في



إستياء في فرنسا لعدم حصول ريبيري على الكرة الذهبية
إستياء في فرنسا لعدم حصول ريبيري على الكرة الذهبية


01-14-2014 07:36 PM
EFE ©



أثار حصول الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني على المركز الثالث في تصويتات جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب المركز الثاني والبرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الفائز بالجائزة، قدرا كبيرا من الاستياء في بلاده.



وكان رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، الفرنسي ميشيل بلاتيني قال "كريستيانو فائز عظيم بالكرة الذهبية، ولكنني أشعر بالاحباط بسبب ريبيري، اذا ما استمرت المنظومة بنفس الصورة، فإن الجائزة لن تخرج عن رونالدو وميسي، كلاهما بطلان عظيمان، ولكن أعتقد أنه كان يجب الأخذ بالنتائج في عين الاعتبار".



وأضاف بلاتيني "لم يفز بالجائزة لاعب إسباني في 2010 على الرغم من التتويج بالمونديال، والآن لم يحصل عليها ريبيري، لذا يجب طرح تساؤلات، أعتقد أن شيء ما تغير في الكرة الذهبية التي تمنحها الفيفا".



من ناحيتها قالت (ليكيب) التي تشارك (فيفا) في منح الجائزة لإن "الاجمالي والنتائج لم تعد حاسمة" فيما يتعلق باختيار أفضل لاعب.



من ناحيتها وصفت جريدة (لوباريزيان) الأمر ب"الاحباط الكبير" نظرا لأنه لم يتوج بالجائزة وحل ثالثا خلف ميسي.



واعتبرت الصحيفة أن خسارة ريبيري تعود إلى غياب الكاريزما عنه فضلا عن عدم وجود حملات لدعمه سواء اعلاميا أو من قبل نجوم مثل مواطنه زين الدين زيدان، مساعد أنشيلوتي. .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 697

التعليقات
#885785 [ربيييرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2014 08:35 PM
حزنت جدا كنت اتمنى ان تكون من نصيب ربييرى وانا ليست مهتما بالرياضة بس فقط لانه مسلم لكن معليش المرة الجاية ان شاءالله



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة