الأخبار
أخبار السياسة الدولية
استطلاع: هيلاري وأوباما الأكثر إثارة للإعجاب
استطلاع: هيلاري وأوباما الأكثر إثارة للإعجاب


12-31-2013 08:19 AM
سكاي نيوز عربية
اختار الأميركيون الرئيس باراك أوباما ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون كأكثر الشخصيات إثارة للإعجاب في العالم، وفق ما أظهرت نتائج استطلاع أجرته مؤسسة غالوب.

وقالت المؤسسة إن أوباما تصدر القائمة السنوية للعام السادس على التولي، معتبرة أنه ترتيب طبيعي بالنسبة لرئيس أميركي في الحكم.

وأشارت إلى أن نسبة الذين اختاروا أوباما من المشاركين في الاستطلاع انخفضت من 30 في المائة العام الماضي إلى 16 في المائة هذا العام.

وفازت كلينتون بلقب أكثر النساء إثارة للإعجاب في العالم للعام الثاني عشر على التولي وللمرة الثامنة عشرة إجمالا لتتفوق بذلك على أي امرأة أخرى منذ بدء عمل الاستطلاع.

وحصلت كلينتون، السيدة الأولى السابقة، على دعم 15 في المائة من الأميركيين انخفاضا من 21 في المائة في العام الماضي.

وشملت قائمة المرشحين للقب أكثر الرجال إثارة للإعجاب في العالم الرؤساء الأميركيين السابقين جورج بوش الابن وبيل كلينتون وجيمي كارتر والبابا فرنسيس والممثل والمخرج كلينت إيستوود وبيل غيتس الذي شارك في تأسيس شركة مايكروسوفت.

وشملت قائمة المرشحات للقب أكثر النساء إثارة للإعجاب في العالم مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة أوبرا وينفري والسيدة الأولى الأميركية ميشيل أوباما والممثلة أنجيلينا جولي.

وقالت مؤسسة غالوب إن 1030 بالغا شاركوا في الاستطلاع الذي أجري بين يومي الخامس والثامن من ديسمبر، موضحة أن هامش الخطأ فيه يتراوح بين زائد وناقص أربع نقاط مئوية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 876


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة