الأخبار
منوعات
الهلال يسند لرئيس النادي مفاوضة المدرب التونسي .. ويختار عطا المنان لرئاسة لجنة الكرة
الهلال يسند لرئيس النادي مفاوضة المدرب التونسي .. ويختار عطا المنان لرئاسة لجنة الكرة
شيق عمر البشير


12-30-2013 10:46 PM

أجاز مجلس إدارة نادي الهلال المعين توصية اللجنة التي تم تكليفها باختيار الجهاز الاداري ، باختيار اللواء احمد عطا المنان رئيسا للقطاع الرياضي ، والمهندس عاطف النور مديراً للكرة على ان يكملوا القطاع وفق رؤيتهم وعلى ضوء موجهات المجلس.

كما قرر المجلس في اجتماعه الذي عُقد في ساعة متأخرة من مساء الاثنين برئاسة اللواء طبيب عبد الله حسن احمد البشير نائب رئيس النادي ، تشكيل لجنة لمفاوضة المدرب التونسي نصر الدين النابي عقب وصوله ظهر الثلاثاء برئاسة المهندس الحاج عطا المنان رئيس النادي.

كما قرر المجلس تنظيم حفل استقبال لجميع اللاعبين يوم 5 يناير المقبل بفرع الرياضة العسكرية.

ومن جهة أخرى ، نفى الامين لنادي الهلال اللواء السر أحمد عمر ما تردد في وسائل الاعلام عن نية مجلسهم في صرف النظر عن النابي جراء الطلبات التعجيزية التي تقدم بها.

أكد عمر ف قدرتهم على التوقيع مع المدرب وأنهم اتفقوا مع وكيله يعيش على 90% من بنود العقد للأشراف على الفريق في الموسم المقبل ، مؤكدا وصول المدرب التونسي يوم الثلاثاء لأجراء المفاوضات الختامية وتوقيع العقد قبل ان يسافر المدرب الى العاصمة البلجيكية بروكسل صباح الخميس القادم والعودة مجددا الى الخرطوم في الخامس من يناير من العام القادم.

كووورة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1372

التعليقات
#873406 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 07:54 PM
ما دخل العسكر بكرة القدم ادارة وفرق


#872549 [سايكو]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2013 07:44 AM
اعوذ بالله انا كل ما اشوف الخلقه دي بجيني طمام و بحس اني عايز استفرغ ، يا جماعه تاني ما تجيبوا لينا وش البولدوغ دا مع الصباح احنا الفينا مكفينا



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة