الأخبار
منوعات سودانية
بعثة الهلال تصل الدوحة وسط استقبال حافل
بعثة الهلال تصل الدوحة وسط استقبال حافل
بعثة الهلال تصل الدوحة وسط استقبال حافل


ترأس البعثة شقيق البشير
01-14-2014 05:56 PM

وصلت العاصمة القطرية الدوحة بعثة فريق الكرة الاول لنادي الهلال السوداني وسط استقبال كبير ،وذلك لإقامة معسكر تحضيري في مرحلته الثانية استعداداً للاستحقاقات الملحية والافريقية.

وترأس البعثة اللواء طبيب عبدالله حسن احمد البشير نائب رئيس النادي واللواء احمد عطا المنان رئيس القطاع الرياضي اضافة للجهاز الفني بكامل طاقمه ، و28 لاعباً . وسيخوض الهلال أربع مباريات ودية مع اندية المقدمة بالدوري القطري قبل العودة الي الخرطوم .

وكان مدير العلاقات العامة بنادي الهلال العقيد حسن محمد صالح قد سبق البعثة الي الدوحة لوضع الترتيبات النهائية وتجهيز الملاعب لتدريبات الفريق، وكان في استقباله نجم الهلال السابق منقستو ونجم المريخ في عهده الذهبي سكسك.

ومن جهة اخرى وقع نادي الهلال السوداني ،عقداً مع قناة النيلين الرياضية السودانية لنقل مباريات فريق الكرة الاول في الادوار الاولى لبطولة الاندية الافريقية الابطال موسم 2014 ، ونقل مباريات الفريق الودية التي سيخوضها من خلال معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة التي غادر اليها ظهر اليوم الثلاثاء . ووقع العقد الفاضل التوم أمين صندوق من جانب الهلال فيما وقع من جانب القناة الناقلة خالد الاعيسر.

كووورة



تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4756

التعليقات
#885838 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 10:03 PM
بالله واحد يعرف لينا الناس الوافقه دى


ردود على ودالباشا
United States [ابوالتيمان] 01-15-2014 06:45 PM
اللاعب الفنان الساحر سكسك على يسار أخونا احمد أبو جلابية وعلى يمينه أبو بدلة وقميص ابيض هو منقستو لاعب الهلال السابق الفنان من حيل 87 والاثنين الباقين لم أعرفهم للأسف


#885826 [الممغوص]
5.00/5 (1 صوت)

01-14-2014 09:42 PM
شقيق السفاح هذا اللص الشبق. حتى الجراحة العامة ما كان ناجح فيها أسالوا الجراح الكوز د. كمال الزاكي الكان بيعلموا الجراحة عشان هو أخو أمير المؤمنين و في النهاية قنع منو و أصابه القنوط


#885770 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 08:14 PM
ديل بدل يمشوا يحررو حلايب واخواتها ماشين يحررو الدوحة احمدالله فارغت الكوره منذ عهد سامي عزالدين والنقر واعتزال قاقارين والدحيش وبشارة وبشري وسانتو لمن كانت الكوره كوره لم كان التشجيع حرق العمم تجد الاستادات مولعة لهب كالبراكين والغداء كان قصب السكر والتسالي وفول الحجات لا سمعنا بمعسكرات ولا غيره الاصرار والعزيمة والسخانة تصهر اللاعب توف ي دنيا توف


#885734 [ودالخرطوم غرب]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 07:10 PM
الحرب مشتعلة في ثلاث جبهات انت لواء في الكشافة يمكن يكون ماشى تلهط قروش الدخل وتشترى بيها م معدات مستشفى مثل الحرامى مامون حميدة


#885733 [بومدين]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 07:09 PM
هــــذا زمـــانك يا مــهــازل .. أمــرحـي ، تجــدعـي ، فنجـطـي ، برطـعـي ، وظـــرطـي !!!.
هـــذا ( اللــواء قـــواد ) شــاهــدناه عــارضـــا بضــاعـــته الـمضــروبة ( فــريق شـــرطــه ) عـلـي الـشـيرهـان مـدير الشـركـة الـعـربيه ( زير النســاء الـفـاســد الـشـهـير ، أفســــد مــن مشــي عـلـي الأرض ) ..
حــيث كـانت الـمفارقه .. مــاذا يـفـعـل لـواء طـبيب فـي الـجيش الـسـوداني الـمـزعـوم ، مـتأبطـا ذراع ( زوجـته الـمصــون ) لــواء شـــرطـه داخــل مـكـاتب شــركــة زراعـــيه ، تـفــوح مــنهــا رائحـــة الـفســاد ( الـجـنســـي بشــقيه ) ..
يبــدو أنهــا ( قـفـزة نوعـــيه ) فـي فضـــاء تـطـوير ( الـمـهــنه ) ؟؟؟!!!.

----------------

شقيق عمر البشير يستولى على عطاء بقيمة (100) مليار جنيه من صندوق إعمار الشرق بإسم مجموعة الزوايا



12-14-2013 04:57 PM
كشف مصدر مطلع وموثوق حسب صحيفة (حريات) عن فضيحة فساد جديدة بطلها عبد الله البشير – شقيق عمر البشير – للإستيلاء على (100) مليار جنيه من أموال المانحين بصندوق إعمار شرق السودان ، الأسبوع الماضي .

وقال المصدر الموثوق إن تفاصيل عملية الفساد تكمن في قيام مسؤولين وشركاء في الفساد بصندوق إعمار شرق السودان في إصدار قرار بايلولة عطاء لتشييد مائة قرية نموذجية في الشرق لصالح عبد الله البشير بإسم مجموعة (الزوايا) التي يمتلكها عبدالباسط حمزة شريك أسرة البشير في الفساد.
وقال المصدر ان مجموعة (الزوايا) لم تكن ضمن الشركات التي تقدمت للمنافسة علي العطاء الذي شارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والأجنبية.
وأكد المصدر ان مجموعة (الزوايا) فرضت نفسها تحت ضغوط كبيرة مورست من قبل قيادات (عليا) في الدولة لصالح عبدالله البشير .واوضح ان قيمة بناء القري النموذجية ستكلف مالا يقل عن مائة مليار جنيه مدفوعة عبر صندوق الدعم الكويتي وعدد اخر من المانحين الذين يمولون عملية إعادة إعمار الشرق كجزء من الإلتزامات المسبقة تجاه إتفاقية شرق السودان.
وأكد المصدر علم عدد من قيادات شرق السودان المشاركين في حكومة عمر البشير بأمر صفقة الفساد لكنهم لم يستطيعوا أن يحركوا ساكنا لإعادة الأمور الي نصابها.
وحسب كراسة المناقصة التي لم تدخل فيها مجموعة (الزوايا) يتضمن إنشاء القرى عمليات البناء والتشييد والبنيات التحتية من رصف للطرق المؤدية اليها إلى جانب خدمات الامداد الكهربائي والمائي وانشاء المدارس والمستشفيات ، وتحسين مستوي المعيشة عن طريق أيجاد فرص عمل لسكان القرى النموذجية في الزراعة وبعض المشروعات الصغيرة الاخرى .
وسبق وقال عمر البشير خلال اجتماعه مع (الهيئة البرلمانية) لنواب المؤتمر الوطني ، أمس الأول ، : كلَّ من يمتلك وثائق تثبت تورط أي مسؤول سابق أو حالي أن يقدمها ، وسنحاسب كل من يثبت تورطه في (أكل) حق عام) !
كما سبق وحاول البشير بعد ثورات الربيع العربي تحسين صورته باعلان حملة للحرب علي الفساد ، واوردت (حريات) حينها بان مكان اعلان الحملة – مسجد آل البشير بكافوري وقد بني علي الفساد – يؤكد بان الحملة حملة علاقات عامة لذر الرماد في العيون.
ولاحقا حين بدأت تنشر تقارير الفساد بكثافة ، واتضح بان مركز الفساد الرئيسي مرتبط بعمر البشير وأسرته ، بدأ في كفكفة الحديث عن الفساد ، وعين احد كبار المفسدين ( ابو قناية ) من ذوي الصلة بفساد اسرته كرئيس لآلية مكافحة الفساد .
والفساد في الانقاذ فساد مؤسسي وشامل يرتبط بكونها سلطة أقلية ، تحكم بمصادرة الديمقراطية وحقوق الانسان ، وتحطم بالتالي النظم والآليات والمؤسسات الكفيلة بمكافحة الفساد ، كحرية التعبير ، واستقلال القضاء ، وحيدة اجهزة الدولة ، ورقابة البرلمان المنتخب انتخاباً حراً ونزيهاً . كما يرتبط بآيدولوجيتها التي ترى في الدولة غنيمة ، علاقتها بها وبمقدراتها بل وبمواطنيها علاقة ( امتلاك) وليس علاقة خدمة . وبكونها ترى في نفسها بدءاً جديداً للتاريخ ، فتستهين بالتجربة الانسانية وحكمتها المتراكمة ، بما في ذلك الاسس التي طورتها لمكافحة الفساد .
ويجد فساد الانقاذ الحماية من رئيس النظام الذى يشكل مع اسرته اهم مراكز الفساد ، كما يتغطى بالشعارات الاسلامية ، ولذا خلاف ارتباطه بالمؤسسات ذات الصبغة الاسلامية كالاوقاف والزكاة والحج والعمرة ، فانه كذلك فاق فساد جميع الانظمة في تاريخ السودان الحديث ، وذلك ما تؤكده تقارير منظمة الشفافية العالمية – السودان رقم (173)من(176) بحسب تقرير 2012 ، كما تؤكده شهادات اسلاميين مختلفين.
وحين تنعدم الديمقراطية ، لفترة طويلة ، كما الحال في ظل الانقاذ ، يسود أناس بعقلية العصابات ، ويتحول الفساد الى منظومة تعيد صياغة الافراد على صورتها ، فتحول حتى الابرار الى فجار ، واما أدعياء (الملائكية) فانهم يتحولون الى ما أسوأ من الشياطين..! انتهى.
إلى ذلك أفادت مصادر الراكوبة من الخرطوم بأن عبد الله البشير بدأ منذ فترة تشييد قطعة أرض في مطار الخرطوم تعد الأغلى في العاصمة؛ وتلاصق هذه القطعة شركة السهم الذهبي التي تفتح في شارع افريقيا من الناحية الشرقية. ورجحت المصادر بأنها لاحدى شركاته الجديدة.


#885711 [المك نمر]
5.00/5 (3 صوت)

01-14-2014 06:25 PM
حتى في الكورة .. لواء وعميد وعقيد ..
متين نكون دولة مدنية ؟؟؟
متين يذهب العسكر لحدود البلاد ؟؟؟
متين يا سعاد ناس (الديش) ديل ينقلوا القيادة العامة الى ما وراء جبال كرري .. متين نتخلّص من (التعيينات) و (التمكينات) و (المكنات) و (الخجّات) .. ؟؟؟


والهلال ماشي الدوحة (يتبضّع) ولاّ ياكل (هوت دوق) ؟؟؟

عجيب يا سودان ..


ردود على المك نمر
United States [نوارة] 01-14-2014 09:10 PM
الدوحة غالية والاسعار فيها نار ومافي طريقة لتبضع اللهم الا المكوث في مدينة اذدان الرياضية الفاخرة

United States [sasa] 01-14-2014 07:19 PM
يا مك يانمر ماقلت ا الحق وانا ومثلى كثر جمدنا هلاليتنا التى ورثناها الى حين زوال دولة آل البشير و آل نافع وآل بكرى حسن صالح واللواءات والعقداء والعمداء وهلمجرااااااااااااا

اللهم قد بلغ بنا مابلغ منا ؟؟؟ فازل عنا هذا البلاء الذى هو حكام ماكان يعرف بالسوداااااااان


#885710 [تمساح الدميرة]
5.00/5 (6 صوت)

01-14-2014 06:23 PM
انا تخليت عن الهلال عشان اخو البشير وهدا طرفى منو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
5.50/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة