الأخبار
منوعات سودانية
توجيهات رسمية بتفعيل الأسابيع الثقافية بين إثيوبيا والسودان
توجيهات رسمية بتفعيل الأسابيع الثقافية بين إثيوبيا والسودان



01-12-2014 08:16 PM

الخرطوم

دشّنت السفارة الإثيوبية بالخرطوم فيلم (نهضة إقليم التقراي) بالسفارة الأثيوبية بالخرطوم، ويتناول الفيلم تاريخ التحرر ونهضة إقليم التقراي تخليداً للذين قاموا بالنضال في الإقليم، فيما أكدت السفارة الاثيوبية شروعها في إطلاق فعاليات إسبوع التواصل الاثيوبي السوداني في فبراير القادم الذي تنظمه السفارة الاثيوبية بالخرطوم، ويشتمل على عدد من الورش وأوراق العمل في مجال(الحكم الفيدرالي في اثيوبيا) و(تجربة الإسلام في إثيوبيا) و(تجربة الاستثمار) و(تجربة السياحة في إثيوبيا) يقدمها الوزراء المختصون في هذه المجالات. ودعا وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم محمد يوسف الدقير إلى تفعيل وتعزيز أزلية العلاقات بين الشعبين السوداني والاثيوبي مشيراً إلى النظر لأوجه الشبه بين البلدين في مختلف الأشكال والعادات والتقاليد، وطالب بإعادة الحراك الثقافي والتواصل بين الشعبين السوداني والاثيوبي وتفعيل الأسابيع الثقافية في الخرطوم وأديس أبابا.

الميدان






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 783

التعليقات
#884743 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 05:36 PM
ايوة دا الكلام المنطقى ... وحقيقة الدم بحن ...


#884173 [ابوكرشولا]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2014 07:06 AM
هذا الكلام المفيد فالتجربة الاثيوبية تجربة غنية جدا ومفيدة جدا خاصة فيما يتعلق بموضوع التعايش بين الاديان وقبول الاخر - وكذلك جذب الاستثمارات الاجنبية ومشاريع البنى التحتية - ولديهم افضل علماء فى مجال التخطيط الاستراتيجى وهو مانفتقر اليه كثيرا .
دعنا نتواضع قليلا وننزل من كبرياء زائف ونتعلم من شعب محترم ومتواضع - اذا لم تفهموا كلامى فزيارة واحدة لاثيوبيا تكفى وسترون باعينكم كيف ابدع هؤلاء الناس فى توزيع مواردهم الشحيحة بشكل عادل ومزهل - فاديس ابابا اليوم هى حقيقة عاصمة افريقيا بدون منازع .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة