سونغ : برشلونة يشبه ارسنال كثيرا
سونغ : برشلونة يشبه ارسنال كثيرا


12-30-2013 05:37 PM

اكد نجم ارسنال الكاميروني اليكساندر سونغ ان ثمة اختلاف بسيط بين ناديه السابق ارسنال والحالي برشلونة.

وعبر عن انه لم يجد صعوبات كبيرة في التأقلم مع الكامب نو بعد انتقاله اليه قادما من ملعب الامارات، ويعود ذلك للتشابه الكبير بين الملعبين.

وقال ان اسلوب اللعب يتشابه بين الناديين: "ارسنال لديه نفس نمط اللعب في برشلونة، لا يوجد كثير من الاختلافات، والفرق الرئيسي هو نوعية من اللاعبين".

واضاف: " برشلونة لديه أفضل اللاعبين في العالم، والارسنال يملك كبار، الفلسفة هو نفسها ، و الاسلوب هو نفسه ، وهذا هو السبب الذي سهل علي التأقلم".

يذكر ان سونغ انتقل إلى برشلونة من ارسنال في صيف عام 2012 مقابل نحو 15 مليون جنيه استرليني لكنه فشل حتى الآن في اثبات نفسه بقوة في تشكيلة الفريق الاساسية.
Eurosport


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 592

التعليقات
#873564 [ارسنالي]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2014 12:35 AM
لقد تخبطت في قرارك للانتقال للبارشلونة واعي جيدا المثل الذي يقول : don,t bite the hand that feed you



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة