الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
زوجة شوماخر تناشد وسائل الاعلام بالابتعاد عن المستشفى وعدم الازعاج
زوجة شوماخر تناشد وسائل الاعلام بالابتعاد عن المستشفى وعدم الازعاج
زوجة شوماخر تناشد وسائل الاعلام بالابتعاد عن المستشفى وعدم الازعاج


01-07-2014 08:31 PM

برلين - طلبت زوجة مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات من الصحفيين الثلاثاء مغادرة مستشفى جرينوبل الذي دخله قبل تسعة أيام لاتاحة الفرصة للأطباء للتفرغ لعلاج زوجها الذي يعاني من اصابات بالغة ناجمة عن حادث خلال ممارسة رياضة التزلج.

كما ناشدت كورينا شوماخر وسائل الاعلام بأن تترك أسرتها تعيش في سلام بعد أن ذكرت تقارير صحفية ألمانية الاثنين أن هناك تحسنا طفيفا في الوضع الصحي لشوماخر وذلك بعد ساعات من بيان مستشفى جرينوبل الذي أكد أن حالة بطل سباقات فورمولا 1 مستقرة لكنها لا تزال حرجة.

وقالت كورينا في بيان: "أرجوكم ساعدونا في محنتنا مع شوماخر.. من المهم ألا تثقلوا على الأطباء والمستشفى حتى يتمكنوا من أداء عملهم في هدوء، أرجو أن تثقوا في بياناتهم وتغادروا المستشفى، كما أرجو أن تتركوا أسرتنا تعيش في سلام."

وهذه المرة الأولى التي تدلي فيها كورينا بتعليقات منذ البيان الذي أصدرته في 30 ديسمبر كانون الأول الماضي ووجهت فيه الشكر للفريق الطبي على جهوده كما عبرت عن امتنانها لمحبي شوماخر حول العالم لفيض مشاعرهم واهتمامهم.

ويعاني شوماخر بطل العالم سبع مرات من اصابات خطيرة بالمخ بعد أن اصطدمت رأسه بحجر خلال تزلجه على الجليد في 27 ديسمبر كانون الأول الماضي دخل على إثرها في غيوبة وأجريت له عمليتان جراحيتان حتى الآن في جرينوبل.

وكان الفريق الطبي ومعاونون لشوماخر طالبوا وسائل الاعلام باحترام حياته الخاصة.

وعقد الفريق الطبي مؤتمرات صحفية عدة كما أصدر بيانات دورية حول الوضع الصحي لشوماخر آخرها الاثنين وجاء فيه أن "الحالة الصحية لمايكل شوماخر مستقرة مع استمرار بقائه تحت الملاحظة والعلاج.. الفريق الطبي المسؤول شدد على أن حالته مازالت خطرة."

وكانت صحيفة بيلد أكثر الصحف الألمانية مبيعا ذكرت الثلاثاء تحت عنوان "الآمال الأولى لشوماخر" أن البطل السابق كان على وشك الموت مرتين الأسبوع الماضي.

وأضافت أن الأطباء أصبحوا الآن أكثر تفاؤلا بنجاة شوماخر.

وذكرت الصحيفة أن "شوماخر كان على وشك أن يخسر معركته ضد الموت مرتين خلال الأسبوع الماضي.. وعلمت بيلد من مصادر طبية أن الأشعة التي جرت على المخ يوم الجمعة الماضي كانت كارثية. وبعد أن استقرت قراءات المخ أصبح الأطباء أكثر ثقة بأنه سينجو."

والأسبوع الماضي طالبت سابينه كيم وكيلة أعمال شوماخر الصحفيين بالبقاء بعيدا عنه بعد ضبط صحفي تنكر في زي كاهن حاول دخول غرفته.

وجدد الفريق الطبي ومعاونون لشوماخر مطالبتهم باحترام حياته الخاصة مشددين على أنهم لن يصدروا بيانات جديدة أو يعقدوا مؤتمرا صحفيا إلا باخطار مسبق.

ويعد شوماخر الذي أكمل عامه الخامس والأربعين الجمعة الماضي أكثر سائقي فورمولا 1 نجاحا ولديه الرقم القياسي في عدد الانتصارات برصيد 91 انتصارا.

واعتزل شوماخر سباقات فورمولا 1 العام الماضي بعد ثلاثة أعوام مخيبة للآمال قضاها مع فريق مرسيدس وذلك بعد عودته من الاعتزال في المرة الأولى في نهاية ألفين وستة.

وذكرت صحيفة لو دوفين ليبر الفرنسية اليوم الثلاثاء أن الكاميرا المثبتة في خوذة شوماخر أثناء ممارسته التزلج كانت تعمل وقت وقوع الحادث، وأضافت الصحيفة أن المحققين حصلوا على صور ستساعدهم على كشف ملابسات الحادث، ومن المقرر أن يعقد المدعي العام في مدينة أنيسي مؤتمرا صحفيا الأربعاء.


Reuters







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 563


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة