الأخبار
أخبار إقليمية
بنك التنمية الأفريقي يمنح «السودان» 35 مليون دولار لدعم الاقتصاد
بنك التنمية الأفريقي يمنح «السودان» 35 مليون دولار لدعم الاقتصاد
بنك التنمية الأفريقي يمنح «السودان» 35 مليون دولار لدعم الاقتصاد


01-17-2014 07:37 AM
وقعت وزارة المالية والاقتصاد الوطني السودانية، الخميس، بالخرطوم، اتفاقية مع بنك التنمية الأفريقي، يتم بموجبها منح السودان 35 مليون دولار، مخصصة لزيادة قدرات ورفع كفاءة قطاع المالية العامة، وللمساهمة في تحسن الاقتصاد السوداني.

وقال وزير المالية السوداني، بدر الدين محمود عباس-في تصريح اليوم- إن المنحة ستؤدي إلى تحسين قدرات وزارة المالية من خلال استخدام النظم الحديثة في إدارة المالية العامة في السودان، وبما يزيد من تحسين كفاءة الأداء وإجراء إصلاحات شاملة من ناحية مؤسسية.

وعن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أشار الوزير السوداني، إلى أن قطاع المالية يحتاج إلى إصلاحات شاملة بما يمكن الوزارة من تنفيذ سياساتها.

ومن جانبه، أشار الممثل المقيم لبنك التنمية الأفريقي ابدول كامارا، العملية تعكس التزام السودان بالإدارة المالية والرغبة في إنعاش الاقتصاد.

وقال إن الأمر جاء في وقته المناسب لضبط اقتصاد السودان، ومواجهة تحديات الأزمة الناتجة من الاضطرابات في دولة جنوب السودان.


الجريدة-


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1086

التعليقات
#888122 [دايربن يفصلو الغرب]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 01:57 PM
آه ويهدم داكوتا المقابل شنو ؟ ديل حرامية اولاد كلب ما قارون ما حا يملأ عينهم و د عوض الجاز مرق بي عشره مليون دولار في شنطه و الموضوع عام ذي الكافي شي
ديل ما حائر فآو اقتصاد و لا يهمهم رفع اي اقتصاد ، دا ضحك علي الدقون ، ليس الا


#888080 [حسين عبدالله]
2.00/5 (1 صوت)

01-17-2014 12:02 PM
مبلغ الـ 35 مليون دولار لا يسوي شئياً بمنظور الحكومات، ويمكن صرفه في يوم واحد وبند واحد.. عليه، وبدلاً من ثرثرة الحكومة عن خطة وبرنامج لتطوير مقدرات وزارة المالية بهذه المنحة أنصح الحكومة بتوجه آخر وهو توزيعها علي الشعب السوداني في يده.. هو مبلغ لا يسوي شئياً بمنظور الحكومة ولكنه يعني الكتير بمنظور الشعب الذي لا يطلب سوي القليل.. إذا كان الدولار اليوم يعادل 8 جنيهات فهذا يعني أن المبلغ يساوي 280 مليار جنيه، وإذا كان عدد السودانيين 30 مليون نسمة (تقريباً) فهذا يعني أن نصيب الفرد من تلك المنحة سيكون في حدود 9-10 مليون جنيه.. ولا ننسي أنه ليس كل الـ 30 مليون سوداني مُستحقين، وبالتالي فإن المستحقين من الفقراء سيكون نصيبهم (مبلغ محترم)..!!


ردود على حسين عبدالله
[رانيا] 01-17-2014 01:16 PM
صدقت .


#888074 [صلاح ألحس]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 11:55 AM
كتر خيرهم رغم ان السودان لم يدفع مساهمته السنوية وهى 100000$دولار منذ عشرة اعوام,؟؟؟؟؟


#887933 [ali murtey]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2014 08:23 AM
سوف تذهب مباشرة لدفع رواتب الجنجويد القادمين من مالى وافريقيا الوسطى والنيجر وتشاد وهم الذين يقتلون اهلنا فى دارفور وجنوب النيل الازرق وجبال النوبة بدعم مباشر من البشير وعصابتة وللاسف لاتوجد الان قوات مسلحة لان الكوادر المدربة الان وجنود الميدان المدربين الان تابعين للحركة الشعبية والمثل يقول المحرش ما بقاتل


ردود على ali murtey
[رانيا] 01-17-2014 01:18 PM
صحيح كلامك ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة