الأخبار
أخبار السياسة الدولية
أرملة مدرس أمريكي اغتيل بليبيا لقاتليه: أحبكم وأسامحكم
أرملة مدرس أمريكي اغتيل بليبيا لقاتليه: أحبكم وأسامحكم
أرملة مدرس أمريكي اغتيل بليبيا لقاتليه: أحبكم وأسامحكم


12-21-2013 10:16 AM
(CNN) -- قالت أنيتا سميث، أرملة مدرس أميركي قتل بيد عناصر مجهولة في مدينة بنغازي الليبية، في مقابلة مع CNN، الجمعة، إنها لا تشعر بالغضب أو برغبة في الانتقام من قاتليه الذين قالت إنها " تحبهم وتسامحهم."

وأوضحت أنيتا، زوجة روني سميث، مدرس كيمياء في المدرسة الدولية ببنغازي، الذي اغتيل بالرصاص بواسطة أربعة مهاجمين على متن سيارة دفع رباعي سوداء اللون، في مدينة بنغازي في الخامس من الشهر الجاري: "أتخيل سيارة سوداء وهي تتجه إليه.. لا أرى ووجوههم.. لكن أريدهم أني يعلموا بأن الله يحبهم ويمكن أن يغفر لهم."

وأضافت الأرملة خلال مقابلة مع برنامج "AC360" الذي يقدمه أندرسون كوبر، الخميس: "حقيقة هذا ما أشعر به.. ربما يبدو الأمر جنونيا.. لكن هذه طمأنينة من الله.. حقيقة أريدهم أن يعلموا بأنني أحبهم وأسامحهم.. روني كان ليود ذلك."

وكتبت سميث رسالة مفتوحة إلى الشعب الليبي قالت فيها: لقد شاهدنا معاناة الشعب الليبي، لكن رأينا في الوقت عينه، الأمل، أردنا أن نشارككم بناء مستقبل أفضل." وكتب لقاتليه عبارة "أحبكم وأسامحكم."

شاهد المقابلة

وكان المدرس، 33 عاما قد اغتيل بزخات من الرصاص خارج منزله ببنغازي، التي كانت مهد الثورة الليبية، والتي شهدت كذلك هجوما على القنصلية الأمريكية راح ضحيته 4 أمريكيين من بينهم السفير في سبتمبر/أيلول عام 2011.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 931

التعليقات
#863023 [شس الدين كمال]
5.00/5 (1 صوت)

12-21-2013 03:24 PM
بالله شوفوا الكلام ده سمح كيفن !


إتعلموا التسامح يا كيزان يا معفنين بدون سبب حقدتوا على الناس و عذبتوهم


ومزقتوا البلد و ضيعتوا الأخلاق والقيم , , , . . . . إلخ .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة