في



الأخبار
منوعات
أميركية تفوز بـ 636 مليون دولار
أميركية تفوز بـ 636 مليون دولار



12-20-2013 08:54 AM

قال مسؤولون عن مسابقة اليانصيب إن امرأة من ولاية جورجيا الأميركية فازت بإحدى تذكرتين فائزتين قيمتهما الإجمالية 636 مليون دولار.

وقال متحدث باسم المسابقة إن المرأة واسمها ايرا كيوري اختارت من بين تواريخ ميلاد أفراد في أسرتها رقم التذكرة التي فازت لاحقا في المسابقة. وقال المتحدث إن صاحب التذكرة الفائزة الثانية والتي بيعت في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا لم يتحدد بعد. وعززت المبيعات القوية الجائزة الكبرى بقيمة 636 مليون دولار مقارنة بالجائزة السابقة التي بلغت 586 مليون دولار، بحسب ما أعلن مسؤولون في اليانصيب. ويعتبر الرقم قريبا من أعلى مقدار لجائزة مسجلة بالولايات المتحدة بقيمة 656 مليون دولار، وقد وزعت الجائزة آنذاك بين ثلاث تذاكر فائزة في مارس (آذار) عام 2012.

وبيعت بطاقات بقيمة ثمانية آلاف دولار في ولاية فلوريدا الأميركية، في كل دقيقة بين التاسعة والعاشرة صباح الثلاثاء، نقلا عن مسؤولين باليانصيب. وبيعت بطاقات الجائزة الكبرى بقيمة دولار للبطاقة الواحدة. وكان المشاركون في اليانصيب يختارون خمسة أرقام، تتراوح بين 1 و56، لكن التعديلات الأخيرة جعلت الأرقام بين 1 و75، لكن الكرة السادسة الذهبية لديها أرقام أقل للاختيار من بينها وتتراوح بين 46 و15. وتباع تذاكر الجائزة الكبرى في 43 ولاية أميركية، باستثناء ولايات ألاباما، وألاسكا، وهاواي، وميسيسيبي، ونيفادا، ويوتا، ووايومنغ، بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا وجزر فيرجن الأميركية، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء.

الشرق الاوسط






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 565


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة