في



نجوم مانشستر يونايتد مستاؤون من مويس !
نجوم مانشستر يونايتد مستاؤون من مويس !


01-09-2014 09:12 PM

افتتحت صحيفة "الجارديان" البريطانية زاويتها الرياضية بتحليل أشارت خلاله إلى أن بعض نجوم مانشستر يونايتد بدأوا يفقدون الأمل في مديرهم الفني ديفيد مويس ، بعد الخسارة الأخيرة أمام سندرلاند في كأس رابطة المحترفين.

واعتبرت الصحيفة أن هذه الخسارة من شأنها أن تزيد الأحاديث في غرفة ملابس الشياطين الحمر ، حول ماهية التعاقد مع مويس وأوراق اعتماده من قبل السير أليكس فيرجسون.

كما أشارت الجارديان ، مستندة لبعض مصادرها ، أن الاتحاد الإنجليزي بدا مستاءً من تصريحات مويس عقب الخسارة الأخيرة التي حملها للتحكيم ، وعدم تقبله للخسارة التي لم يتسبب بها التحكيم.

واستعرضت الصحيفة بعض مواقف اللاعبين السابقة التي كانت تؤشر لانفجار الأزمة ، ويعتبر المدافع الصربي فيديتش أكثر المستائين من العمل مع مويس ، وهو ما دفعه للتفكير بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية وعدم الانتظار للصيف المقبل رغم تقديم إدارة مانشستر لعرض بتجديد التعاقد.

إضافة للمهاجم الإنجليزي داني ويلباك الذي كان قد صرح في وقت سابق أنه يقوم بتمرين إضافي تحت قيادة مويس ، علاوة على امتعاض المدافع المخضرم ريو فيرديناند من سياسة مويس في إعلان التشكيلة الأساسية قبيل وقت قصير من انطلاقة اللقاء ، وهو ما قد يؤثر على تركيز اللاعبين ، ومسألة عدم اعتماد باتريس ايفرا كلاعب أساسي ، ستدفع اللاعب للرحيل عن مسرح الأحلام.

وفجر ويلباك الموقف عندما صرح علناً لوسائل الإعلام عن استغرابه من تدني مستوى الفريق بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة العشرين العام الماضي ، في إشارة مبطنة لاستلام مويس دفة قيادة الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بتخوفها من غياب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، خاصة بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي وهو رقم لم يحدث منذ أكثر من 10 أعوام.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 586


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة