الأخبار
أخبار إقليمية
الاتحادي الأصل ينفي وجود إتجاه لتجميد مشاركته فى الحكومة
الاتحادي الأصل ينفي وجود إتجاه لتجميد مشاركته فى الحكومة


12-22-2013 11:17 PM
كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم (smc)

نفى الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عن توجيه رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني تجميد نشاط وزرائه في حكومة القاعدة العريضة.
وأوضح إبراهيم أحمد الميرغني الناطق الرسمي باسم الحزب أن ما تم تداوله في وسائل الإعلام عن تجميد الميرغني لنشاط وزرائه في الحكومة هي اجتهادات وآراء شخصية لا تمثل مؤسسات وأجهزة الحزب المعروفة، مبيناً أن الأوضاع كما هي لحين حدوث توجيه من رئيس الحزب، موضحاً أن الأمر تم تحويله لإجتماع هيئة القيادة برئاسة الميرغني، مشيراً إلى أن الناطق الرسمي هو الوحيد الذي يخول له التحدث باسم الحزب ولا يحق لغيره التحدث باسم الحزب.
وأكد أن المشاركة في الحكومة كما هي ولم يعلن أي جديد في هذا الخصوص وأن وزراء الحزب في الحكومة ما زالوا في مواقعهم كممثلين للحزب، موضحاً أن أي إجراء يتم بمعرفة مولانا الميرغني وهيئة القيادة.


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2009

التعليقات
#865189 [العنطـــــــــــج]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 04:30 PM
و الله يا المراغنه، غايتو سمحين سماحة جمل الطين، لكن لا بتطقعو لا بتجيبو الحجار.
كلها مقضنها لينا شياكات و تِمِسِّح و تسريحات و الناس بوراكم .... طالع!!
لكن اللوم ما عليكم اللوم علي البجم البباروكم بلا مخ ديل و عاملين ليكم راس و قعر. شابكين الناس النبي جدكم و هو حرّم ان قام من قبرو ما ايديكم يدو من عمايلكم و مباراتكم للدنيا و عمارها الخربان. خشيتو السياسه .... ام اهلها.
جربتو الصوفيه ما خليتو ليكم بيت ما اتأرملتو فيهو، و ما جاسفتو دهب نسوان عبدتكم من الجهلاء ناقصين العقل و الدين الشخصيه.
علي اي حال، اؤكد لكم المستعمرات الطفيليه من امثالكم لن يكن لها موطيء قدم في اي دولة قائمة علي القانون و الشفافيه و حقوق الانسان. فمبادئكم ضد احترام الانسان فأنتم لا تأكلون مع العامه و لا تمشون في الاسواق و تمدون ايديكم بكل صفاقه حتي يقبلها لكم الجهال و الرجرجه و العوام من الناس. مبادئكم لا تلتقي مع احترام الانسان كمخلوق كرمه الله فانتم الساده و بقية الخلق عباد لكم سخرهم الله لراحتكم و (الربربه و الجضوم و الاصلاب الناعمه) التي ادمنتم تربيتها و كأنكم تغيظون بها من لا يجد قوت يومه من عامة الشعب من الاشقياء و المساكين و اصحاب العقول الهائمه التي لا تكاد تدري ان هي قد ماتت ام لا تزال عائشه.
المراغنه و (فرمالتهم) من شاكلة آل البيت و الاشراف بالاضافه لكيان الحزب الاتحادي الديمقراطي (علي الاقل بتاريخه الحالي) هي اسطوانات مشروخه ظلنا نستمع لها منذ نعومة اظافرنا الي اليوم، لكنا لم نكن نسمع الا ضجيجا و ما رأينا منذئذ الا السراب فلا طحين و لا (ردّه) قد رأينا، و الحمد لله علي عمر اضعناه في مشاهدة مسلسل طويل (بايخ) من الخيال الاسطوري الذي لا يمت للواقع بصله، و الحمد لله علي ما اراد الله. لكن يا ...... ماااااااااااا بنخلي العفن ده يخش راس عيالنا، و موعدنا معاكم يوم الحساب!


#865058 [بكرى]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 02:08 PM
انت زمان ماقلت قدمت استقالتك يا راجل تسابيح مبارك .انت كمان زى الكيزان عايش مع المال والحريم عمرك عشرين سنة وعندك زوجتين من مال الدراويش .عاش ابو هاشم وهاك الفتة دى السخنة


#864950 [محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 12:30 PM
ايها الناس اخيرا اقول وبملئ الفم الشعب السودانى شعب غير جدير بالاحترام شاء من شاء وابى من ابى استسلام للكيزان على مدى ربع قرن لاندرى قد تصل نصف قرن والبقيةتابعة للمهدى او الميرغنى من اين جاء هؤلاء الناس والمقصود ليس منافقى الاسلام السياسى المقصود من السؤال هذا الجيل من الشعب السودانى جيل الخنوع والركوع واااااسفاى.


#864936 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 12:14 PM
وانا ايضا ارى عدم الاتجاه لفض المشاركة
الغائب الموجود
مشاركة لاتعرف النيل الابيض من الازرق ولا شمال من جنوب كردفان

مشركة لالون ولاطعم ولارائحة ولاتفيد الوطن في شئ ان بقت ولا تضره ان ذهبت
وان فاتك الميري اتمرمق في ترابه


#864854 [ابومروه]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 10:57 AM
يعيش ابو هاشم هو الشعب و هو الرئيس و هو الراعي و هو الذي يغير و القرار بيده فقط . تعيش الديمقراطيه


#864682 [الارباب]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 08:55 AM
who Fu..cares


#864604 [amal]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:48 AM
??????????


#864598 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 07:38 AM
اصلك رمة يا ود المرغني

وما منكم رجاء لا انت لا الصادق


خايبين تعيسين رجاء ورمم وبطال وخياب

وفعلا النار تلد الرماد يا سجم


#864579 [الصلاحابي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 06:55 AM
ما الفرق بين استفذاذ نافع على نافع واستفذاذ قيادة الاتحاديين
في مشاركة حكومة البشير المعروفة للشعب السوداني


#864502 [GSSOM]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2013 01:11 AM
اصلو انتو وحزب الامة اخير منكم الكيزان العواليق ديل كللكم هواة مناصب الله يحلنا منكم


#864475 [إبن السودان البار]
5.00/5 (3 صوت)

12-23-2013 12:30 AM
الحزب الوطني الاتحادي الديمقراطي الأصل ؟؟؟
الحزب الوطني الاتحادي الديمقراطي الأصل ؟؟؟ دعونا نحلل بعقل ومنطق وواقعية هذا الأسم بدون عواطف ؟؟؟
الحزب:- كما يعرفه المستنيرين هو تنظيم له توجه سياسي وأقتصادي مكتوب ومعلن عنه في شكل برنامج موضوع من خبراء كلٍ في تخصصه : إقتصاديين قانونيين --- الخ وهذا البرنامج يناقش ويتفق عليه من مؤسسي الحزب وأعضاءه لينشر ويقرأ حتي ينضم الي ذلك الحزب من يقتنعون بهذا البرنامج وتوجهه الوطني ؟ وللأسف لم أري اي برنامج مكتوب لهذه الطائفة الدينية التي يسميها الجهلة بحزب ؟؟؟ والحزب له مجلس منتخب لتسيير أموره وهذا المجلس له رئيس ونائب رئيس لهم مدة رئاسة محددة في دستوره وليس أبدية وقد لا تزيد عن 2 الي 4 سنوات وهؤلاء يمكن ان ينتقدوا او يوجهوا او يقالوا إن حاد أحدهم عن خط الحزب أو إرتكب ما يشين بسمعة الحزب ؟؟؟ فهل يستطيع أحد ان ينتقد أو يوجه رئيس هذه الطائفة أو يقيله؟؟؟ لا وألف لا ؟؟ انه سيد مقدس يأمر بالأشارة لمن يركع ويبوس يده ليطاع ؟؟؟ وأي قليل أدب ينتقد سيده فمصيره اللعنة وأزاحته
من الطائفة ويحرم من الفتة باللحمة الساخنة ؟؟؟
الوطني :- المتصفح لتاريخ هذه الطائفة لا يجد لها
أي مواقف وطنية حقة ؟؟؟ ويكفي انه عندما إحتلت مصر حلايب لم يعترضوا ؟؟؟ كما لم يعترضوا علي اتفاقية بناء السد العالي المجحفة في حق السودان والتي أغرقت مدينة تاريخية عريقة والتعويض المجحف لأهاليها الطيبين( 10 مليون ثمن شقة المغني المصري عمرو دياب) الذين تشردوا وأصيب بعضهم بالسرطان من جراء البناء بالأسبيستوس ؟؟؟ ان السودان بالنسبة لعائلة الميرغني حديقة غناء يقطفون ثمارها و يجمعون مايدره بنكهم وعقاراتهم ومشاريعهم وكذلك ما يجمعونه من الندور ومايتكرم به المغيبين دينياً من محاصيل حيث يهبون لهم ثلث ما ينتجون سنوياً ؟؟؟ وكل هذه الأموال تستثمر في مصر حيث إقامتهم في قصورهم الفاخرة ومستشفاهم الخاص بالإسكندرية تحت إدارة حسناوات من بولندا ؟؟ يقولون أنه في الإحتفال بالحضرة إن النبي ( صلعم) يحضر لزيارتهم ؟؟؟ وعندهم أكبر مصنع أرياح في مصر ( الشبراويشي ) والذي ينتج ريحة السيد علي وريحة بنت السودان ؟؟؟ بالله عليكم واحد يدعي انه جده النبي ( صلعم ) يتاجر في ريحة ويضع صورته في فتيل الريحة وكذلك صورة بنت عارية تماماً ويستر عورتها الرحط فقط وثديها مكشوف ؟؟؟ وهذه الريحة ( بنت السودان ) صنفتها إحدي المجلات الأوربية بأنها من أكثر العطور المثيرة جنسياً ؟؟؟ آل جدو النبي آل ؟؟

الأتحادي :- هذه التسمية الأنبطاحية كانت لأن هذه الطائفة التي لها علاقة تاريخية وأقتصادية مع مصر حيث لهم هنالك استثمارات مهولة وكذلك علاقة نسب ؟؟؟ وأذا اجري استفتاء في السودان حول عمل إتحاد مع مصر أم لا ؟ فلن تجد من يقبل بهذا الأتحاد المطلوب بإلحاح من جانب واحد وهو جانب سيدكم ؟؟؟

الديمقراطي :- لا يمكن أن يكون تنظيم مملوك لأسرة بعينها تفعل به ماتريد وتوجهه بالإشارة لأي وجهة تريد ان يكون ديمقراطي ولا يمكن ان يتجرأ أحد أو يحلم بأن يكون رئيس لهذه الطائفة ان لم يكن من نفس العائلة وحتي ذلك يتم بالوراثة بعد موت كبير العائلة ؟؟؟ أذاً هذا التنظيم اكذوبة كبيرة ومصلحته تكمن في بقاء الجهل متمكناً من أتباعه ليستعبدهم ويقودهم كالقطيع ويركعوا ليبوسوا يد سيدهم ويأتمروا بأمره دون أي مناكفة أو إعتراض؟؟؟ وأعتقد أن شباب اليوم الواعي لن يقبل بالركوع وبوس الأيادي وبتنظيم متخلف وكاذب مثل هذا التنظيم الذي تحت رعاية وتوجيه مصر ؟؟؟
الأصل :- أصلي لأنه في هذا القرن لا يوجد مثيل لهذه التنظيمات الأسرية المافياوية التي يبوس أياديهم المتعلم والجاهل الا في السودان المنكوب بالطائفية والكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء والأطفال قاتلهم الله ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار
European Union [Zoal simple] 12-23-2013 03:59 AM
Well done bro


#864447 [صالة المغادرة]
5.00/5 (5 صوت)

12-22-2013 11:33 PM
يا الاتحاديين يا رمم يا الم يا بجم يا سجم مشاركتكم دى زى القرادة اللاصقة فى ضنب الجمل قالوا لى الجمل ماشى وين شبت القرادة قالت نحنا ماشين الصعيد نجيب العيش حريقة فيكم وفى الرقاص وعصابتو وكمان معاكم عبد الرحمن الصادق .


ردود على صالة المغادرة
[جنينة السيدعلى] 12-23-2013 10:55 PM
كلامك صاح يا وضاح وفعلا حزبنا الان يشارك بالقراد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة