في



بوسكيتس: أردنا الفوز على أتلتيكو لكن التعادل مستحق
بوسكيتس: أردنا الفوز على أتلتيكو لكن التعادل مستحق


01-12-2014 07:51 PM
EFE ©



أعرب لاعب وسط برشلونة، سرجيو بوسكيتس، أن فريقه كان يلعب للفوز على أتلتيكو مدريد، في القمة التي جمعت بينهما الليلة بملعب فيسنتي كالديرون معقل "الكولتشونيروس"، مشيرا إلى أن التعادل السلبي "ربما كان مستحقا".



وقال بوسكيتس عقب اللقاء الذي منح فريقه لقب "بطل الشتاء" بتفوقه بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو ولكل منهما 50 نقطة "التعادل لم يكن هدفنا لأننا كنا نريد حصد النقاط الثلاثة، لكن ربما يكون في النهاية مستحقا".



وأشار "اعتقد أننا كنا ملتزمين بأسلوب لعبنا وأتلتيكو كذلك، لهذا فالمباراة خرجت بفرص قليلة، أعتقد أن علينا ان نكون سعداء الليلة لأننا قدمنا مباراة كبيرة كفريق وجعلنا أتلتيكو يفشل في شن أي هجمة تقريبا، افتقدنا فقط لتسجيل هدف في مرماهم".



وبالنسبة لبوسكيتس "من الصعب للغاية اللعب أمام أتلتيكو، نظرا لما يتمتع به الفريق من كثافة وغلق للمساحات، حاولنا صناعة الفرص لكن هذا لم يكن كافيا للفوز".



واعترف اللاعب الدولي بأن أتلتيكو "كان المنافس الأصعب" لبرشلونة في البطولة، مبرزا دور مدرب "الروخيبلانكوس" الأرجنتيني دييجو سيميوني، لأنه جعل من الفريق المدريدي "منافس صعب الفوز عليه".



وبالنسبة لبوسكيتس "البطولة لم تحسم بعد إطلاقا" رغم تأكيده على أهمية نتيجة لقاء اليوم بالنسبة لفريقه.



وواصل البرسا وأتلتيكو اقتسام صدارة الليجا ببلوغهما النقطة 50 بعد انتهاء المرحلة الأولى من البطولة، فيما أصبح بإمكان الريال صاحب المركز الثالث تقليص الفارق لثلاث نقاط في حال فوزه غدا على ملعب إسبانيول.







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 423


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة