في


الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
هاتريك سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعية على التش يستعيد بها صدارة الليجا
هاتريك سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعية على التش يستعيد بها صدارة الليجا
هاتريك سانشيز يقود برشلونة للفوز برباعية على التش يستعيد بها صدارة الليجا


01-05-2014 07:53 PM


بأقل مجهود ..وفي مباراة أشبه بحصة تدريبية رسمية ، فاز برشلونة على التش برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بملعب كامب نو ضمن الجولة (18) من بطولة الدوري الأسباني ، ليستعيد صدارة الليجا بعد أن رفع رصيده إلى (49) نقطة ، ليتفوق بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد ، انتظاراً للمواجهة التي ستجمعهما السبت المقبل.


تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق اليكسس سانشيز ، وضاعف بيدرو رودريجيز النتيجة في الدقيقة (16) ، وعاد سانشيز من جديد وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين (63 و69) ، وأهدر تشافي ركلة جزاء في الدقيقة(48).

لم يضع برشلونة الكثير من الوقت في البحث عن هدف التقدم ، ونجح عند الدقيقة السابعة في بلوغ مراده عن طريق اليكسس سانشيز ، الذي لم يجد صعوبة في إيداع عرضية جوردي ألبا التي مرت من الجميع داخل شباك أنتونيو حارس التش.

أضفى الهدف مزيد من الثقة على أداء الفريق الكتالوني ، وبات واضحاً أن المباراة في متناولهم ليس فقط من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث ، ولكن لتحقيق فوز عريض ، فيما حاول التش أثبات وجوده في المباراة عبر هجمة خطيرة من بواكي في الدقيقة (14) وقف فيها القائم في صف فالديز ليحرم الضيوف من التعادل.

برشلونة عاقب التش فوراً على الهجمة التي قام بها ، وسجل في الدقيقة (16) ثاني أهدافه عن طريق بيدرو رودريجيز الذي تلقي تمريرة رائعة من فابريجاس، جعلته ينفرد تماماً بالحارس أنتونيو الذي سهل له المهمة بخروج متسرع من مرماه ، جعله لا يجد صعوبة في مراوغته ووضع الكرة من الشباك.

بعد الهدف الثاني أصبح برشلونة يخوض المباراة وكأنه في حصة تدريبية لكن بشكل رسمي ، وتسابق نجومه في أهدار الفرص السهلة ، ومال أداؤهم إلي الاستعراض ، ليضيع على الفريق عدة فرص كان من الممكن أن تضاعف النتيجة كالتي أهدرها فابريجاس في الدقيقة (28) ، و بيدرو وأنيستا في الدقيقة (37) وأخيرا سانشيز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى لصالح الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني تواصلت نزهة برشلونة في ظل التواضع الواضح في مستوى المنافس ، واستمر في رفضه لتسجيل هدف ثالث ، حتى أنه حصل على ركلة جزاء لعرقلة فابريجاس في الدقيقة (48) ، سددها تشافي بجوار القائم لتظل النتيجة على حالها.

وتيرة المباراة لم تتغير ، وواصل برشلونة إهدار الفرص وكانت هذه المرة عن طريق انيستا في الدقيقة (60) ، وأجرى التش أولى تغييراته بنزول دي مورال بدلاً من فيدل في الدقيقة (63).

أليكسس سانشيز انهى مسلسل ضياع برشلونة للفرص السهلة في الدقيقة (63) ونجح في إضافة ثالث أهداف الفريق الكتالوني، بعد عرضية من بيدرو روديجيز وضعها بسهولة في الشباك ، مسجلاً ثالث أهداف برشلونة.

في الدقيقة (66) غادر تشافي الملعب ليحل محله سيرجي روبرتو في أولي تغييرات برشلونة ، فيما رد فران اسكريبا مدرب ألتش بالدفع بخابي ماركيز بدلاً من كارلوس سانشيز في تغيير يحمل الصبغة الدفاغية في محاولة لعدم توسيع الفارق في النتيجة.

صمم التشيلي سانشيز على أن يسجل "هاتريك " في المباراة ، وبلغ مراده في الدقيقة (69) من ركلة حرة صوبها بطريقة جميلة سكنت الزاوية العليا لأنتونيو حارس التش ، لتصبح النتيجة تقدم برشلونة برباعية نظيفة.

غادر سانشيز أرض الملعب في الدقيقة (74) وحل محله كريستيان تيلو في ثاني تغييرات برشلونة ، وخرج سوبينيرو من التش وحل محله سيرجيو مارتينز ، وحل نيمار محل بيدرو في الدقيقة (81) ، وطالب انيستا بركلة جزاء في الدقيقة (83) ، وهو ما طالب به نيمار في الدقيقة (88) ، لكن الحكم لم يحتسب شيء ، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية نظيفة.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 813


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة