرير حركة التجارة ونقل البضائع بين الولايات كافة ورفع كافة الضرائب المفروضة على نقل تلك البضائع مما يساعد في خفض الاسعار بسرعة وحتى الواردة من الميناء بورتسودان .


مراقبة السوق مراقبة دقيقة
منع الاحتكار منعا باتا .

السماح للكل التجار باستيراد البضائع التي يحتاجها المواطن وعدم احتكار السلع المستوردة والسماح بتعدد المستوردين لكل السلع يحيث يحصل تنافس بينهم مما يؤدي لوفرة السلع وبسعر في متناول اهلنا


رفع المعاناة عن اهلنا برفع الضرائب التي فرضت اخيرا وايجاد بدائل اخرى لسد النقص الحاصل في الميزانية .

كل ما يريده المواطن الآن الغلاء الطاحن الذي ادى لجوع السواد الاعظم من اهل السودان ؟


#852308 [nasr]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2013 10:05 PM
وقال وزير المالية السابق بانه رهن الاشارة متي ما طُلب منه المشورة الاقتصادية .هههههههههههههاى



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة