سان جيرمان يصطدم بدفاع ليل وموناكو يتربص



12-19-2013 06:34 PM



باريس - يخوض باريس سان جرمان المتصدر امتحانا جديا عندما يستقبل ليل الثالث الذي يتخلف عنه بفارق 4 نقاط في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وستكون المواجهة بين هجوم سان جرمان الضارب بقيادة الثنائي الخطير السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش والاوروغوياني ادينسون كافاني اللذين سجلا 26 هدفا في الدور ي الحالي هذا الموسم من اصل 42 سجلها فريق العاصمة، ودفاع ليل الصلب الذي لم يدخل مرماه سوى 6 اهداف في 18 مباراة.

وكان حارس ليل النيجيري الدولي فنسنت انيياما الذي قاد منتخب بلاده الى احراز كأس الامم الافريقية مطلع العام الحالي، حافظ على نظافة شباكه على مدى 1062 دقيقة في 9 مباريات متتالية قبل ان يسجل زميله الدنماركي سايمون كيار خطأ في مرماه في المباراة ضد بوردو قبل اسبوعين، علما بان شباكه لم تهتز قبل ذلك منذ 15 سبتمبر الماضي في الخسارة امام نيس صفر-2.

ولم يخض ليل اي مباراة في منتصف الاسبوع الحالي لانه خرج من كأس رابطة الاندية الفرنسية، في حين احتاج سان جرمان الى التمديد ضد سانت اتيان قبل ان يتخطاه 2-1 بهدفين سجلهما كافاني.

في المقابل، يأمل موناكو الثاني في استغلال صعوبة مهمة سان جرمان والاقتراب منه في الصدارة حيث يتخلف بفارق نقطتين فقط.

ويسير فريق الامارة نحو هدفه المنشود باحتلال احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفضل الاموال الطائلة التي انفقها مالكوه في مطلع الموسم الحالي وابرزها التعاقد مع الهداف الكولومبي رادامل فالكاو والبرتغالي جواو موتينيو.

وفي المباريات الاخرى، يلعب سانت اتيان مع نانت، وباستيا مع مونبلييه، ونيس مع ايفيان غايار، وسوشو مع رين، ورينس مع اجاكسيو، وتولوز مع غانغان، ومرسيليا مع بوردو، ولوريان مع ليون.


[email protected]






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 319


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة