الأخبار
أخبار إقليمية
السفاح يزور جوبا اليوم
السفاح يزور جوبا اليوم


01-05-2014 11:58 PM


يزور الرئيس السوداني عمر البشير اليوم الإثنين عاصمة دولة جنوب السودان جوبا لإجراء مباحثات مع الرئيس سلفاكير ميارديت بشأن الأوضاع وتأكيد دعم السودان لمبادرة الهيئة الحكومية للتنمية لدول شرق أفريقيا (إيقاد) للتوصل لاتفاق سلام بين طرفي الصراع.

وافاد مراسل "الشروق" بجوبا مصطفى كور، إن وزارة الخارجية بدولة جنوب السودان أكدت له وصول الرئيس البشير الإثنين، وأن مباحثاته لن تكون منفصلة عن مبادرة الإيقاد.

وأشارت إلى أن وصول البشير بنفسه لجوبا تعني عدم الحاجة للزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها وزير خارجية جنوب السودان برنابا بنجامين يوم الثلاثاء المقبل للخرطوم لنقل رسالة من سلفاكير للبشير .

الشروق


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 8054

التعليقات
#878198 [عوض حسين]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 12:23 PM
اشكر أخى ود النوبة واعنذر للجميع


#878128 [عصام الطريفي]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 11:14 AM
البشير دا ينطبق علبه المثل البقول عريان وفصلو سديري والله الواحد بتغاظ جدا ياخي حل مشاكل شعبك جوع مرض جهل فقر مدقع وبعد كدا فكر في حل مشاكل الغير ياحلال تحلنا من هؤلاء القوم


#878098 [مهدي إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 11:00 AM
ربنا يحقق الأماني، ونسمع نبأ نعي الاثنين معاً.


#878081 [ابو قمبور]
5.00/5 (1 صوت)

01-06-2014 10:53 AM
الله لا عاده


#877917 [عوض حسين]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 08:23 AM
لو كان فى السودان نظام وحاكم واعى لسارع بتكوين غريق محدود من شخصيات سودانية لها صلات بالحركة الشعبية لتحرير السودان وارسله الى الجنوب غورا للتعرغ على حقيقة ما يجرى ولعرض على طرفى النزاع الاجتماع غى الحرطوم للتغاوض والحوار.
عندك مثلا الدكتور منصور خالد والدكتور الواثق كمير والدكنور محمد يوسف وغيرهم ففى مثل هذه الحالات لا بد من تجاوز الحزبى الى الوطنى والقومى...هذا طبعا لو توغر بعد النظر
ولكن طبعا كنكشة المؤتمر الوطنى لا تشمح بمثل هذا التفكير.
سيذهب البشير الى جوبا ولكن (الأيقاد كاوشت على الموضوع ويوعندا سبقتنا) فماذا سيقدم ؟؟؟؟
يا خسارة يا بلد


ردود على عوض حسين
United States [ود النوبة] 01-06-2014 10:15 AM
أخي عوض حسين لك التحية و التقدير حتى نستمتع نحن بقراءة تعليقك أرجو الانتباه في الكتابة و لا يمكن الوقوع في عدد 11 خطأ كتابي في 5 اسطر فقط طيب لو كتبت مقال كان تسوي للقارئي وجع بطن عديل كدة , لكن نعذرك يبدو انك تستخدم جهاز لابتوب لوحة المفاتيح فيه بلغة خلاف العربية لذا لا تظهر لك الحروف و انت تستخدم فقط مهاراتك في الطباعة للتعرف على مواضع الحروف لكن برضو ليس لك عذر اذا كان ذلك صحيحاً فالمطلوب منك مراجعة ما كتبت قبل الارسال .


#877885 [بوالمحضار]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 07:44 AM
خليهم اعدمو طافي النار يا البشير دي حرب ما لينا فيها لا ناقه ولا جمل


#877882 [القعقاع الفي القاع]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 07:38 AM
السفاح الأهبل بلده ينزف دماء منذ مجيئه و داير يعمل فيها رجل سلام. إن شاء الله بلوى تخمهم الأثنين هو و مضيفه و يرتاح الشعبان في البلدين


#877881 [aboahmed]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 07:32 AM
ماشى يوريهو كيف يعمل مع من قالو له لا وتمردوا على سياسته


#877876 [الغاضبة]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 07:15 AM
قطر عجيب ان شاء الله يلموا فيك النوير يقطعوك حتة حتة ...


#877841 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 04:11 AM
البشير مجبور لانه فاسد ...
قطعا هناك فساد غير عادى
فى مال البترول....
فالبشير لا يهمه موت شعبه وما ممكن
يجازف بالسفر لجوبا عشان حقن دماء الجنوبيين ,,,


#877838 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 04:00 AM
يا رب تنقذ شعب السودان منهم الاثنين معا
يا رب
يا رب


#877829 [ساب البلد]
4.00/5 (3 صوت)

01-06-2014 02:27 AM
******** اسأل الله العظيم يا بشة تقع اسير عند مشار و باقان *********** بعد ما يشمتوا فيك ******** ينبذوك ********** و يمرمطوك *********** ثم يشحنوك (كارغو) ل لاهاي دغري ********** و لو دا ما حصل ******** الدعاء (ب) علي وزن الخطة (ب) ******** يضربوا طيارتك ب ( RPG) ****** تتفرتق يا بشة مسمار مسمار ******* و المشرحة ترفضك لعدم الاستدلال علي تلاليشك ****** امين *****


#877819 [ثائره]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 01:14 AM
الله يصلح بين الفرقاء في الجنوب


#877818 [ايو الهول]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 12:51 AM
هههههع هع هع هاع هاع
....قالو في المتل :
غلفاء وشايلة موسى تطهر..


#877810 [العرف]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 12:28 AM
هنا يكمن فشل المؤامرة


#877808 [سن ألفيل]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2014 12:22 AM
البلف والنفط وقف البلف ما في يد عوض ولا يد سلفاكير البلف في يد مشار و البلد مافيها دولار



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
6.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة