الأخبار
منوعات سودانية
بالصور .. المريخ يحسم صفقة المالي تراوري رسمياً لثلاث سنوات
بالصور .. المريخ يحسم صفقة المالي تراوري رسمياً لثلاث سنوات
المالي تراوري يوقع رسمياً للمريخ لثلاث سنوات


12-10-2013 09:42 PM

وقع المحترف المالي مامادو تراوري اليوم الثلاثاء على عقد احترافي لمدة ثلاث سنوات مع نادي المريخ السوداني،وذلك في اليوم العاشر للتسجيلات الشتوية الرئيسية بمقر اكاديمية تقانة كرة القدم وسط حضور جماهيري كبير. ووقع تراوري عقد احتراف لمدة ثلاث سنوات في خانة اللاعب باسيرو بامبا والذي منح الجنسية السودانية بالتجنيس اليوم الثلاثاء ليقيد ضمن اللاعبين الوطنيين بالنادي في خانة اللاعب حسن كمال الذي تمت اعارته سابقا لفريقه السابق المريخ الفاشر لمدة عام.

وشهد مراسم التوقع اسامة عطا المنان رئيس لجنة التسجيلات وعلي حسن العبد من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم ،وعبد الصمد عثمان رئيس المريخ بالإنابة والفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام ومتوكل احمد علي نائب الامين العام ، بالإضافة للقنصل المالي بالخرطوم.

اوضح نائب رئيس نادي المريخ عبد الصمد محمد عثمان في تصريحات صحفية عقب تسجيل اللاعب المالي تراوري بأن هذا التسجيل ليس له علاقة بالاتفاق المبرم مسبقاً بينهم ونادي الهلال مؤكداً بأنهم تأكدوا قبل ضم اللاعب بأن الهلال قد صرف النظر نهائياً عن تسجيل اللاعب وهذا ما يؤكد بأن اللاعب لم يكن من ضمن اولويات فريق الهلال وهذا ما أكده اللاعب ووكيله بأنه لا توجد اي مفاوضات من قبل نادي الهلال لتجديد عقد اللاعب.

وكشف عبد الصمد بأن الالماني مايكل كروجر المدير الفني للفريق اثنى على هذه الخطوة وهذا ما يؤكد بأن تسجيل اللاعب فني وليس إدارياً الى أن تسجيلاتهم لم تنته بعد وهناك لاعبون محترفون ووطنيون سيتم الاتفاق معهم والتوقيع للفريق في الأيام القليلة القادمة.

ومن جانبه ابدى المالي تراوري عقب مراسم التوقيع سعادته كونه يخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي المريخ الذي وصفه بالكبير.

وقال بأنه اول لاعب مالي يلعب لفريق القمة السودانية الهلال والمريخ ووصف فترته مع فريق الهلال بانها كانت ذو فائدة كبيرة له في مشواره الكروي. واكد تراوري بانه يكن كل الود والاحترام لفريق الهلال وجماهيره التي وقفت معه كثيرا حينما كان لاعب بالفريق.

ونفى مهاجم الهلال السابق والمريخ الحالي بأن يكون مسؤولو نادي الهلال قد اتصلوا به من اجل العودة للفريق وتجديد عقده ،موضحا بأن ما حدث مجرد اختلافات عادية تحدث في كرة القدم مؤكدا في الوقت نفسه بعلاقته الجميلة مع لاعبي الهلال الذين مازال في تواصل معهم حتى الآن.

وختم تراوري تصريحه بالقول" أتطلع إلى ظهور مشرف مع الأحمر في الموسم القادم على الصعيدين المحلي والإفريقي، وأتمنى أن أوفق في خدمة المريخ وإسعاد قاعدته الجماهيرية بعد الاستقبال الحافل الذي وجده من قبل الأسرة المريخية.

كووورة

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5209

التعليقات
#854258 [حيرااااااان]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 02:31 PM
لماذا دايما بنشوف المريخ يقوم بتسجيل مشاطيب الهلال وبالاخص الاجانب منهم، والهلال لا يفعل ذلك؟ افيدوني من فضلك ...


#854031 [بكرى عبدالماجد]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2013 11:42 AM
شكرا دكتور جمال الوالى وارجو الحفاظ على السعودى وبلة والزومة لان الطاهر سادومبة اروش بعدين كروجر يجب ان يثبت بلة والزومة وامامهم غاندى وراجى او العجب او الباشا


ردود على بكرى عبدالماجد
European Union [مجروس ق ش م] 12-11-2013 01:46 PM
طيب يا كوتش بكري عبد الجليل ما تمشي تدرب المريخ بدل اﻻماني دة


#853554 [abdullah]
4.75/5 (3 صوت)

12-10-2013 11:15 PM
الهلال الرديف وبرضو الوالي بقروش الحرام جاري وراء الهلال اصلوا ما بيعرف يسجل لاعب كده من عندوا لازم ياخد كرته الهلال لكن مامشكله ماتيمك بقي الهلال الرديف والله يرحم ايام حنتوب زمن بنخت اللب ووووو تحت ال وووو غايتو ايام وفي النهايه قروشك حرام وانت كللك حرام في حرام ولسه ربنا حيوريك ونحن ماحنخليك يا انتن النتانين


ردود على abdullah
European Union [خالد] 12-11-2013 12:43 AM
المريخ بجرب اللاعبين الناجحين في الوصيفاب وبعدين بجيبهم للمكان البستحقوه


#853512 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 10:10 PM
ضربه موجعة للهلالاب على فكره ...في اعتقادى انو تراورى هو نجم الحقبقى للتسجيلات و مبروك للمريخاب...
مشجع موردابى


#853503 [mohammed adam]
4.25/5 (3 صوت)

12-10-2013 09:54 PM
الدفع بالدولار وشركات الادوية تعاني من شح الدولار بلد العجائب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة