في



الأخبار
أخبار السودان
نائب السفاح يؤكد علي الدور الطليعي الذي يلعبه الاعلام
نائب السفاح يؤكد علي الدور الطليعي الذي يلعبه الاعلام
نائب السفاح يؤكد علي الدور الطليعي الذي يلعبه الاعلام


لدي لقائه بالقصر الجمهوري اليوم بمديري الاجهزة الاعلامية ورؤساء تحرير الصحف
12-16-2013 06:07 AM
( سونا ) اكد الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب لرئيس الجمهورية علي الدور الطليعي الذي يلعبه الاعلام تجاه القضايا الوطنية .
واعرب سيادته لدي لقائه بالقصر الجمهوري امس بمديري الاجهزة الاعلامية ورؤساء تحرير الصحف وممثلي القنوات الفضائية الخارجية عن تطلع الدولة في أن تسهم الاجهزة الاعلامية في توعية وقيادة الرأي العام من خلال تمليكه الحقائق فيما يتعلق بالاحداث خلال الفترة المقبلة .
وقال الاستاذ ياسر يوسف وزير الدولة بوزارة الاعلام في تصريح صحفي عقب اللقاء ان النائب الاول لرئيس الجمهورية أمن علي ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات مع وسائل الاعلام من اجل تمليكها المعلومات المتعلقة بعمل الدولة .
واضاف ان النائب الاول قدم شرحا مختصرا وموجهات عامة حول عمل الحكومة في الفترة القادمة .
وقدم سيادته شكره وتقديره للذين ترجلوا عن مناصبهم طواعية والذين تحملوا مسيرة التكليف في الفترة السابقة وقدموا نموذجا رائعا في التضحية وهم يتنازلون عن مواقعهم طواعية توطئة لقيادة التغيير في الفترة القادمة .






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2256

التعليقات
#858330 [نبض التعب]
3.00/5 (4 صوت)

12-16-2013 08:26 AM
أي إعلام وأي صحافة هذه التي تتدافع بالمناكب نحو كل "فاقد تربوي" قذفت به الأقدار لتبوء المناصب القيادية في الدولة الشيطانية؟! .. هل هي صحافة ضياء الدين بلال وأحمد البلال ومزمل أبوالقاسم والهندي والباقر أحمد عبدالله وفاطمة شاش وإسحق "قرد الله" وحسين (خُج لي)؟! .. كلهم حثالة وتوافه لا يكتبون إلاّ ما يرضي العصابة المُتأسلمة ويتعمدون طمس الحقيقة مع سبق الإصرار والترصد .. شكراً للأستاذ الرقم محجوب محمد صالح .. وشكراً للمناضل الباذخ فيصل محمد صالح ولا لأقلام الإرتشاء والمصالح!!.


#858287 [كورينا]
3.00/5 (2 صوت)

12-16-2013 07:48 AM
مع كل القوانيين المقيدة للحريات والاختراق المنظم لمعظم ادوات الصحافة والاعلام حتى الكورة لم يتركوها وعلى اهل السلطة الرابعة من قبيلة الصحفيين تجهيز حالهم فبعد الاجتماع التنويرى مع نمبر ون يعنى بأن المرحلة القادمة أشد وأدمى من المراحل السابقة وعليه فقناة جندوانا الحرة ومقرها كاودا جاهزة لقبول مساهماتكم التأسيسية فكرية ام عينية فالميرى وقف على الجماعة والباقى مفهوم .


#858284 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
1.00/5 (1 صوت)

12-16-2013 07:43 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المره الجايه لمان يجوهو يقول ليهم انتو جيتو قبل كده هنا انا اول مره اشوفكم والاخبار عندكم شنو
اوعكم تجوه الصباحيه والله ليل متاخر دى مواعيد الكبنقه بكون لافيها
حالك يابلد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة