الأخبار
منوعات
سعيد السعودي: مواجهتنا أمام البايرن ستكون محط أنظار الجميع
 سعيد السعودي: مواجهتنا أمام البايرن ستكون محط أنظار الجميع


01-06-2014 08:01 PM

قال عميد نجوم المريخ سعيد مصطفي (السعودي) بأن مواجهة الفريق امام الفريق البافاري هي جزء من الاعداد رغم اهميتها على اساس انها مقابلة تاريخية واضاف : سنحاول ان نقدم انفسنا بشكل جيد امام بطل العالم خاصة ان المواجهة ستكون محطة انظار الجميع .

و اوضح سعيد أن الاعداد الحقيقي للفريق بدأ من الدوحه وان تدريبات الخرطوم كان لتحضير اللاعبين لاعداد الدوحه حتى تكون الانطلاقة من وضعية افضل وان اعداد المريخ يعتبر مثالي للموسم الجديد ويكفي ان المعسكر سيستمر قرابة الشهر
.

قائد المريخ اعتبر ان الموسم الجديد 2014 يمثل تحدي كبير للاعبين للمحافظة على انجازات الموسم الماضي فالمحافظة على لقب الدوري اصعب من الفوز به , فتحديات الموسم تتمثل فى المقام الاول بالفوز بلقب الدوري , ولكن الطموح تعدي الى ضرورة التقدم فى البطولة الافريقية وتحقيق مراكز متقدمه على اقل تقدير . فالجمهور لن يرضي بالخروج من الادوار الاولي للبطولة كما حدث فى العام الماضي وانه لاحظ اصرار وعزيمة كبيره بين لاعبي المريخ لتحقيق الانجازات . وتحدث قائد المريخ عن الموسم الضاغط الذى اعلنه الاتحاد العام مؤكدا بان البرنامج الضاغط يقود الى كثرة الاصابات والايقافات وهو ما يعني ضرور ان يكون بالفريق اكثر من لاعب جاهز فى كل خانة , وان الفريق المريخ الحالي ضم عناصر جيده ولديه اكثر من لاعب فى كل خانه وجميعهم يمكن ان يلعب اساسيا .

السعودي اعتبر تصريح كروجر بانه لاضمان لمشاركة اي لاعب بشكل اساسي اعتبره تصريح ايجابي يدفع اللاعبين للمنافسة للدخول الى التشكيلة الاساسية فى المقام الاول من ثم المنافسة لعدم الخروج من التشكيلة وكل هذه الامور تخدم فى محصلتها الفريق وتخدم نتائجه .

سعيد امتدح مدربه مؤكداً بان كروجر مكسب كبير للمريخ وان الطموحات ارتفعت كثيرا بقدوم المدرب الالماني الذى فرض الهيبة على الفريق وجعله صاحب شخصية كبيرة . مؤكدا بان المدرب الالماني ذكي ومحب لعمله ,

و تقدم السعودي بالشكر لمجلس الادارة وعلى راسها السيد جمال الوالي رئيس مجلس الادرة لتوفيرها معسكر جيد ومميز والترتيب لمباريات من العيار الثقيل مثل مباراة بايرن ميونيخ , وتقدم بالشكر الخاص للاستاذ عبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس مجلس الادارة رئيس قطاع كرة القدم مؤكدا بانه اداري بمواصفات خاصه كان المريخ بحاجة اليه فقد فرض النظام والانضباط فى نادي المريخ .

اخر لحظة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 958

التعليقات
#879592 [ممكون وصابر]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 06:47 PM
وانت اين موقعك من المباراة هل ستشارك ام لا


#879043 [اللحوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2014 08:30 AM
طبعا من البديهي إنكم مغلوبين ... مغلوبين ... ولكن إذا أردتم أن تخرجوا بأقل خسائر ... يعني أقل من ستة أهداف ... ألعبوا بطريقة المنتخب الإيطالي ... أعملوا كماشة لأي لاعب تكون عنده الكورة بحيث لايستطيع أن يلعبها لزميله بطريقة صحيحة .... والله معاكم.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة