الأخبار
أخبار إقليمية
اتصالات اممية واقليمية وراء وقف زحف موسى هلال للفاشر
اتصالات اممية واقليمية وراء وقف زحف موسى هلال للفاشر



12-18-2013 06:54 AM
الغالى شقيفات

بشر القائد ضحية ادريس عيسى قائد متحرك الشهيد عبدالرحمن التابع لقوات موسى هلال اهل دارفور ببناء دارفورة جديدة عنوانها الوحدة والتماسك والسلام الاجتماعى والثقة والاحترام المتبادل بين الاطراف وكشف ضحية في اتصال هاتفى من سفوح جبل مرة ان تاجيل زيارة الفاشر الاثنين الماضى جاء لطلبات ورغبات جهات اممية واقليمية ومحلية لوجود نائب رئيس الوزراء القطرى احمد بن عبدالله ووزيرى خارجية تشاد وبوركينافاسو والوسيط المشترك والسلطة الانتقالية والمسهلين من الاربيين والامريكان والمانحين والتحاد الافريقى اضافة الى رؤية اللجنة المنظمة من فعاليات شمال دارفور والمحليات الشرقية واحتراما لرغبة هذه الجهات تم تاجيل الزحف نحو الفاشر ونفى ضحية ان يكون الوالى كبرهومن اوقفهم من دخول الفاشر مشير الى ان كبليست له المقدرة على ذلك وهو يقيم بصورة شبه مستديمة بالخرطوم وليس له اى تاثير في الولاية او سند جماهيرى مؤكدا نجاح الجولات من الجنينة الى الضعين كاشفا عن لقاء جامع سيعقد مع قيادات الفورفى قمة جبل مرة تلبية لدعوة وجهت لهم من قيادات الفور مبشر بانفضاض معسكرات النازحين قريبا وتامين القرى لاعادة النازحين الى قراهم وكانت الفاشر قد اعلنت جاهزيتها لاستقبال الشيخ موسى هلال الذى كان من المفترض ان يزور معسكر زمزم للنازحين لتقديم واجب العزاء لبعض الاسر ويخاطب احتفال للزغاوة في دبة امشجيرة جنوب الفاشر المجاورة لحى المنارة الذى يقطنه العرب الابالة ويزور معسكرى السلام وابوشوك ويخاطب جماهير الفاشر بميدان النقعة ويلتقى اليوناميدوكان النازحين يهتفون هلال هلا وكبر ولى


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 12854

التعليقات
#861354 [فورزيق]
1.00/5 (1 صوت)

12-19-2013 11:51 AM
يا جماعة كلكم القراء والمعلقين (دي والله فتنة) انا قرأت تعليقات كثير من الناس لكن كل شخص يحاول عن يسب قبيلة الاخر يا جماعة ماااااااااااااااااااااااااااا دخل الفور او الرزيقات بما تفعلونه في الراكوبة هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لا فوراوي ولا رزيقي لكن لن اقبل ان يقال الرزيقات جنجويد او الفور عبيد. كلهم كلهم مسلمين سودانيين . ما يفعله الفوراوي يحاسب به هو فقط وما يفعله الرزيقي يحاسب به هو ايضا دون زج القبيلة بأكملها (رأينا رزيقات في المعارضة ورأينا فور مع الجنجويد) ولن نعمم الله يوفقكم لاتباع سبيل الرشاد


ردود على فورزيق
[متمني السلام] 12-19-2013 04:05 PM
ياليت الجميع يفهمون ما تقول ثم ان هلال يسعى لما فيه خير لماذا لا نستمع له لقد فهم ان الحرب لن تخدم دارفور فسعي الي توحيد القبايل نعم هناك مرارات وهناك فقد والم لكن الانتقام لا يجلب الا الانتقام ليس هناك حل الا السلام ارجوكم علقوا بما فيه خير او لا تفعلو


#861310 [Draige]
3.00/5 (2 صوت)

12-19-2013 11:18 AM
يا شقيفات ما تعمل لينا نمر من ورق شيخ الجنجويد دا لو مسحتوه كيريمات الدنيا كلها ما بيلمع سوف يذل زئيم الجنجويد المعجور من قبل النظام في الخرطوم والمدعو هلال دا مفترض ناس القبيلة يبعدوه من القبيل لانه ذول انتحازي جاري وراع المال باع و اشتري بنتها بالمال. و نحن نعرف عادات قبيلة الرزيقات كويس ما برضو ابدا بشرفهم و لايرضو بزواج بناتهم بالقبائل الافريفية و دع بت شيج قبيلة. ثانيا حركاتها و تحركاتها دا كل ليست من اجل كبر بل عشان يرضاء عنه البشير في المركز ولكن الوضع قلب جيش و اسباب تدني الجيش السوداني هي المليشيات امثالك ديل. و الناس الانت معتمد عليهم مشو الشارع. اذن اذا قضيتك مع الحكومة و المؤتمر الوطني فمرحبا بك في المعارضة. اما اذا ارت ان تكون محل كبر و تقصده في شخصه فل كبر قبيلة يحميه و يقف خلفه مطريين لانه بهذه تريد انت ارجاع الصراع القبلي مرة ثانية. ثالث قطاع الطوق و المرتذقه الماشين معاك ديل ما تملع بيهم ايدك لان في طول فترت الحرب في دارفور لم نسمع انو هذه المليشبات دخل في اشتبال حقيقي مع القوات الثوريه و لا الجيش الحكومي بس فالحين في المساكين الغلاب العزل في المعسكرات و القرئ و الدليل على ذالك لما ودوكم كردفات عملتو شتات لانكم فالحيين بص محل البارد تجو واع الجيش تلملمو الغنائم.
فاذا ارت ان تقارب و تجمع قبائل دارفور فيجب ان تمهد لهل اولا الان الابل او الجمال لان ترءى في المزارع بقوة السلاح فاي تقارب تتحدث عنه. فاحسن ليك تدخل في علبك و تسنى وتستعد للمحكمة الجنائية في لاهاي مع كل المجرميين حتي كبر .


#861013 [محمد سليمان]
1.00/5 (1 صوت)

12-19-2013 03:30 AM
في الآونة الأخيرة إنتبة بعض أفراد القبيلة المستنيرين والحادبين علي مصلحة شعب الرزيقات لمخططات المركز التي لم تعود علي القبيلة إلا بالضرر وبدأوا يجهرون بالقول ، منهم علي سبيل المثال السيد المعز صالح مصطفي (وسأتناول كل ما كتبة لأهميته كونه من المتعلميين الواعيين لمخططات العصابة الحاكمة). كتب المزكور علي مدونته ما يلي : وغادرنا موسي هلال ..وحميدتي يحارب نيابه عن الحكومه في جنوب كردفان ..وعشرات القتلي في صفوف قواته.. وتهديده بالقتل من قبل اهله لانه باع ابنائهم للحكومه ..حسب اتفاق التجنيد يمنح كل فرد 1200 وعربه لاند كروزر باسمه فصدق المساكين وذهبو معه وبدلا من دارفور دفع بهم الي ج كردفان.. وعين حسبو نائب للرئيس لتستمر الدوله بالاتجار باهلنا الرزيقات ..دكروم تحت التراب موسي هلال متمردا ، وطه حبيس بيته يخشي الموت وحميدتي يطلب من اسرته المجي للخرطوم خوفا من تهديد أهله (وإختتم فقرته بهذا السؤال): من تبقي من قاده الرزيقات ..؟. وأضاف المعز عن موسي هلال: في التعديل الوزاري قبل الاخير بعد شالو من مستشار الحكم المحلي قالوا لي نوديك وزير قال ليهم: بعد الجهاد الجاهدتو ليكم دا ماداير اي زول بيني والرئيس يعني نائب او يا ماعاوز ..اخونا نافع قال لي قوم لف ووكل كبر يجر البساط من تحت يدو وشالو منو الهلكوبتر وخلو لافي بالوطا – مازال الحديث لموسي هلال: لما ينتهي غرضم في الزول يجدعو ذي الملاح الحمض بالحيطه بس.. وختم المعز بالقول: نتحدث عن وقائع لاينكرها الا جاهل الحكومه تستغل اهلنا الرزيقات في حربها وتمزيقها للوطن. ماذكرت الا الحقيقه المره وان لم ينظف الجرح فلا شفاء له ..وعن القائد الجنجويدي (حميدتي) يقول الرزيقي المعز: عند حضور حميدتي للتعزيه في نيالا في اهله المتوفين في ج كردفان تمت مواجهته بانه باع شبابهم وبنيهم وغادر نيالا بالجلاله وحتي الحكومه تعلم ذلك . وعن المرحوم دكروم أضاف المعِز : دكروم قائد يتبع للحدود دعمته الدوله ب 30 لاند كروزر وعين في شرطه الاحتياطي وهو نظامي حتي وفاته إلا أنه تحدي كلاب الامن وقالوا عنه (هالك) بعد وفاته. من دعمه وقواه حتي علي الوالي ومدير الشرطه اليسو ناس الامن؟ اخزتموهم لحما والقيتموهم عظما. لعنه الله عليكم كلاب الجهاز. وعن نظام الترقيات كتب المعز: الرتب بالكوم وقدر ماتقتل برقوك وبدوك عربات، في الترقيات الاخيره رقو سواق حميدتي من جندي لي ملازم اول .
بقي أن نقول : هل ستكون هنالك صحوة وسط قبيلة الرزيقات ؟ أم أنهم سيواصلون في سكرتهم التي أرادها لهم المركز ؟ حتماً ستنكشف لهم مآرب عصابة المؤتمر الوطني التي راح ويروح ضحيتها أفراد القبيلة بما تجنيه أيادي أبنائها أمثال عبدالله مسار ، كاشا وبعض ومؤخراً حسبو محمد عبدالرحمن (الذي يششكك بعض الرزيقات في إنتسابه للقبيلة) وأغلب المذكورين لا يعلمون أنهم مُجّرد أدوات في أيدي عصابة المركز .. والأيام كفيلة بذلك.


ردود على محمد سليمان
United States [AburishA] 12-19-2013 03:46 PM
لك الف تحية محمد سليمان... ان ماأوردته يستحق الوقوف عنده والتفكّر فيه..أرجو أن يعرف أهلنا الرزيقات من كآبة المنظر وسوء المنقلب التي يسوقهم اليها هذا النظام... ومزيدا من كشف المستور اخ محمد سليمان.


#860967 [AburishA]
1.00/5 (1 صوت)

12-19-2013 12:11 AM
لك التحية الاخ الغالي شقيفات:
((واحتراما لرغبة هذه الجهات تم تاجيل الزحف نحو الفاشر ))

زحف عدييييل كده؟ّ!!!! النية مبيتة لاحتلال الفاشر ولا شنو ياشقيفات !!!
لنيالا كانت زيارة... للجنينة كانت زيارة.. للضعين كانت زيارة... لكن للفاشر زحف !!!


#860927 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 10:43 PM
*********السودان 2014 = صومال (امراء الحرب)


#860829 [الثلت الكره البلد ومرق]
5.00/5 (1 صوت)

12-18-2013 07:44 PM
هذا المدعو اخلال وليس هلال هذا الرجل اكبر معجور واهبل في نفس الوقت والدليل علي ذلك الصورة الكانت موجودة في الراكوبة قبل كم يوم عامل من نفسو غزافي السودان شي نظارات سودا وشي شال ومكمكم نفسو انا اظن دا واحد من تنظيم القاعدة ويجب لامريكا ان تقبض عليه لانو هذا مانو الاصل في قون تنانو ولي دارفور هذا سفاح ويعيش تحت اقدام البشير ودبي علي حساب النسب


#860785 [الشاكووش]
5.00/5 (1 صوت)

12-18-2013 06:49 PM
أبناء القبائل العربية بدارفور يحاولون بكل جهدهم كنس جرائمهم تحت الكاربت والظهور بمظهر المنقذ ودة ما نسميه بقوة العين والحقارة،، موسى هلال كان وسيظل مجرد قاتل مأجور وخسيس من المؤتمر الوطنى ولما أدرك غرق السفينة أراد أن يقفز منها بهذه الألاعيب الصبيانية.

كلمة الجنجويد دخلت القاموس العالمى للإرهاب من أوسع أبوابه وفى كل اللغات وسينطبع على هؤلاء العربان الجهلاء إلى أبد الأبدين وكلهم سيجدون جزاءهم فى هذه الدنيا قبل الآخرة.


#860547 [الكلس فحل الأسود]
4.69/5 (5 صوت)

12-18-2013 01:47 PM
قال:(((كاشفا عن لقاء جامع سيعقد مع قيادات الفورفى قمة جبل مرة تلبية لدعوة وجهت لهم من قيادات الفور مبشر بانفضاض معسكرات النازحين قريبا وتامين القرى لاعادة النازحين الى قراهم)))

حسب علمى يا الإسمك شقيفات قبيلة الفور هى من القبائل السودانية المتزنة التى شهد لها تاريخ العالم قبل أن تكون هنالك دولة سودانية وهى تمتلك عزيمة وإصرار منقطع النظير وهى لم تستسلم حتى الآن للنظام بكل جيشه وطائراته وعتاده الحربى-فقد صمدوا فى أرض المعركة وفى المعسكرات وفى الفاوضات وفى المعتقلات فلو أراد الفور الدخول فى حلف إستراتيجى مع قبيلة الرزيقات فهذا شئ جيد وسيخدم القضية الدارفورية كثيرا لكن لا أظن أن قيادات قبيلةالفور الرشيدة يمكن أن تفكر فى عقد أى إتفاق مع الشيخ الهلامى موسى هلال وذلك لأن هلال مجرم فار من العدالة وأياديه ملطخة بدماء الآلاف من أبناء دارفور بقبائلهم المختلفة إضافة الى أنه لا يملك أى مقدرة لأدارة أى موقف بنجاح وهو عميل للمؤتمر الوطنى الذى يقتل فى الفور ليل نهار -فلو كان ماتدعيه ياشقيفات صحيحا بأن هلال قادر على لم شعب دارفور فلماذا يسير مدججا بأكثر من ستين عربة مسلحة ومن هم هؤلاء الأفراد الذين يرافقونه, أليس هم من اللصوص وقطاع الطرق وسارقى الموبيلات والسيارات والبنوك_ يآخى أخشى ربك وأخجل شوية والله هلال السكارى بتاع البانقو دا لا يصلح راعى لقطيع أبل لأانو أول ماعيونو دى تطشش ماحيكون شايف وعارف حاجة قال شيح موسى هلال قال!!!!!!!


ردود على الكلس فحل الأسود
European Union [دارفوري] 12-18-2013 07:18 PM
يا الكلس خلي الفلس والافلاس مالي أراك تحشر السكارى والبنقو والنهب في كل تعليقاتك تجاه الجماعة الاسياد ؟؟؟؟ لو كانوا كما تزعم لركلتهم الاحداث وكانوا على هامش التأثير فهؤلاء الرجال خبار في السلام كما كانوا فحول في الحرب .
ولان قبيلة الفور من القبائل السودانية المتزنة فهي لا تلقي بالا لأمثال الرويبضات الّذين يهرفون بما لا يعرفون من نافخي الكير المهزومون ..وختاما نقول لك:ـ
دعِ المكارمَ لا ترحلْ لبغيتها, واقعـدْ فإنّك أنـت الطاعمُ الكاسي.


#860536 [لاجئ]
5.00/5 (3 صوت)

12-18-2013 01:24 PM
أبناء الجنجويد يقومون بعملية تلميع واسعة للإرهابى المجرم موسى هلال ويصورونه كمنقذ من الكوارث التى عصفت بدارفور وينسون بأن هلال هو أول من ساهم فى تدمير القبائل وقد كان وما يزال يتمتع برتبة فريق فى مليشيات الجنجويد.

أصحوا يا هؤلاء موسى هلال سيظل مجرم إرهابى حتى ولو تعلق بأستار الكعبة أما أنتم فمجرد هبل وجهلة تعصف بكم العنصرية ضد الذين آووكم وأحسنوا إليكم.


#860524 [جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 01:10 PM
هل يكون موسى هلال هو على دينار القرن ال 21 ؟؟؟


#860510 [ود الشيطان]
5.00/5 (2 صوت)

12-18-2013 12:57 PM
كلام غريب جدا اول سؤال من هو موسي هلال؟ و هل له علاقة بشمال دارفور اساسا؟
لكن ده حال حزب الفقر و العار و حكومته الجبانة المتعفنة لا تستطيع سوي ان تؤيد كل من يسعي لتدمير الشعوب و نهب الممتلكات فهؤلاء ظنو انهم امتلكو القوة الالهية و يفعلون ما يريدون و لكنهم واهمون!
كلنا ضد كبر و المؤتمر الوطني بكل مليشياته و قياداته سواء كانت السياسية او مرتكبي جرائم الانسانية و العنصرية و التطهير العرقي و نقولها صراحة من يؤيد ان يحكمه موسي هلال هو ليس عاقلا و يجب عليه مراجعة الطبيب النفسي.. الناس ماشة تفتح ملفه في الجنائية الدولية و تبحث عن اسقاط المؤتمر بشكل عام و ليس كبر وحده لان جرائم كبر لا تساوي شيئا بما ارتكبها كبار الجزارين في المؤتمر الوطني و لكن هذه هي العنصرية فقط لا غير من يدعو لذهاب كبر و بقاء المؤتمر الوطني هو عنصري بلا شك و ينظر لكبر من نظرة عنصرية بحتة و الا ما الفرق بين كبر و موسي هلال و كبر افضل بكثير او ما الفرق بين كبر و نافع علي نافع و هذا الاخير ابشع باضعاف ....
اذا تعالو نقف ضد النظام و نسقطه و نكون دولة مواطنة حقيقية و ليست دولة قبائل و تبا للقبلية و تبا لكل القبائل‎ ‎


ردود على ود الشيطان
United States [ali adm] 12-19-2013 12:20 AM
يا شيطان ان كنت تكره كبر صادقا عليك بموسى هلال لانه اصبح رجل صالح ومصلح ومتواضع ترك نعيم الخرطوم وجاى يوحدكم ويقدم روحو من اجلكم


#860467 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 12:05 PM
من هو موسى هلال وما سبب قدومه إلى الفاشر أو أي مكان؟


#860334 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 10:04 AM
هلال الذى كان من المفترض ان يزور معسكر زمزم للنازحين لتقديم واجب العزاء

اتصالات اممية واقليمية وراء وقف زحف موسى هلال للفاشر

لن افهم شئ هل زيارة عادية ام غزوة ام استعراض قوة


#860309 [ضل الدليب]
3.00/5 (1 صوت)

12-18-2013 09:39 AM
والله العظيم لقد تحيرت فى وضع هذه الدولة التى تسمى السودان وكيف انها الى الان لم تنته ، متحركات عسكرية لاناس غير رسميين وجماعات امنجية تتبع لزعماء قبائل وقيادات المؤتمر الوطنى ايضا ليست لها شرعية وجيش نظامى نصفه يتبع للريس والنصف الاخر مع الجبهة الثورية وعساكر غير نظاميين من الجنجويد والشرطة الشعبية والدفاع الشعبى ،،،سبحان الله.
موسى يريد الفاشر ،كلام غريب وماذا يريد ان يفعل بالفاشر؟ ايريد احتلالها وبناء قاعدة عسكرية غير نظامية بها؟ اين الخرطوم التى تتدعى انها ماسكة بزمام الامور وان كل الاشياء تحت السيطرة؟
ارى ان المعادلة فى مقبل الايام والله اعلم بغد ارى ان الصراع سوف ياخذ مناح كثيرة وسوف تكون الغلبة فى دارفور لموسى هلال وفى الخرطوم للسيد عمر البشير وبالتالى يجب على الريس التحالف مع موسى هلال من اجل استقرار البلد .
اما امنجية على عثمان ونافع ربما يكون بدأت تصفيتهم وطردهم من جهاز الامن فى خلال الاسابيع القادمة وبالتالى لم يكن لديهم تأثير يذكر ، الجبهة الثورية يكفيها التمركز فى جبال النوبة ونهب دكاكين المساكين


ردود على ضل الدليب
European Union [سامي البارودي] 12-18-2013 11:34 AM
فإنه زمن المهازل اخي الكريم بحيث اصبح هنالك اكثر من جيش داخل الوطن الواحد وقريباً سوف يكون الامر ائواء من ذلك إذا استمرت هذه الحكومة في الحكم بحيث يكون لكل مسؤل ملشية من العصابة ولكل من يدعي زعيم قبيلة مليشيات وبذلك ينتشر السلاح اكثر مما هو منتشر الأن وبذلك يصعب الإصلاح حتي وإن تم التغيير في الحكومة لأن من يأتي بعد حكومة الانقاذ سوف يكون في ورضة لا يعلمها الي الله في ظل اكثر من عشرة جيوش في دولة واحدة ايعقل هذا


#860282 [ابوالقاسم ادم]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 09:25 AM
مافهمت حاجه .... الزول دا رئيس ولا زعيم ولا شنو ... وتقريبا دا عاوز يعمل دولة .. والله محن


#860272 [بكري الفقري]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 09:14 AM
كلهم بلطجيه وبتاعين مصالح ليست لديهم زره من وطنيه همهم كنس الأموال والمفاخرة بالقبيلة


#860271 [الفردوسي]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 09:14 AM
لا حول ولا قوة إلاّ بالله أعوذ بالله من الجهل والنفاق .


#860253 [Abu albra]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 09:02 AM
الله يعذبكم كما عذبتو شعب دارفور يا تجار بأرواح البشر


#860242 [مو يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 08:55 AM
كبر الايام دي حالته صعبه شديد جري الي الرئيس وبكي شديد المهم موسي هلال ادي الحكومه 10 ايام الي اسبوع وبدخل الفاشر و كبر امر بحل حكومه شمال دارفور في حاله دخول موسي هلال الفاشر وكل الناس منتظرين الايام القادمه ما يحدث فس شمال دارفور وقائد المنطقه العسكريه الغربيه رفض كلام كبر وقال بستقبل موسي هلال بطابور شرف كمان ربنا يستر اهلنا في الفاشر


#860222 [الخنجر]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 08:40 AM
يا شقيفات انت ما لاقي ليك مادة تتكلم فيها شنو شابكنا ضحية وموسى هلال انت ماتتكلم عن معاناة اهلك الهناك ولا ديل دافعين ليك؟ القائد ضحية قال انت وهم في ستين حفرة


ردود على الخنجر
European Union [القلم] 12-18-2013 11:37 AM
كاااااك كااااك يا خنجورة والله حالتك تحنن أي حاجة فيها الجماعة ساكيها ؟ ! الجماعة ديل كل يوم في علو وانت ومن معك في سفال ... فهل تغضب ؟


#860211 [دارفوري قديم]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 08:34 AM
يا أيها دارفوريون ماذا يجري هنا مع السفاح في مناورات هنا وهناك أليس صحيح
هو عائدا مرة الأخري في ما تبقي من السكان دا رفور لكي كنسهم تمام وكمال؟
ماذا يجري في أروقة هذه الشخص ومن هوله ؟؟


ردود على دارفوري قديم
European Union [فورزيق] 12-19-2013 11:52 AM
يا جماعة كلكم القراء والمعلقين (دي والله فتنة) انا قرأت تعليقات كثير من الناس لكن كل شخص يحاول عن يسب قبيلة الاخر يا جماعة ماااااااااااااااااااااااااااا دخل الفور او الرزيقات بما تفعلونه في الراكوبة هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لا فوراوي ولا رزيقي لكن لن اقبل ان يقال الرزيقات جنجويد او الفور عبيد. كلهم كلهم مسلمين سودانيين . ما يفعله الفوراوي يحاسب به هو فقط وما يفعله الرزيقي يحاسب به هو ايضا دون زج القبيلة بأكملها (رأينا رزيقات في المعارضة ورأينا فور مع الجنجويد) ولن نعمم الله يوفقكم لاتباع سبيل الرشاد


#860198 [الرزيقي]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 08:16 AM
يا الغالي شقيفات . انت يا اخوي ما لقيت ليك شغلة اخرة تشتغلها؟؟؟؟ سبحان الله موسي هلال شنو تلمعه ؟؟؟ شنو الدناءة دي (الزحف نحو الفاشر,اتصالات اممية, مخاطبةالنازحين و مؤتمر الزغاوة وصرح قائد المتحرك ظحية) ما تفضحنا عليك الله نحن لسنا ضد موسي هلال لكن تعليقك دا والله فضحية فضيحة


ردود على الرزيقي
European Union [رزيقي بقاري] 12-18-2013 11:44 AM
لك الحق أن تبدئ رأيك ولكن بعيداً عن الاسأءة بقولك دناءة ؟ وهل ما يقوم به الرجل حاليا يشكر عليه أم يخجل منه ؟ .. اعدلوا أقرب للتقوى


#860194 [الرزيقي]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 08:16 AM
يا الغالي شقيفات . انت يا اخوي ما لقيت ليك شغلة اخرة تشتغلها؟؟؟؟ سبحان الله موسي هلال شنو تلمعه ؟؟؟ شنو الدناءة دي (الزحف نحو الفاشر,اتصالات اممية, مخاطبةالنازحين و مؤتمر الزغاوة وصرح قائد المتحرك ظحية) ما تفضحنا عليك الله نحن لسنا ضد موسي هلال لكن تعليقك دا والله فضحية فضيحة


#860153 [محمد عبدة]
0.00/5 (0 صوت)

12-18-2013 07:09 AM
ما هده المهازل هل جاء دور لوردات الحروب والمطلوبين لعدالةالارضوالسماء من امثال موسي هلال؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
2.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة