الأخبار
أخبار إقليمية
بايرن ميونيخ يعجز عن تسجيل أكثر من هدفين في مرمى المريخ على أرض الدوحة..حماس المريخاب وإندفاعهم الهجومي أتاح لهم بعض الفرص وأربك حسابات أبطال أوروبا والعالم
بايرن ميونيخ يعجز عن تسجيل أكثر من هدفين في مرمى المريخ على أرض الدوحة..حماس المريخاب وإندفاعهم الهجومي أتاح لهم بعض الفرص وأربك حسابات أبطال أوروبا والعالم
بايرن ميونيخ يعجز عن تسجيل أكثر من هدفين في مرمى المريخ على أرض الدوحة..حماس المريخاب وإندفاعهم الهجومي أتاح لهم بعض الفرص وأربك حسابات أبطال أوروبا والعالم


كروجر خالف توقعات جوارديولا -
01-09-2014 10:50 PM

DPA ©



تغلب بايرن ميونيخ الألماني على المريخ السوداني 2/ صفر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.
قدم الفريقان عرضا طيبا وأهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص خاصة من جانب الفريق الألماني الذي أظهر تفوقا واضحا على خصمه بحكم التباين الواضح في موازين القوى بينهما. وأحرز جوليان جرين وكلاوديو بيتزارو هدفا المباراة في الدقيقتين 35، 53 وكاد الفريق البافاري أن يضيف المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه.

جاءت المباراة حماسية منذ دقائقها الاولى حيث اتيحت فرصة خطرة لبايرن عن طريق جرين بعد مرور 26 ثانية فقط ولكنه أخطأ في إسقاط الكرة خلف اكرم الهادي حارس مرمى المريخ لتمر محاذية للقائم في انذار مبكر للمريخ السوداني الذي اعتمد على اللعب المفتوح ولم يركن إلى الدفاع عكس ما كان متوقعا من مايكل كروجر المدرب الألماني للمريخ . وتابع البايرن محاولاته مستفيدا من تحركات فيليب لام وفرانك ريبيري حيث شكل هذا الاخير خطورة دائمة على دفاع المريخ وكاد ماريو جوتزه ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 31 من تصويبة قوية تصدى لها اكرم الهادي ببراعة قبل ان يواصل تألقه في صد تصويبة فرانك ريبيري بعدها بدقيقة واحدة لينقذ مرماه من هدف محقق.

فرض الفريق الألماني استحواذا واضحا خلال الربع ساعة الاولى بفضل القيمة المهارية للاعبيه والتناقل السريع للكرة مقابل تألق سوداني واضح من المريخ الذي لعب الند للند في تلك الفترة واستمات في التغطية الدفاعية وقطع الكرات خاصة في الثلث الاخير من الملعب واقتصرت المحاولات على التصويب من خارج المنطقة مثلما فعل محمد تراوري في الدقيقة 19 ولكن دون نتيجة.

بمرور الدقائق تراجعت حدة الهجمات البافارية وانحصر اللعب في منتصف الملعب مما دفع المدرب جوارديولا إلى تغيير مراكز بعض اللاعبين وعاد فرانك ريبيري للجانب الأيسر وصارت مهمة صنع اللعب موكلة إلى فيليب لام واتيحت فرصة خطرة لجوتزه في الدقيقة 27 غير أن استبسال رمضان عجب الذي تصدى للتصويبة القوية على الخط النهائي للمرمى حالت دون دخول الكرة الشباك.

حملت الدقيقة 35 تغييرا في النتيجة عندما استغل جوليان جرين كرة عرضية من زميله فيليب لام ونجح في التسجيل من تسديدة غالطت اكرم الهادي ليترجم افضلية فريقه ويمنحه الأسبقية التي جاءت مستحقة بسبب الجهود التي بذلها زملاءه منذ انطلاق المواجهة. وتابع لاعبو البايرن بحثهم عن اضافة اهداف اخرى وكانوا قريبين من ذلك خاصة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الذي شهد تصويبة قوية عن طريق ميشيل ويسر غير أن الهادي كان في المكان المناسب وتصدى للكرة ببراعة ليعلن حكم المباراة بعدها عن نهاية الشوط الاول بتقدم منطقي لبايرن.

مع بداية الشوط الثاني ظل بايرن وفيا لطريقة لعبه الهجومية بالرغم من التغييرات الكثيرة التي قام بها المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا، وتابع الفريق تهديداته لمرمى المريخ مما اثمر هدفا ثانيا جاء عن طريق كلاوديو بيزارو البديل في الدقيقة 53 من تصويبة قوية خادعت الحارس بسبب عدم وضوح زاوية الرؤية امامه. وبقي الفريق الألماني مسيطرا على اللقاء بعد مضاعفة النتيجة وذلك بفضل الإضافة التي قدمها عدد من اللاعبين الإحتياطيين على غرار كلاوديو بيتزارو والمهاجم ماريو ماندزوكيتش احد أبرز المهاجمين في اوروبا.

وخلال الربع ساعة الاخيرة من المباراة لاحت فرصة تهديفية واضحة للمريخ اثر هجمة مرتدة سريعة أنهاها محمد عبد المنعم بتصويبة في الدقيقة 81 غير أنها لم تشكل خطورة كبيرة على الحارس توماس ستارك الذي كان في المكان المناسب وتصدى للكرة واخفق اللاعب ذاته في التسجيل مع مطلع الدقيقة 85 عندما انفرد بالمرمى ولكنه تعامل مع الكرة برعونة كبيرة عند التسديد لتذهب قريبة من القائم.

ولم تحمل الدقائق الأخيرة جديدا يذكر حيث تمكن بايرن مونيخ من احكام سيطرته معتمداً على نقل الكرات والتمريرات العرضية مع الحفاظ على النفس الهجومي من حين لآخر وجاءت فرصة تهديفية لماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ولكنه اخفق في مراوغة اكرم الهادي الذي تألق في تلك اللقطة ليعلن الحكم سعود العذبة بعدها بدقيقتين عن نهاية اللقاء بفوز البايرن بهدفين نظيفين.

image

image

image

image


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 6815

التعليقات
#882292 [الحكيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 04:06 PM
محلل المبارة دي زولا كذاب لا في الدقائق الاخيرة حارس المرمي ما أكرم الهادي زغبيي الصغير عالم وهم


#882183 [نصر العيشاوى]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 01:12 PM
what can i say its good match for Al Mureikh


#882134 [ابو علي]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 11:43 AM
تعظيم سلام للمريخ كبير السودان رغم كيد الحساد


#882060 [adrob2]
4.50/5 (3 صوت)

01-10-2014 09:05 AM
السلام عليكم . جمعة مباركة . المباراة كانت جميلة . ويكفي انو كل العالم شاف علم السودان والعمة السودانية والجمهور السوداني الراقي الجميل اللذي يستحق كل شئ جميل . نحن كمغتربيين استمتعنا باالاجواء الكرنفالية وعكسنا وجه السودان الحقيقي ، ونحن كمغتربيين نطلب من الحكومة التخلي عن المشروع الحضاري القبيح والمدمر. التفكير في مصلحة الوطن والمواطن . المبارة شهدها كل العالم واظهرت وجه السودا البلد الرائع الجميل وغيرت وجه السودان اللذي يعرض دائما بوجه قبيح . المبارة قالت لكل العالم فوق فوق سودانا فوق . نحن الاجمل والاروع بكل سحناتنا. الشعب السوداني . رائع . جميل . شهم . ونستاهل اكثر من ذلك . وشكرا لكل من ساهم في اقامة المباراة التاريخية . وكل عام وانتم بخير .


#882054 [عماردنيا]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 08:56 AM
تعامل معها برعونة -شايف كلمة رعونة دي عاجباكم شديد لو امكن عدم التعامل بالكلمة في الكرة


#882023 [زردية]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 07:44 AM
تحليل مليان أكاذيب
والدليل ان اكرم استبدل بزغبير قبل 10 دقائق من نهاية المباراة


#881977 [ودأبوريش]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 05:55 AM
تكبير المريخ ماقصر أبدا، واللقاء القادم إن شاء الله 4 نظيفة في شباك البايرن الألماني، والكرة السودانية بدأت التألق، وأنا من جنوب شرق آسياكنت متابع المباراة وحقيقة للتاريخ المريخ قلب هوبة وهدد شباك البايرن، والحمد لله كنا متخوفين من كثرة الأهداف، لكن المريخ كان قدرالتحدي ونتمنى الصعود للكرة السودانية.


#881929 [Yasir Ballal]
5.00/5 (2 صوت)

01-10-2014 03:05 AM
WoW Elmerikh seems to have had a good match! Shame about missing out the two chances. Proud to be a fan.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة