في



الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الاهلي شندي : الدعيع نموذج للمحترف وتجديد عقده مكسب كبير للفريق
رئيس الاهلي شندي : الدعيع نموذج للمحترف وتجديد عقده مكسب كبير للفريق
رئيس الاهلي شندي : الدعيع نموذج للمحترف وتجديد عقده مكسب كبير للفريق
الدعيع يوقع للاهلي شندي


12-14-2013 10:02 PM

اكد رئيس نادي الأهلي شندي العميد حسن العقيد بصحة اجراءات تجديد تعاقدهم مع حارس الفريق والمنتخب السوداني عبدالرحمن الدعيع لثلاث سنوات.

وقال العميد حسن في تصرح خص به موقع اليوم السبت، عقب مراسم توقيع الحارس عبدالرحمن الدعيع رسيماً في كشوفات الاهلي، انه أطلع على بعض الصحف والموقع الإلكترونية بحديث منسوب الى زكي عباس رئيس بعثة المنتخب السوداني بنيروبي الذي تم تكليفه من قبل الاتحاد السوداني القيام بالإجراءات الأولية بتوقيع الإقرارات مع أي لاعب يود الانتقال لأي نادي، بان اللاعب عبد الرحمن الدعيع كان من المفترض ان يوقع اقراراً مع المريخ ولكنه لم يوقع وهذا ما يوكد ما ذهبنا اليه بصحة اجراءاتنا وانه لم يوقع اقراراً مع المريخ.

وقال حسن العقيد" كنا واثقين بتجديد الدعيع عقده مع النادي رغم المبالغ الكبيرة التي عرضت له من بعض الاندية لان ولاءه وعشقه للأهلي شندي وتطلعاته بتحقيق بطولة افريقية مع الفريق جعله يفضل عرض الاهلي عن العروض الكبيرة والضحمة التي قدمت له ليثبت للجميع انه نموذج للاعب المحترف "

وتابع رئيس الاهلي بقوله " بتسجيل الدعيع اتبعنا القول بالفعل لأننا سبق وان اكدنا مراراً وتكراراً عبر موقع كووورة ببقاء الدعيع مع نادي الأهلى شندي ليواصل مشوار تألقه مع الفريق.

وأكد حسن العقيد أن تسجيلات ناديه تسير حسب الرؤية والتقرير الذي قدمه الجهاز الفني ولجنة التسجيلات وان اعادة قيد الحارس المتألق الدعيع جعلنا نحافظ على شكل الفريق لأنه لاعب كبير وصاحب امكانيات عالية.

على صعيد التسجيلات قال رئيس الاهلي ان فريقه ضم اللاعب محمد علي آدم يعقوب الذي وقع للنادي امام القنصل السوداني بالمملكة العربية السعودية وهو لاعب من ابناء الجالية، لأربع سنوات كمحترف في خانة اللاعب يعقوبو الذي تمت اعارته لفريق النيل شندي.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1441


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة