الأخبار
منوعات
الفيفا يغرم مصر مليوني دولار لحساب الجزيرة
الفيفا يغرم مصر مليوني دولار لحساب الجزيرة
الفيفا يغرم مصر مليوني دولار لحساب الجزيرة


12-28-2013 07:35 AM
(CNN)-- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فرض غرامة مالية ضخمة، تصل إلى مليوني دولار، على الاتحاد المصري، بسبب إذاعة لقاء منتخبي غانا ومصر، في ذهاب الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم، التي أقيمت في كوماسي منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد المصري، ثروت سويلم، لـCNN بالعربية: "تلقينا خطاباً من الفيفا يوم الجمعة، بتغريم الاتحاد مليوني دولار، بعد قيام التلفزيون المصري ببث لقاء غانا ومصر في تصفيات كأس العالم، بسبب شكوى قناة الجزيرة الرياضية القطرية، صاحبة حقوق بث المباراة."



وأضاف سويلم أن الفيفا قرر أيضاً "تعليق كافة المستحقات الخاصة بالاتحاد المصري لدى الاتحادين الأفريقي والدولي، لحين سداد الغرامة"، دون أن يفصح عن قيمة هذه المستحقات.



وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قائلاً إن الاتحاد سيخاطب التلفزيون المصري بشأن غرامة الفيفا، خاصة وأن اتحاد الكرة ليس له علاقة ببث اللقاء، و"يجب على التلفزيون المصري تحمل قيمة الغرامة"، بحسب قوله.



كان التلفزيون المصري قد أذاع لقاء غانا ومصر، التي انتهت بفوز "النجوم السوداء" بستة أهداف مقابل هدف، منتهكاً حقوق قناة الجزيرة الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال "البرازيل 2014."


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1729

التعليقات
#869714 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2013 03:27 PM
محطة لخدمة الإخوان

(CNN)-- شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، هجوماً ضارياً على قناة "الجزيرة"، واصفاً إياها بأنها "وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية"، محذراً من أنها تهدف إلى تدمير الخليج.

واعتبر الفريق خلفان، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أن الفضائية القطرية "محطة لخدمة الإخوان"، في إشارة إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، التي أعلنتها الحكومة المصرية "تنظيماً إرهابياً"، كما تجري محاكمة "خلية إخوانية" بدولة الإمارات.

وكتب قائد شرطة دبي السابق، ضمن سلسلة تغريدات على مدار الساعات الماضية: "شخصياً أقترح أن يكون اسم قناة الجزيرة اللائق لها.. قناة رابعة الجزيرة"، كما وصفها في إحدى تغريداته بأنها "محطة الرأي ولا رأي آخر.. رابعة الجزيرة كارثة."

وحذر المسؤول الأمني الإماراتي من أن "المحطة إذا ظلت بيد الإخوان.. محطة تحرض على الإرهاب"، وأضاف أن "ترك المحطة بيد جماعات مشبوهة كارثة"، معتبراً أنها "مشروع تأجيج أزمات في الوطن العربي."

ودعا خلفان إلى إغلاق مكاتب الجزيرة في دول الخليج، قائلاً: "أحذر كل دول الخليج من مخطط الجزيرة القادم لدول المنطقة.. الهدف القادم للجزيرة تدمير الخليج.. مكاتب قناة الجزيرة في الخليج يجب أن تغلق.. دول الخليج معنية بالأمر أكثر من غيرها.. هذه المحطة وسيلة من وسائل الجماعة الإرهابية."

وفيما ذكر أن "الجزيرة فيها نخبة من الإعلاميين اليهود المشاهير!"، فقد نشر خلفان على صفحته يظهر فيها الرئيس الإسرائيلي، شمعون بيريز، يرافقها تعليق كتب فيه: "صديق مرسى العظيم وهو خارج من قناة الجزيرة"، في إشارة إلى الرسالة التي بعث بها الرئيس المصري "المعزول"، محمد مرسي، لنظيره الإسرائيلي.

كما تطرق المسؤول الإماراتي إلى الأزمة الراهنة في تركيا، أحد أبرز حلفاء جماعة "الإخوان"، حيث كتب في إحدى تغريداته: "هبوط الليرة التركية إلى أدنى مستوى لها بسبب قضية الفساد الكبرى في تاريخ تركيا المعاصر"، وتابع في تغريدة ثانية: "قلنا للإخوان أن حزب العدالة والتنمية التركي طايح، ما صدقوا."


#869494 [عثمان حمد]
5.00/5 (2 صوت)

12-28-2013 10:52 AM
ادفعوا هذه قناة الجزيرة التى تحتقرون 2 مليون دولار بالقانون وسف تعود
حلايب وبالقانون ان شاء الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة