الأخبار
أخبار إقليمية
وزارة المالية تعلن عن طرح الرؤية السودانية لتحقيق الامن الغذائى العربى
وزارة المالية تعلن عن طرح الرؤية السودانية لتحقيق الامن الغذائى العربى
وزارة المالية تعلن عن طرح الرؤية السودانية لتحقيق الامن الغذائى العربى


01-03-2014 11:55 PM
(سونا) أعلن د.محمد يوسف على وزير الدولة بالمالية مقرر اللجنة العليا للإعداد والتحضير لاجتماعات المجلس الاقتصادى والاجتماعى لجامعة الدول العربية لمتابعة تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية لتحقيق الامن الغذائى من السودان والمزمع انعقادها بقاعة الصداقة بالخرطوم فى الفترة من 19 الى 20 يناير 2014م ، عن طرح الرؤية السودانية لتحقيق الامن الغذائى العربى فى المجال الزراعى بشقية النباتى والحيوانى.

جاء ذلك فى اجتماعه بوزارة المالية بمقررى اللجان الفرعية للإعداد والتحضير لاجتماعات المجلس .
وكشف د. محمد يوسف على انه حسب الدراسات فإن الفجوة الغذائية فى العالم العربى تقدر ب40 مليار دولار فى السنه ، والفرصة متاحة للسودان لسد جزء مقدر من حاجة العالم العربى من الغذاء .

وأطمأن مقرر اللجنة على سير عمل اللجان المختلفة التى تحضر لاجتماعات المجلس حسب إستعراض تلك اللجان لتقارير أداء اعمالها .

يشار الى انه يشارك فى اجتماعات المجلس وزراء المالية والاقتصاد والتجارة بالدول العربية ، كما تشارك فى الاجتماع المزمع عقده بالخرطوم الصناديق ومؤسسات التمويل العربية ومنظمات العمل العربى المشترك ، بجانب مشاركة عدد من مؤسسات التمويل الدولية.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2730

التعليقات
#876439 [ود الدلنج]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 01:54 PM
أولاً أوقفوا سرقة اللقمة من أفواهنا وبعدين تعالوا فكروا في انتاج الغذاء لغيرنا . أو تكونوا بعد ما كملتوا العندنا قبلتوا لأموال العرب دايرين تاكلوها ذي ما اكلتوا حقنا


#876323 [العساف]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 11:33 AM
قالوا فى المثل (الغلبتو مرتو داير يادب حماتو) ياحكومة التمكين انتو خالص شبعتو الشعب السودانى ودايرين تقبلوا على العرب واللة ماشاءاللة المشروع الحضارى لحكومة التدميرالوطنى سوف يشمل الوطن العربى


#876257 [الصالح صالح]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 10:26 AM
الفجوة في عقولكم ياناس وزارة المالية وفي حكومتكم الفاشلة طوال الدهر.



اهل الخليج والله شبعانين وما منتظرين تشبعوهم انتم ايها الجهلاء الفجوة في نظامكم وفي عقول القائمين على تلك الوزارات والحكومة .


#876256 [aldufar]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 10:24 AM
الفجوة في عقولكم يا ناس وزارة المالية وحكومتنا


#876141 [الجعلي الفالصو]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 07:18 AM
على كل المثل (غلفا وشاتيلا موسا عشان تطهر) أنتو يا حكومة السجم كده حلوا لينا مشكلة الغذاء في السودان وبعدين قبلوا على أسيادكم العرب ، وبعدين العرب ديل كيف يثقوا فيكم وأنت قلبكم مع شيعة إيران وأخوان مصر ، وعرب الخليج الدايرين تسودا ليهم فجوة الغذاء ديل يأكلوا النار ولا يبلوا بالأكل من دولة تساند الشيعة والأخوان قاتلكم الله عالم ما بتفكر


#876127 [هجا]
5.00/5 (2 صوت)

01-04-2014 05:50 AM
ناس قريعتي راحت وكمان شايله موسها !


#876084 [رانيا]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2014 02:10 AM
أمن غذائي إيه وعربي إيه ونيلة إيه ما تكفوا بلدكم وأهلكم في الأول . .أرحمونا يا عالم !


#876069 [ممكون وصابر]
5.00/5 (3 صوت)

01-04-2014 01:06 AM
ايه العبط ده ,, نحن ما عارفين ناكل تأكلوا العرب ؟؟!! ثم ثانياً فجوة شنو البتتكلموا عنها دي ؟؟ والله مافي فجوة غير عنددنا هنا ,, دي دول الطيارات يومياً بتنزل عندها كل خيرات العالم , مافي حاجة اسمها موسم زراعي ولا كلام فارغ ,, اي حاجة موجودة في كل لحظة , فوقوا من الوهم الانتو فيه ده بالله .


ردود على ممكون وصابر
European Union [ممكون وصابر] 01-05-2014 02:52 AM
الأخ امبكولاوي ,, لا يصح الا الصحيح ,, بكل تأكيد الكلام هو كلامك وكلامي وكلام كل من رأي كيف تعيش هذه الدول . تحياتي

[امبكولاوي] 01-04-2014 07:30 AM
و الله يا ممكون وصابر كل كلمه كتبتها في تعليقك هي صحيحه المائه المائه وماخليت لى حاجه اقولها خلاف انى اقول شوفته عينى حتى الشطه مجففه ومكيسه جايه من تايلند



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة