الأخبار
أخبار إقليمية
حزب د.غازي "الإصلاح الآن" يصمم استمارة عضوية على الإنترنت
حزب د.غازي "الإصلاح الآن" يصمم استمارة عضوية على الإنترنت
حزب د.غازي


12-23-2013 09:09 PM

نشر حزب "الإصلاح الآن"، رابطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، يقود إلى استمارة عضوية للانضمام إلى الحزب المنشق عن المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان، إثر مذكرة إصلاحية تقدمت بها قيادات للرئيس البشير عقب احتجاجات الوقود في سبتمبر الماضي.


وحوت الاستمارة المصممة على الإنترنت والمنشورة في الصفحة الرسمية لغازي صلاح الدين أبرز قيادات "الإصلاح الآن" على الـ"فيس بوك"، بيانات عن الشخص الراغب في الانضمام للحزب الوليد على شاكلة اسمه وعمره ونوعه وعنوانه.


كما اشتملت الاستمارة -التي اطلعت عليها شبكة الشروق- على خانات للمهنة والمستوى التعليمي، بجانب الهاتف والبريد الإلكتروني وإثبات الشخصية.


وتطالب استمارة العضوية من يملأها بالإجابة على أسئلة من شاكلة: "هل لديك خبرة في العمل العام؟" و"ما هي طبيعة المساهمة التي تود أن تقدمها؟، مع وضع ثلاث خيارات: فكرية، معرفية، ثقافية، أكاديمية، تنفيذية، أخرى.".



شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4207

التعليقات
#866872 [الريفى]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2013 08:33 AM
صدق من قال إنهم صفوة العضوية بالنت هم قايلين نفسهم وين؟ اكيد ما سمعو بكتلة ووادى هور وام دافوق ومناطق ريف القضارف وكسلا واصقاع الشمال .......دا كان يسمهوا حزب الخرطوم او حزب المدن السودانية


#865792 [hafiz]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 07:25 AM
السادة في حزب الاصلاح هذه خطوة أيجابية يجب أن نستفيد منها لان الوضع الذي آل إليه السودان لا يسر عدو ولا حبيب نريد أن يكون حزب يخدم الوطن وليس ما تفعله الاحزاب التي تقود الحكومات وخاصة العربية بحيث كل حزب يرشح للحكومة يعتبر أن البلاد التي فاز فيها هي أرث أجداده وينسون مصلحة بلادهم ويقسمو الكيك بين حزبهم ونحن نريد أحزاب تعمل من أجل البلاد حتي ولو أختلفت بينها والفرصة للكل والمناصب للأكفاء حتي ولو كانو من أحزاب أخري والجميع يحاسب فعلياً وليس بالكلام والله الموفق


#865695 [سودانى شديد]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 02:10 AM
يللا هوووووووب .. أرحكم كلللللللللللنا نخش مع حزب المؤتمر الوطنى الرديف .. تمام يا غزغز جدعة شدييييييييييييييييدة و قلبت فيها الهوبة .. نستاهل نحن


#865679 [زهجان جدا]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 01:27 AM
هو المؤتمر الوطني زى ما بقول المثل السوداني خرية واتقسمت على اتنين -الخرية اتقسمت على اكثر من ذلك- بسبب اطماع شخصية - ولكن او يعني احمد وحاج احمد - ماذا فعلت يا غازي من خلال موقعك في حزب الؤتمر الوطني وانت شاب - وماذا ستفعل بعد ذلك - فلتذهب الانقاذ واهلها جميعا الى الجحيم - هى مراحل تطوركم ندركها جميعا - هلا اعتذرت للشعب السوداني الذي اكرمكم باكثر مما كنتم تتوقعون وملككم قلائد الحكم لاكثر من عشرون عاما - شكرا غازي وكفى مهازل بهذا الشعب المغلوب على امره.


#865609 [الصالح]
5.00/5 (2 صوت)

12-23-2013 10:25 PM
نحن معك ومع اي طريق يخرج السودان وشعبه من كبوته التي هي فيها الآن ان شاء الله نمشي مع الجن المهم السودان وشعبه يتعافى من كبوته التي اكلت الاخضر واليابس وجعلت شعبنا يتسول للقمة العيش الكريم .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة