الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ميسي ورونالدو وريبيري الثلاثة يستحقون جائزة أفضل لاعب ..وعلينا الإنتظار لمعرفة الفائز.. إبراهيموفيتش :إنضمام ميسي لسان جيرمان حلم كبير..ومن حسن حظى أني لا أواجه الريال بالشامبيونزليج
ميسي ورونالدو وريبيري الثلاثة يستحقون جائزة أفضل لاعب ..وعلينا الإنتظار لمعرفة الفائز.. إبراهيموفيتش :إنضمام ميسي لسان جيرمان حلم كبير..ومن حسن حظى أني لا أواجه الريال بالشامبيونزليج


12-30-2013 06:41 PM

أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان رغبة فريقه في الفوز على ريال مدريد في المواجهة الودية التي ستجمع بينهما يوم الخميس المقبل بالدوحة ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده إبرا صباح اليوم بأكاديمية أسباير برفقة لوران بلان .

وقال إبرا :" سيكون شئ جيد أن نبدأ العام الجديد بالفوز على ريال مدريد أحد اكبر الفرق على الساحة العالمية ،والفوز سيكون بمثابة دفعة قوية للاعبين خاصة وأن الجميع داخل الفريق إستعد جيداً لهذه المواجهة".

وتابع :" نسعى لتقديم مباراة تليق بإسمنا وترضي مسئولي باريس سان جيرمان والمستثمرين القطريين، وأن اعرف أن الناس في قطر لديهم شغف كبير لكرة القدم ويتطلعون لمشاهدة مستوى عال".

وورداً على سؤال حول شعوره بمواجهة رونالدو من جديد بعد مواجهتهما في ملحق المونديال ،قال إبرا :" أشعر بشئ جيد أنني سأواجه رونالدو وسيكون أمراً مثيراً.. المباراة ستكون بصفة عامة مواجهة بين فريقين كبيرين على المستوى الجماعي وستكون مواجهة خاصة بيني وبين كريستيانو على المستوي الفردي،وبعيداً عن ذلك فهي فرصة رائعة للناس أن يرونا نحن الأثنين معاً ،ومن حظي أنها مباراة ودية وليست في الشامبيونزليج".

وتعليقاً على مسيرة الفريق الناجحة في دوري أبطال اوروبا ،قال :" لعبنا دوري المجموعات بشكل رائع ونجحنا في حسم الصدارة بخسارة واحدة ،لكن القادم أصعب وسنسعى لبذل أقصى ما عندنا من أجل مواصلة المشوار وتخطي عقبة ليفركوزين وسنقاتل من أجل الوصول للمباراة النهائية ".

وتابع :" لهذا السبب جئنا إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي ومواجهة ريال مدريد ،ونتدرب لأنه تنتظرنا خمسة شهور مثيرة ".
وأضاف :" أعتقد أن الفريق أفضل من العام الماضي الذي لعبنا فيه أيضاً بشكل جيداً وخرجنا من دور الستة عشر أمام برشلونة دون خسارة بعد تعادلين لكن الأهداف لعبت لعبتها .. الآن لدينا لاعبين جدد ونحن أقوياء ونتائجنا كفريق أكبر دليل على ذلك".

وعلق على مسيرة الفريق في الدوري الفرنسي قائلاً :" نحن لا نرضى إلا بالألقاب ونحن نتقدم بسرعة كبيرة والفريق وعندما ندخل أي مباراة يكون الفوز هدفنا الوحيد وعادة ما ننجح في التفوق خلال مبارياتنا بالدوري ونستحوذ على الكرة ونخلق العديد من الفرص، وأعتقد أن هزيمتنا من مؤخراً من إيفيان لن تتكرر مجدداً".

وتعليقاً على الفارق بين مستوى الفريق مع أنشيلوتي العام الماضي ومع بلان العام الحالي ،قال :" أنشيلوتي قدم الكثير للفريق ونحن الآن نحصد ما زرعه أنشيلوتي مع بلان الذي مثل إضافة جديدة للفريق ويكمل ما بدأه أنشيلوتي .. أنشيلوتي مدرب كبير يسعى دائماً للفوز وأتمنى له التوفيق".

وحول إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي ،قال إبراهيموفيتش :" كل أندية العالم تريد التعاقد مع ميسي ولكني أظن انه سعيد بوجوده في برشلونة واتوقع ان خروجه من الفريق مجرد تكهنات صحفية بعيدة عن الواقع .. ميسي لاعب كبير وسيمثل إضافة أكبر لأي نادي،ولو دخل سوق الإنتقالات أعتقد أن باريس سان جيرمان سيكون حاضراً .. هذا حلم كبير والحلم ممكن أن يتحول لحقيقة وإذا حضر ميسي لباريس فهذا يعني حضور العالم كله لنا ".

وأبدى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تحفظه على سؤال عن جائزة الكرة الذهبية والمرشحين الثلاثة لنيلها في الفترة المقبلة،ورد قائلاً :" ميسي ورونالدو وميسي وريبيري الثلاثة يستحقون الجائزة .. الامر أصبح قريباً وسنعرف الفائز والأفضل أن ننتظر بشغف لمعرفة الفائز".

وحول إمكانية إنهاء حياته الكروية في الخليج ،رد إبرا ما زحاً :" بالطبع يجب أن أرد بإيجابية على هذا السؤال لأنني يجب أن أؤمن مستقبلي ".

وتابع :" حقيقة الخليج نجح في جذب الكثير من النجوم الكبار والناس هنا يعشقون كرة القدم التي تمثل لهم شئ كبير ،وانل لدي علاقات كثيرة هنا ومن الممكن حدوث أي شئ".

ورداً على سؤال حول عدم وجود عائلته معه ،قال : " هذا سؤال جيد .. حقيقة أنا افتقد عائلتي كثيراً في هذا التوقيت لكني رأيت أنه من الأفضل بقاءهم في السويد في هذا التوقيت للإحتفال بالأعياد خاصة وأنني منشغل كثيراً بالتدريب .. على اي حال أنا في إنتظار لحظة لقاءنا".

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 936


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
6.50/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة